كل من في هذه الحياة سيجد المصاعب تقف بطريقه لكنه سيتخلص منها بالنهاية إذا فالنصبر....
~~~~~~~~~~~
Jb pov
البارحة كان أجمل يوم في حياتي ...بغض النظر عن رؤيتي لذلك الرجل الا أنني سعيد لأن من وقفت بجانبي هي اول فتاة أقع بحبها «جيهو»ملكة الثلج هكذا ينادونها في المدرسة....
استيقظت صباحا على صوت والدتي...
نهضت و فعلت روتيني اليومي لأنزل و أجد أمي تضع الأطباق على المائدة...
قبلت جبينها لأجلس و أتناول طعامي و الأبتسامة تكاد تشق وجهي من السعادة فاليوم سأصتحاب جيهو معي إلى المدرسة
صحوت من شرودي بفزع بسبب صراخ أمي و هي تضع يدها على أذني و تشد عليها تأويت بألم لتشد اكثر...
"أمي آه هذا مؤلم اتركيني ....اسف آه"
قلت بألم لتتركني....نظرت لها بعبوس و انا أتحسس مكان الألم لتنظر لي و هي تبتسم بخبث....و يا إلهي انا اعرف معنى هذه الأبتسامة..
"بمن كنت تفكر هاا"
هل علمتم الأن ما معناها.....اهه أمي دائما كانت تتمنى أن أقع في الحب و اتزوج و أنجب الأولاد و انا دائما كنت أقول لها ان هذا سيحدث في يوم من الأيام لذلك هي تنتظر ذلك اليوم بفارغ الصبر ...نظرت لها و ابتسمت
"كنت افكر بك يا افضل أم في الدنيا"
قلت و انا احتضنها لتدفعني عنها بعبوس لطيف...ضحكت على شكلها لأقبلها قبلة سريعة على جبينها...
"آه إلى متى سوف تبقى تفكر بي ها....فكر بأحد آخر يا فتى"
ابتسمت لها ...لأنظر إلى ساعتي...أوه لقد تأخرت
"لقد تأخرت أمي علي الذهاب وداعا"Jihyo pov
فعلت روتيني اليومي و لا ننسى قبلتي لملاكي«أمي»...و اليوم في غير العادة انا متحمسة للذهاب إلى المدرسة..
أوه صحيح البارحة لم تزرني نايون لقد اتصلت بي و قالت أنها متعبة قليلا ...على كل حال اليوم سأرى ما بها...
وقفت أمام المنزل انتظر جيبوم...لما انا متوترة هكذا أوه ربما لأنني انتظر شاب..احم احم أوه لقد وصل
"صباح الخير ملكة الثلج"
نظر لي و هو يبتسم لأنظر له بهدوء
"صباح الخير"
اتسعت ابتسامته ليبدأ قلبي بعمله السريع ..أنزلت رأسي ليتقدم و يفتح لي الباب ....دخلت و جلست بهدوء..نظرت له و هو يقفل الباب لتتلاقا أعيننا عبر النافذة..لنبعد عينينا في وقت واحد..أوه لما أحس بالحر فجأة..
جلس هو في مقعد السائق ..نظرت له و هو يقود لأبتسم ابتسامة صغيرة سرعان ما اختفت...كان الصمت سيد المكان ليردف هو بهدوء..
"هل تناولتي شيئا"
نظرت له لأومئ
أعاد نظره للطريق مجددا و هو يردف
"بصراحة انا لم آكل شيئا ...ما رأيكي ان نذهب إلى مقهى قريب لتناول شيئا ما ..لا تقلقي لازال الوقت مبكرا"
نظر لي مرة أخرى لأومأ و يعود نظره الطريق........و اخيرا وصلنا ..دخلنا إلى المقهى لنجلس على احد الطاولات التي بجانب النافذة ....Jb pov
كل دقيقة كل ثانية انظر إليها و هي تنظر بهدوء عبر النافذة هه شكلها لطيف حقا...وصل الطعام و هو عبارة عن بعض الكعك مع القهوة...انتهينا لنعود إلى السيارة بهدوء ....
نظرت لها و هي تنظر للنافذة لتنظر لي فجأة و تتلاقى أعيننا ارجعت عيناي بسرعة إلى الطريق لألمحها ترجع نظرها إلى النافذة مرة أخرى ....اه الجو متوتر هنا لذلك علي ان اصلحه..
"احم ...أوه صحيح بما أننا صديقان علينا ان نتكلم عن جميع مشاكلنا صحيح و ان نعرف بعضنا جيدا"
نظرت لي لتومئ بهدوء ...
