عاد كل شيء لمجراه

35 3 1
                                    

وبعد ماعلمت بموضوع اختي ذهبت وانا راكضا ذاهبة الى الاتجاه الصحيح لكي تنضرب كانت المفاجئه !!.تريد ان تسحب ملفها من الجامعه ''وبعد اقناع تراضت عن كل شيء حولها وتقبلة الامر .
اما ليان فقد تحسنت معنوياً وصحياً ولله الحمد ولينا أيضا ًذهبة الضغوطات النفسيه والجسديه اما نوف فتمنيت ان الله يأخذ من عقلي ويسكونها اما شهد فتمنيت ان الله يأخذ من عيشتي ويعطيها فقد انضلمت في حياتها  كانت تتألم ولاكن لاأحد يفهمها إلا من جرب شعورها واحساسها .؛في اخر أسبوع للعطلة وبأبتداء العام الجديد كان الكل متحمس جداً ليوم الاحد المشرق،.كانت نوف وهي في المطبخ تصنع الشاي لوالدها وضعت الماءالشاخن ونسيته وعندما تذكرته ذهبة مسرعة لكي تطفىء النار وتضعه في الدلةَ(الترمس)
حق الشاي صيغوها انتو,☺️
فقط لم تمضي إلا لحضاتٍ قليله بعد إطفائها للشعلة فقط انسكب بدقة وتركيز عالي الماء على وجهها ويدها اليسرى لم تبكي ولَم تصرخ ولاكنها بقيت متجمدة بخناق العبرة منصدمه بما جرى لها فعندما شعر ابو نوف بتأخرها فذهب الى المطبخ فرئاها وهي على الارض متجمدة وخائفة يصادفها شعوران في وقتٍ وآن واحد ذهب مسرعاً لتفقد ماجرى ثم ذهب بها الى المشفى فستقرت في العناية لمدةاسبوعان وبعدما ادركت الوعي كانت خائفة لجمالها لأن يحصل لهاشيء ولاكن عالجوها واستعادة بسمتهااللطيفه وغمازتها الفاتنه اما نحن لن نصدق خبر ماحدث وانهارت اختها شهد بالبكاء ولَم تتمكن من الدوام لأسبوع وكنا نعمل طوال المده ان نصنع الامل لقلوب شهد ونوف.
-راح اكمل في البارت القادم بس احتاج دعم صادق ياحلوين ولو بكلمه بصيطة سامحوني على التقصير -
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

أغلى مااملك"صديقاتي"💎❤️. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن