إسم الرواية : My Boss Is A Gay , رئيسي شاذ
عدد البارتات : غير محددشخصيات الرواية :
أوه سيهون :
شاب في ال25 من عمره ، صاحب شركة "OSH" للسيارات ، طويل جداً ، ذو بشرة حليبية ناصعة البياض ، رجولي ووسيم حد اللعنة ، بارد كالثلج ، قاس في الشركة مع موظفيه ، ذو كبرياء كبير جداً ، يحب عمله ويقدسه فهو كل ما يملي اوقاته ، لا يُؤمن بالحب لأن سبق وخانته حبيبته التي عشقها ، يعيش بمفرده ، لديه أخ أصغر منه سناً ....
يوجين :
فتاة في ال21 من عمرها ، تعمل في شركة "HAND" لمستحضرات التجميل ، قصيرة ، شعرها أسود يصل لخصرها ، لديها عيون واسعه امتلكتها من جدتها الأسبانية ، نحيلة وجسدها ممشوق ، لطيفة جداً ، مرحة ، تكره الشواذ بمعنى آخر "تمقتهم" ، هشة جداً ، سريعة البكاء ولكن ليس أمام أي أحد ، تمتلك حبيب وهو رئيس شركتها التي تعمل فيها تواعده من سنتان وتحبه كثيراً ....
جونغ إن :
شاب في ال26 من عمره ، صديق سيهون منذ الطفولة ، صاحب شركة "KJI" لصناعة الحديد ، هو في شراكة أيضاً مع سيهون ، يعرف أسراره وكل شيء عنه ، طويل ، ذو بشره حنطية جذابة ، لطيف مع الفتيات ، محبوب جداً ، حساس وخجول ، ولكنه منحرف قليلاً ، لم يحب في حياته ولكنه واعد الكثير من الفتيات ....
تايهيونغ :
شاب في ال21 من عمره ، أخ سيهون الصغير ، طائش جداً ، لا يهتم لأحد ، لعوب قليلاً ، يحب أخاه سيهون كثيراً ، ذو بشره مائلة للاسمر ، جميل جدا ً ولطيف ....
هاري :
فتاة في ال22 من عمرها ، صاحبة مطعم "Little Star" ، صديقة يوجين المقربة ، متوسطة الطول ، شعرها بني غامق يصل لأكتافها ، جميلة جداً ، مشاكسه ، دائمة الذهاب للملاهي الليلية ، تحب شرب الكحول كثيراً ، تمتلك ثلاث وشوم واحد بداية صدرها والثاني أسفل رقبتها من الخلف والأخير في منتصف فخذها ، تواعد الكثير من الرجال فقط للتسلية بمعنى هي "فتاة سيئة" ....
مارك :
شاب في ال27 من عمره ، صاحب شركة "HAND" لمستحضرات التجميل ، طويل ، ذو بشره حليبية ، يمتلك ملامح أوروبية بسبب إختلاط العروق فيه ، فوالده أمريكي ، لطيف ، لعوب درجة أولى ، كل ليلة يذهب للملهى الليلي ، يحب يوجين ولكن فقط لانها تمتلك جسد جميل ....
إيفا :
فتاة تبلغ من العمر ال23 ، حبيبة سيهون السابقة ، ذات شعر أشقر يصل الى اسفل اكتافها ، طويلة ، جسمها ممشوق ، مغرورة ، تتصنع اللطافة ، قامت بخيانة سيهون لانها لم تكن تحبه كانت فقط تواعده من اجل ماله ، تحب الذهاب كثيراً للملاهي الليلة ، تتبع الرجال الأغنياء دائماً .لايك + فوت + كومنتز ؟♥️♥️
أول رواية أكتبها أتمنى تدعموني♥️♥️