"إذا سأبدأ انا أولا.....اممم أوه إذا انتي مع من تعيشين"
سألتها و انا لا أزال انظر الطريق
"أعيش مع أمي .......أبي قد توفي"
نظرت لها لألمح عيونها تلمع...أوقفت السيارة لأنظر لها بحزن
"انا اسف"
نظرت لي لتنفي بهدوء
"قبل سبع سنين ذهب والدي إلى الجيش و لم نسمع عنه شيئا و بعد مدة وصلنا خبر وفاته"
أنهت كلامها لتتنهد بقوة ...بقيت صامتا لا اعرف ماذا اقول...نظرت لي بهدوء
"إذا حان دوري"
ابتسمت قليلا لأومأJihyo pov
أحسست بألم عندما تذكرت الماضي عندما علمنا بوفات أبي لقد كانت أكبر صدمة لي و لأمي ...أدمعت عيني لالحظ وقوف السيارة ..حسنا انه يشعر بالأسف نفيت بهدوء لأغير الجو بقولي انه قد حان دوري ...حسنا لأكون صريحة انا حقا اريد ان أسأله شيئا انا فضولية بحوله...
"ذلك الرجل من يكون"
صحيح انني اعرف لكنني اريد ان أسمعها منه..
"هه ذلك الرجل اممم أظن أنه والدي"
بقيت احدق به و هو كذلك ليكمل
"عندما كنت صغيرا كان دائما ذلك الرجل الذي يسمي نفسه والدي يعود للمنزل ثمل و غاضب ...لكنه يفرغ غضبه بضربي انا و امي ...هو ينفق جميع النقود على الشراب و لعب القمار و الأشياء القذرة لذلك وضعنا المادي ليس جيدا ...لكنني أعمل ....يوما من الأيام خرج من المنزل و لم يعد و لم نسمع عنه شيئا لكنه يعود كل آخر شهر من أجل الراتب الذي استلامه كل شهر فهو يعرف موعده و انا الأن حقا أكرهه"
انزل رأسه و هو يشد على قبضته بغضب و حزن لأحس بألم في قلبي ...
"إذا هذه سيارتك"
حاولت ان اغير الموضوع بهذه الكلمة لينظر لي و يتنهد ثم يبتسم بعدها ..اه هذا الرجل انه دائما يبتسم حتى بهذه المواقف..
"هذه سيارة سيدي في العمل فأنا أعمل سائقه الشخصي"
اومأت ليبتسم
"اه أخيرا نحن الأن أصدقاء قريبين بما أننا افصحنا عن اسرارنا صحيح"
اومأت لأنظر لساعتي أوه لقد تأخرنا
"لقد تأخرنا"
"أوه"أخرجها من فمه بعفوية لينطلق بسرعة
Nayeon pov
اليوم استيقظت متأخرة لأخرج بسرعة كبيرة ....وصلت إلى المدرسة و انا الهث..وقفت لحظة عند سور الدرج لأرتاح قليلا لكنني سمعت صوت صادر من قربه..نظرت للأسفل ..أوه ماذا يفعل هنا
"ماذا تف... "
لم أكمل كلامي بسبب يده التي سحبتني لأصتدم بصدره ......حاولت دفعه بعيدا لكنه أمسك بي جيدا لأسمع صوت رجال ينادون بأسم"سيدي"اظن إنهم يقصدون هذا الرجل.......اختفى الصوت ليخفف من قبضته ....ابتعد لأنظر له ...بدأ قلبي ينبض بقوة كبيرة عندما التقت أعيننا ...
"انت لم...."
مرة أخرى قاطعني لكن بقبلة على وجنتي ..فتحت عيناي بصدمة ليبتعد و يعطل بهدوء ...
ما الذي حدث بحق اللعنة بارك جونيور عدوي اللدود يقبلني .....
━━━━━━━༺۵༻━━━━━━━
انتهى اتمنى يعجبكم😍
أنت تقرأ
ꕤ 𝚙𝚕𝚎𝚊𝚜𝚎 𝚍𝚘𝚗𝚝 𝚕𝚘𝚟𝚎 𝚖𝚎ꕤ
Romance. . . . . ✦ ✦ ・ . • . ♧لَمْ تَعْلَم حِينَها اَنَ ذَلِكَ اللِقاءُ قَدْ يَرسُمْ مُستَقبَل يَجمَع ما بَينُ الرَفضْ وَ الحُبْ..♧ ♧اصْدقُ البَشَرُ ح...