ارسلوا جثة عادل للتشريح الجنائي واما قصتنا هذة ف اشغلت المنطقة والقرى المحيطة وخاصة إني حكيت لهم اللي صارلنا بالتفصيل لكن جدي وعماني ماصدقوني !! كان فيه ناس واللي كانوا يؤمنوا بأساطير البئر هم اللي صدقوني وضلوا يحاولوا بجدي يشوف اذا مسني شيء.. صارت فيه حراسة ب الوادي وخاصة من الناس اللي ماتؤمن بإن الجن يسكونه وقالوا يمكن أن اللي صارلنا كله من الانقلابيين على البلد.. مرت الأيام وحالتي كانت سيئة وكل ماتذكرت اللي صار زادت حالتي سوء وخاصة إني اشوف ام وابو عادل وهم يتألمون لفقد ولدهم ويصبوا غضبهم علي لإن لي يد باللي صار لعادل !!
جاء تقرير التشريح واللي كان يفسر موت عادل بأنه اصابته حالة نفسيه بسبب الخوف من المكان وقام ببتر رجله واللي كان واضح عليها الضرب والتقطيع المتعمد غير الجرح والكسر اللي كان سببه السقوط ومات من شدة الخوف والنزيف المتواصل..
كنت احاول اخليهم يصدقوني لكنهم كانوا يرفضون ويجيبون مليون تفسير وإن كل اللي شفته برضو بسبب الصدمة والخوف والتهيئ بسبب المكان المخيف المظلم وهنا بديت اقتنع فعلا، كل شيء له تفسير منطقي ويبدو إني فعلا مريض نفسي !!
اقتنعت بهذا الكلام الين جاء ذاك اليوم اللي سمعت فيه أمي باللي صار ومن خوفها علي ارسلت خالي لأجل اسافر معه للمحافظة اللي هم فيها واترك بيت جدي.. جاء خالي وسمع بالقصة كاملة وبنهاية اليوم اخذني وبطريقنا شفنا الوادي، توقف خالي وقال: هذا المكان اللي مات فيه ولد عمك ؟!
كنت اناظر للوادي والخوف يقتلني، على الرغم من اقتناعي بإنه كان مجرد وهم الا ان الخوف مازال بداخلي.. بدأ خالي يتقدم ويناظر للمكان.. وهنا شفتهم !! الأجنبي و الملك برهوت وخيوله واتباعه !!
وهنا قام ورمى احد اتباعه شيء علي، بعدت بسرعة وصرت اناظر للي رماه، هذة ساعتي !!
ناديت خالي وسألته اذا كان يشوف شيء بالوادي لكنه جاوب ب لا !!
اشرت له على الساعة وسألته اذا يشوفها وهنا اجاب ب نعم !!
تمسكت بخالي وصرنا نبعد بسرعة، وكانت هذة اخر مرة لي باراضي المهرة.. استقريت بمحافظة الجوف واللي هي محافظة أمي وكنت ارفض فكرة زيارة جدي وعماني.. لإن اللي صارلي طلع حقيقة !! اللي صارلي واضافوه الناس للقصص الوهمية عن هذا البئر ماهو كذب !!
تسابقنا على اكتشاف اساطير هذا البئر واللي لقيناه ضياع وفقد.. الندم وأشد الندم ينتأبني.
لكن مين يصدقني؟؟ ابشع لحظات مرت علي عشتها لحالي واقعا وذكرى..
.
#انتهت ، رأيكم ياحلوين؟