معركه داميهp4

145 7 1
                                    

Writer:-
بعدما استمرت ليرن فى تأنيب حياتها ونفسها ومايحدث لها كانت تبكى بحرقه وتسب وتلعن لعدة ساعات طويله الى ان أغمى عليها من شدة التعب

ولكن فى مكان اخر :-

الام:-لم ارها منذ الصباح ولم تترك اى رساله وحتى انها لم تقم بزيارة  حتى صديقاتها ولا احد يعلم عنها شئ
الضابط :- هل تعتقدين انها اختطفت مثلا او تعرضت للاعتداء.
الام :- حقيقتا لا اعلم ولكن ارجوك اريد ابنتى (تبكى بحرقه).
الضابط :- سنقوم بنشر صورها فى جميع انحاء سيؤول والقرى الزراعيه وسأبلغ جميع الاقسام والوحدات عنها لا تقلقى .
الام :- حسنا ....شكرا لك ايها الضابط.
الضابط :- حسنا.وداعا
الام :- وداعا.

Writer:-
اقفلت والده ليرن الباب وبدأت تبكى بحرقه وهى تلعن فى نفسها لانها تركت ليرن وحدها فى المنزل ولانها لا تعلم حتى الى اين ذهبت.

عند كريس:-
ذهب كلا من كريس وتشانيول وبيكهيون الى مكان عراك كلا من كاى ومجموعته (المستذئبين) و بعض مصاصى الدماء الذين كانو هناك والذين بعث كاى احد اتباعه  ليجلب الاخرين من بيوتهم..... رأى تشانيول وكريس وبيكهيون منظر مصاصى الدماء وهم فى خطوط مستطيله ع الارض  متداخله اجسامهم ع بعضها واطرافهم المقطوعه والملقاه بشكل عشوائي ع اجسادهم الملقاه ع الارض الى جانب ملابسهم المجردة والمحشوة داخل افواههم وانوفهم.... منظر بشع يجعل من قلبه جليد يتقطع من هذا المنظر المريع...... وقف كريس  وفكه يكاد يعتصرة من شدة جزة ع انيابه وعيونه الحمراء التى تكاد تنفجر مثل بركان خامل من مئات السنين وحان وقته بعد مدة طويله ليثور.....وانيابه الحادة البارزة وقبضته وعنقه البارزين منهما عروقه من شدة اختلاط مشاعر الحزن والصدمه و العنف من هول ما رأه وهو لا يقل شأنا عن بيكهيون التى انسابت دموعه ع وجنتيه من شده حزنه وفقدانه لاعز اصدقاءة الميتون الان وكذلك تشانيول .....فى جزء من الثانيه كان وصل تشانيول وكريس وبيكهيون الى موقع تجمع المستذئبين التى يحظر ع مصاصى الدماء من دخولها وفقا للمعاهدة (المعاهدة يقصد بها معاهدة سلام بين المستسدئبين ومصاصى الدماء والتى قام بخلافها كاى ومجموعته عندما قامو بقتل مصاصى الدماء بوحشيه وبتمزيق اطرافهم وتجريدهم من ثيابهم )....

كريس:-"سأقتله اقسم بذلك"كان كريس يتكلم وعروقه واسنانه برزت بشده حتى ان عينيه كانت شديده الاحمرار وكأن بحر من الدماء بداخلها .
تشانيول:-"تمالك نفسك يا كريس سنقتله ولكن اولا دعنا نرى ماذا سنفعل مع عائلات الموتى حاليا اوة"
Tchanyol pov:-
  اكاد اشعر انى سأموت فى ايه لحظه منظرهم وهم ملقون على الارض بثيابهم المجردة واجزائهم المبتوره والملقاه بعشوائيه ع اجسادهم تجعلنى ارغب فى تمزيق هذا الكاى اربا والقضاء ع باقى افراد نسله لينقرضو تماما كم امقته بشده الان عن السابق ..ولكن مع ذلك عندما رأيت كريس ويتكلم وهو على وشك البكاء الى جانب ان تعابير وجهه لم تكن بخير البته جعلنى اقاوم غرائزى التى يمكن بها تدمير العالم فلحظه لاردف فى هدوء -"تمالك نفسك يا كريس سنقتله ولكن اولا دعنا نرى ماذا سنفعل مع عائلات الموتى حاليا اوة"كنت اتكلم فى هدوء وانا احاول قدر استطاعتى ان اتمالك نفسى ولا انهار امامه لانه لو حدث لكانت قامت الحرب العالميه الثالثه ولن يستطيع احد ايقافها الا ان يموت كلا الطرفين.
End pov.
بيكهيون كان يبكى حتى انه وقع ع الارض وظل يتحدث الى نفسه كالاطفال وهو يبكى بحرقه...تمالك كريس نفسه وجلس هو وتشانيول بجانب بيكهيون وبدأو فى مواساته حتى هدأ ..بعدها قامو ثلاثتهم لانتشال جثث الموتى وتجميعها فى مكان واسع قرب الغابه خالى من الاشجار نوعا ما وبدأو باحراق الجثث امام افراد عائلاتهم..كان لايوجد سوى صوت النار وزمجرة العائلات استعدادا للانتقام لاحبتهم الذين يحترقون الان امام مرزقتيهم .جمع كريس جميع مصاصين الدماء وبدأ فى مشاورتهم لوضع خطه محكمه للقضاء ع جماعه المستذئبين.

عند كااااى:-"ما هذة اللعنه بحق كيف يحدث هذا ....سأقتلك حتما ياكريس انت وجميع نسلك ع مافعلته سأجعلك تركع عند قدمى وتطلب الرحمه" كان كاى يتكلم بكل غضب حتى ان حوافرة برزت من كثرة غضبه كان كاى يفكر لماذا احد مصاصى الدماء التابعين لكريس حاول مشاجرته وبعدها قام ببعث احد اتباعه ليجمعو فريقهم ويبدأو فى قتلنا واحد تلو الاخر ولكن كان الغريب فى الامر ان ولا كريس ولا بيكهيون ولا تشانيول كانو متواجدين هل يعقل ان يخطو الى شئ اكبر........

خاطفى مصاص دماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن