#ايرين
بعد مرور اسبوعان :
لقد كان هذان الاسبوعان صعبين جدا علي لم يكن هنالك اي اخبار عن هاري حتى اني فقدت الامل في عودته لم استطع نسيانه كنت دائما ما افكر فيه وابدا في البكاء حتى اغرق في النوم لم اكن قادره على تقبل خبر رحيله بعد لم تكن لي الشجاعه حتى لانظر الي صوره كان فراقه صعبا علي حتى اني لم استطع تحمل البقاءفي ذلك المنزل اكثر فلقد كان كل شي فيه يزكرني به لذلك قررت الرحيل وترك ذلك المنزل رحلت وتركت كل زكرياتي به.
لم استطع ان اكون قويه وافي بوعدي كانت الحياه بلا معنى بعد رحيله فقلد كان الشخص الوحيد الذي اعيش لاجله.
لقد تبقى اسبوع واحد على بدايه الجامعه لا استطيع تحمل فكره اني ساذهب وحدي لقد كان من المفترض ان نذهب معا لقد كان لدينا الكثير من الخطط والاحلام لنحققها لكن لا فائده منها الان فلقد رحل هو ورحل كل شي معه.قمت بمسح دموعي التي لا تتوقف عن النزول ونظرت الي الساعه لاجد انها 12:00بعد منتصف الليل قررت الذهاب الي احد البارات قمت بالبحث في هاتفي عن موقع واحد قريب ارتديت ملابسي وذهبت الي هنالك.
دخلت الي البار لقد كان جميع الناس ثملين ويرقصون بجنون واجسادهم ملتصقه ببعضها البعض لست من الذين يذهبون الي هذه الاماكن كثيرا لكني فقط اريد ان اشرب حتى انسى.
جلست على احدى الطاولات وطلبت لي بعض الشراب تحت تلك الانظار التي لم تتوقف عن تفحص جسدي وهمساتهم" كم هي مثيره " لكن حاولت ان اتجاهلهم فانا لم اتي الي هنا للاستمتاع وفعل هذه الاشياء السيئة.
-
-
واستمريت في الشرب دون وعي حتى احسست اني قد ثملت قررت الرجوع الي المنزل لكن اوقفي امساك شخص بيدي التفت لاارى شابا يبدو في نفس عمري تقريبا فورا ما نظرت الي عينه لمحت الشهوه فيها ليسري الخوف في جسدي.يالك من مثيره هل اتيتي الي هنا وحدك ؟
لم استطع قول شي فلقد شربت كثيرا وكنت خائفهنظره حوله ولم يجد احد ليمسك بيدي فجاه !مارأيك بالذهاب معي الي المنزل الليله ؟!
ما ان اكمل كلامه حتى شهقت بخوف وبدأت دموعي بالنزول حاولت الافلات منه لكنه سحبني بقوه
هااا لا تريدين الذهاب معي اذن لكن انا لم اخذ رأيك يا صغيره سوف تاتين معي رغما عنك.استمريت في مقاومته لكن لم استطع فعل شي فلقد كان ممسكا بيدي بقوه ليلصق شفتاه بشفتي مقبلنيي بقوه بينما استمر في تقريب جسدي نحونه اكثر لتذداد دموعي.
-
-
-توسعت عيناي عندما وجدت ذلك الشاب يقع ارضا اثر لكم احدهم له لم انظر حتى الي وجه الشخص الذي قام بضربه فلقد كنت خائفه من ان يكون مثلهركضت مسرعه الي خارج البار
ولم اكن استطيع الرؤيه جيدا بسبب دموعي وفجاه ظهرت سيارته مسرعه قادمه نحوي كان ذلك اخر شئ رأيته.-
-
-
أنت تقرأ
لحن الفراق /Melody of separation
Fanfictionلقد كان ذلك سريعا جدا ... مازلت اسمع صوت غنائه وهو يعزف على ذلك الجيتار.. لقد كان كل شي في حياتي بعد رحيل والداي كان أخي توأم روحي فقد في حادث سقوط طائره ولم يجد لها أثر... مررت أيام عديده وأنا أنتظر على أمل أن يكون على قيد الحياه لكن لافائده لق...