بداية .

4.2K 183 133
                                    

طبعا كلكم تعرفون كيف هو ال INTJ وكيف تصرفاته ومخطط للمعلومات

...هذا الكتاب لهذي الشخصية

...بس رح يكون من وجهة نظر الأشخاص بعيدا عن الوصف يلي وضع لل INTJ ...

فكل شخص يكتب يلي شايفه عن ال INTJ وايش يلي يختلف عن الآخرين ورح أضع كل تعليق ... لكل شخص .

وأنا بعد رح أكتب لكم وجهة نظري في نهاية كل بارت  ...

اتمنى الإعترافات تكون مختلفة عن الأشياء المذكورة للINTJ ..
.
سويت هذا الكتاب لأني أعتقد أنه في العديد من شخصية ال INTJ والعديد من الناس يختلفون في التصرف ..

فمثلا أنا ما حد يقول أني من غير تعابير غير العائلة الكريمة

...لكن عادي من أمشي مع الناس ما يقولون لي إني عصبية أو من غير تعابير أو هيك أشياء بلا بلا بلا بلا 🌚💔
.
.
.
المهم الكتاب رح يتضمن كل شيئ تحبونه حتى لو ان شاء الله أنزل لكم رواية عن ال INTJ و انتوا اختاروا شخصية ثانية يكون بطل بجانب ال INTJ وبعد مثل ما تريدون....

يعني مثلا إذا تريدون البنت ENFP  و الولد INTJ رح أسوي وإذا تريدون العكس بعد رح أسوي .....(ملحوظة: ترا مو كل بنات العالم ENFP ودائما الولد INTJ عادي العكس والله ويصلح بعد!🌚 ....
.
.
.
وإذا تريدوني أكتب ما هو كوميدي عن الشخصيات رح أكتب ...بس يعني أكيد لازم جنبها INTJ عشان الكتاب عنه .... .
.
.
(ملحوظة أخيرة : ترا أختي ENFP وأنا INTJ يعني كل شيئ يصير بيننا عبارة عن ................. كملوا انتوا ...

مهما أنا أقصد أني ممكن أكتب لكم الكوميديات من قصص حياتنا .. ترا عادي ال INTJ يحب الكوميديا .. مثلي مثلا 🌚💔 .. ومرات تلاقيه يكره كل أنواع الكوميديا باعتبارها غباء ... مثلي مثلا🌚💔 ..انفصام يا جماعة .! )
.
.
بس بليز لا تسحبون على الكتاب ...أصلا دايما إني محسوب عليي 🌚💔 ...
.
.
{هذا كتاب حر }

أشوفكم ببارت آخر .

INTJ {المثالي!}♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن