hey my lovely readers ^_^
i hope you will like this chapter too
but there is one comment only انا عايزه شوية حماس بئا يعنى comments w vots كتيير
-------------------------------------
بيث : حسنا .... تصبحين على خير .
لورين : و انتى من اهل الخير .
# لورين
نمت ولم ادرى بشئ الا بمنبهى فى الصباح يا الهى لقد استيقظت باكرا اليوم هذه معجزه
دخلت الى الحمام و اخذت دوش و فرشت اسنانى .
و سمعت الصوت الذى لم ارد ان اسمعه و هو صوت رونى .
رونى : خيا للافطار هل يجب ان اوقظك كل يوم هكذا ؟! (( و فتحت باب غرفتى و دخلت على ))
لورين : اولا انا مستيقظه ... ثانيا الم اقل لكى قبلا ان تدقى على الباب قبل ان تدخلى .
رونى : و لماذا ادق الباب الست امك الان .؟؟
لورين : اولا انت لستى امى الحقيقيه... ثانيا امى لو كانت هنا لكانت دقت الباب .
رونى ( بغضب ) : حسنا ولكن لا ترفعى صوتك اتفهمين .
لورين (بغضب اكثر ) : حسنا لو لم تكونى دخلتى دون ان تدقى على الباب لما كنت رفعت صوتى .
رونى خرجت و اغلقت الباب بقوه شديده شعرت انه سينكسر .
ارتديت ملابسى تيشيرت بينك عليه كلام بالاسود و سكينى اسود. و وضعت ملمع الشفاه و المسكرا كالعاده ثم نزلت و لم افطر حتى . و خرجت من باب الشقه و اغلقته بسرعه حتى لا عرى وجه رونى قبل ان اخرج .
وصلت الى الجامعه و وجدت بيث جالسه و شاردة الذهن قليلا ذهبت و جلست بجانبها .
لورين (وهى إلوح امام وجه بيث ) : بييييييييث ......مرحبا ..... هل من احد هنا ؟
بيث : م..ماذا ؟... اه لورين كنت انتظرك .. اريد ان اخبرك بشئ مهم .
لورين : م..ماذا ؟؟
بيث : حسنا .. لا اعرف من اين ابدأ .... ولكن ... هارى ...
لورين : ما به؟ ... هل حدث له شئ؟
بيث : لا..لا ..تمهلى يا فتاه .. انه فقط طلب منى رقم هاتفك .
لورين : م.مم.مماذا ؟ هل اعطيته له ؟؟
بيث : امممممم..... نعم .
لورين : ...........................
لم اتكلم لأننى كنت مصدومه لما قد يطلب رقم هاتفى من بيث ؟ ولما لم يطلبه منى شخصيا ؟
# بيث
ذهبت الى الجامعه مبكرا كالمعتاد و رأيت هارى قادم ناحيتى و عندما وصل الي
هارى : مرحبا .
بيث : م..مرحبا .
هارى :و لكن اين لورين ؟؟