لقاء مفاجئ

40 6 3
                                    

المسلمين رمضان كريم ❤والباقين كيف حالكم❤
بعتزر على التاخير ❤
تفاعلو لانو رايكم كتير يهمني🌹
__________

#صدمتني السياره وسقطت على الارض مغشيا علي.

#زين
لحقت بها مسرعا بعد ان لقنت ذلك الشاب درسا لن ينساه لكي لا يتعدي على الفتيات بالقوه توسعت عيناي  عندما وجدت جسدها ملقى على الارض والدماء تنزل من كل انحاء جسدها ركضت اليها مسرعا وحملتها  بين يديي  فلقد كانت خفيفه الوزن بالنسبه الي وضعتها في سيارته واسرعت بها الي المشفى كنت طوال الطريق  احول نظري بينها وبين الطريق لقد كنت خائفا جدا  عليها رغم اني لااعلم اي شئ عنها .
-
-
وصل الي المشفى وقام بحملها والدخول اسرع الممرضون ما ان راوها  وحملوها الي غرفه الحوادث دخل الطيبب مسرعا ومعه الممرضون وبداو في تضميض جراحها لكنها كانت مصابه بنزيف  ليسرعو بها الي غرفه العمليات قام الاطباء بكل جهدهم  لكنها كانت قد دخلت في غبيوبه فلقد كانت  الضربه قويه .
-
-
خرج الطبيب ليذهب اليه زين مسرعا
كيف هي حالتها الان ؟
عزرا ولكن ماذا تقرب الي المريضة ؟
تعلثم زين في البدايه ليتدارك نفسه سريعا  ويجاوبه انها اختي.
اسف فلقد فعلنا كل ما نستطيع ..لكنها الان في غيبوبه فلقد تلقت ضربه قويه في راسها  اضافه الي كسر في ساقها اليمنى  وبعض الجراح لكنها ليست خطيره ليس في يدنا شي لنفعله سواء الانتظار حتى تستيقظ سوف تبقى في العنايه المركزه حتى نتابع حالتها
هل يمكنني ان اراها ؟"كان ذلك كل ما يفكر به زين الان فلقد كان خائفا جدا ويريد ان يطمئن عليها"
نعم.. تفضل انها في الغرفه رقم 52في الطابق الخامس   
شكرا لك

#زين
دخلت الي الغرفه لارى جسدها الصغير التي قد وصلت الاجهزه الطبيه بكل جزء منه  لاشعر بالم في قلبي
جلست في الاريكه التي بقربها ونظرت اليها  لاتزكر كل ما حصل  لقد كان ذلك سريعا جدا.
في البدايه تشاجرت مع فتى وكدت ان اقتله بسب انه قد لمسها وحاول التعدي عليها وثانيا كزبت على الطبيب واخبرتها بانها اختي..انا حتى  لااعلم كيف خرجت الكلمات من فمي حينها ..انا فقط لا اعلم لما افعل كل هذا معاها  فاانا لاعرف اي شي عنها  فكل ما اعرفه هو اسمها الاول فقط الذي قد سمعته بالصدفه منها.
-
-
-

#مر اسبوع وايرين لازالت فاقده للوعي لم اتركها ابدا فلقد احسست بشعور غريب تجاهها.
-
-#ايرين فتحت عيني ببطء  لاجد نفسي بالمشفي لكن ما الذي اتى بي الي هنا وما الذي قد حصل.
نظرت حولي لاجد شابا يبدو في العشرينات من عمره لقد كان له اشعر اسود فحمي ورموش كثيفه كان شكله لطيف جدا وهو ينام على الاريكه التي بقربي وشعره المبعثر الذي قد  نزلت بعد خصلاته لتغطي  عينيه ظللت انظر اليه طويلا  لكني لم اعرفه حاولت جاهده ان اتزكره لكن لافائده  فانا لا اتزكر اي شئ.
احستت بيد على كتفي لارى ذلك الشباب ينظر لي  لم اشعر به حين استيقظ  ظللت انظر الي عينيه  ابحث فيهما على جواب لاسالتي لاكني سرحت بجمالها  فلقد كانت جمليه جدا  فلونها مثل لون الكراميل  لم اعرف لما انا هادئه هكذا لكني قد احسست بالدفئ في نظرته واحستت وكانه يخبرني ان لا اخاف وان  كل شي سيكون بخير.
-
دخل الطبيب ليقطع ذالك الجو الغريب بيننا
اووه انسه ايرين لقد استيقظتي  كيف  هو حالك الان وهل كل شي بخير ؟
اؤمت له دون قول شي
حسنا سوف نقوم ببعض الفحوصات للتاكد من صحتك.


لحن الفراق /Melody of separationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن