الفصِل الثانِي : عجَز .

8.5K 577 152
                                    


رجاءً نبهوا على الأخطاء الإملائِيه إن وردَت
شاكِره لكُم ♡.

إستمتعُوا ♡.

-










لم تستطِع أمِي أو خالتِي قتلِي ؛ لأن البشرِيه ستفنَى بموتِي . حينهَا خالتِي إهمَال و التي كانت شاهِدةً على محاولاتهِن إقترحَت لأمي أن تذهَب بِي إلى المسمَى أو سيأتِي قيصَر ليأخُذني و سيُعاقب أمِي على إهمالِها .

أمِي كانت تُدعى توتُر لهذَا كان سهلٌ إستغلالُها من قِبل خالاتِي أو أي أحَد بالتهدِيد أو بالنتائِج السلبِيه التي قد تحدُث إن لم تفعَل ما تُؤمر . أومَئت على مضض وحملتنِي معهَا إلى المسمَى بينمَا تلُف جسدِي بالوشاح الحريرِي الذِي حاولت قتلِي بِه. 

كان المسمَى في وسطِ المدِينه قريبٌ من منزِلنا لهذَا أمي لم تتعَب كثيرًا في السَير . الحُراس هُناك أوقفُوا أُمي لكِن ما إن رأونِي حتى سمحُوا لها بالدخُول بعدَ سُؤالها من أخبرهَا  أن تأتي إلى هُنا ليُعطى جائزةً مهُوله محظوظةٌ هي خالتِي إهمال.


المكَان كان دائِريًا و ينحدِر للأسفَل ، المُدرجات تُحيط بِه حتى بقِي مكانٌ صغيرٌ في الوسَط ، وضعتنِي هُناك لوحدِي ثُم رحَلت .

لمئةِ سنةٍ ماضِيه كانت هذِه هي طرِيقه التسمِيه ، يوضعُ الطِفل في وسَط المسمَى و يتركُ لنصفِ ساعَه . حينهَا الإلهُ يختَار إسمه بالنسبةِ للشعورِ الغَالب في حياتِه . الأسمَاء بِلا قِيمةٍ هُنا لأن المشاعِر أهَم . بعدَ أن يُختار إسم الطِفل توضعُ وحمةٌ غيرُ مفهُومه على يدهِ بإسمِ خليلهِ كُلما كان قريبًا من لُقياه إتضحَ لهُ إسمُه ، و حينمَا يبلغُ الطِفل التاسِعة عشَر أو العشرُون يحِق له أن يُغير إسمَه لكِن الأغلَب يحتفِظ بإسمهِ الأول.

لا فائِدة تُذكر من أن يكُون إسمكُ الأول شعُور.

أُمي عادت لتأخُذني و حِينها وقفَت عند البابُ سمعِت همسةً قريبةً من أُذنها ' فشَل ' فعرِفت أن هَذا إسمِي . حينمَا إقتربَت مِني كانت الوحمَه على قلبِي و الإسمُ واضِح ، كان الأمرٌ صادِمًا لأُمي ؛ الوحمةُ لا تتضِح مُنذ الولادَه.

"تهوِيده"

كان إسمَ هاويةٍ خلف قلبِي .









-
أهلًا 🌚💛💛💛.

لأني متأكده ان فيه ناس تتسالني شسالفه ؟ مين الكوبل ؟ و انا الصراحه م ودي اواجه مثل هالاساله😩.

أحب اقولك ان الكوبل تايكوك و الباقي تعرفينه من الأحداث 🤷🏻‍♀️.

المهم الحين صارت اغلب الاحداث واضحه
و عرفتوا بدايه مولد فشَل تحسون فيه حاجه غلط أو شي ؟ .

المهم ، أي سؤال ؟ شي مو مفهوم ؟ .

كُل الحُب ♡.

٨/١٠ الخمِيس ✔️.

فشَل، ڤِ،كُ ✱.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن