اهلا بكم
اتمني ان القي تفاعل علي اول بارت لروايتي
لنبدا اذن
in american
pv pony
تصرفات غريبة تدخلك إلي عالم مغلق لا تعلم لما و لأي سبب يحصل هذا يأتيك شعور تقول انه سر لكن ماهو هذا السر المخبأ تسال و يجيبونك ليس هناك أي سر إذن ما معني هذا ....سؤال غريب كل يوم اطرحه لنفسي لكن لم أجد أي إجابة عنه ...التفكير يقتلني أدخلني في دوامة من حالة التناقض اربط الأحداث لأعثر علي الإجابة لكن الإجابة هي بذاتها التناقض إذن ما معني هذا التناقض أنا يائسة منه أريد التحرر منه ..............
" يكفي آمي أنا مللت من هذا الكلام أريد أسباب تقنعني بذلك "
سؤال كل يوم اطرحه لعلي أجد الإجابة ليصبح روتين يتميز بالتكرار
"أخبرتك ألف مرة أني اعتدت علي العيش هنا لا يمكنني العودة إلي كوريا وأيضا لا أريد أن أتذكر الماضي "
لم استغرب نفس الجواب الذي طال يوميا سماعه من والدتي ليتعلي شعور بالملل نفسه معاد
" أمي كلي تفهم عن رفضك عدم تذكر الماضي لكن اعتيادك العيش هنا ليس مقنع فأنتي قضيتي معظم حياتك في كوريا "
" ماذا .......أنا هنا منذ ولادتك لا يمكنني أن أغير حياتي التي عانيت وأنا أعيد ترتيبها من جديد......"
كلمات صارخة اخترقت مسامعي جعلتني اشعر بالخزي و الاستهزاء بالرغم من معاني كلمات ذات مقصد فانا أتفهم
"كل مرة أقول أني افهم هذا ....لكن أنا ماذا عني........ آه اخبريني أمي ماذا عني ..."
طفح الكيل لم اعد أتحمل ما هذا الغموض سلسلة متعددة العقد أحاول فتح إحداها لتضع يدي بين الفراغ
" بوني....حاولي فهمي ....بوني..."
بوني حاولي فهمي... دائما نفس الكلام راسي لم يعد يتقبله يريد الانفجار الآن اختلاء بعيوني اللون الأحمر من شدة الغضب
" ماذا افهم ...صعب عليك أن تسمحي لي بالسفر إلي كوريا لرؤية قبر والدي ... و أنتي تعرفين ما معني هذا بالنسبة لي....."
هدوء اعتلي لحظة كانت ملامح والدتي كلها إرهاق و تعب كان واضح الملل من النقاش
" بوني اسمعي ...."
لم اترك المجال لامي أن تتابع كلامها "ماذا عن حلمي أن أكون مصممة أزياء ناجحة في بلادي "
أنت تقرأ
نظرات متناقضة
Romanceمهمي خطي الزمن يكتب قدسياته ليبقي الماضي مسكن مغلق بمفتاح يصعب فتحه ليقع مكعب بتدرج الوانه التعدادية لتسقط في عمق التناقض ليمشي في طريق غامض اسير الماضي لترسم لعنة الموت ببياض و اسود لتكتب خيانة ليرمي الخريف اوراقه المتساقطة المخباة لتكشف لتسقط...