البارت الاولـ

91 3 1
                                    

قصتي تبدا ..

عندما حصلت على منحتي لجامعه التي تكون خارج بلدتنا..
فرحت كثيرا وحزنت ايضا لانِ سوف افارق عائلتي ..
التي تتكون من ثلاث افراد امي وابي واخي ..
كوني سأذهب للمدينه التي تكون فيها جامعتي ..
وسأضطر ان اعيش هناك لان بلدتي بعيدة عن المدينه.
ويصعب علي الذهاب يومياً من البيت الى الجامعه ..
فقررت انا وعائلتي ان استأجر في مسكن للبنات او بيت متخصص لطالبات الجامعه التي بيوتهم بعيدة..
فبحثت في الانترنت لعلي اجد ما يناسبني بسهوله..
والدي لم يحب الفكرة كوني سأعيش وحدي في مكان بعيد عنهم. حاولت جاهدة ان اجد مكان لي لكن لم اجد كنت متأخرة جدا قد حجزت جميع غرف سكن الطالبات حاولت ان اجد منزل يستضيف الطالبات لكن لم اجد كذلك ..لم استطيع ان ابقه مكتوفه الايدي فضللت ابحث عن اي ماكن للايجار سواء كان غرفه او بيت او سكن خاص ..لم ارد ان يقف في طريق دراستي عائق ..لكن لم اخبر عائلتي بذلك كوني سأستأجر اي مكان ممكن لاني اعرف ابي قد لا تعجبه الفكرة واعرف امي سوف يبقه كل تفكيرها معي الى ان وجدت منزل بعيد قليلا عن جامعتي لكنه مناسب ..وقد لفت انتباهي كون المنزل ليس مثل باقي منازل الاستأجار كان راقي وواضح انه للاغنياء ..وما زاد تعجبي كون السعر مناسب كنت اعتقد اني سوف اجد سعر الايجار الي جدا كون المنزل جميل للغايه ..

فتصلت بالرقم الموجود على الاعلان ....

الوو مرحبا

هل هذا الرقم لصاحب الاعلان ايجار المنزل الذي
يقع في ..............

رد صاحب الرقم

اوه ... اجل صحيح اعلان الايجار
نعم ..انا صاحبه هل تودين استأجار غرفه ام البيت كله

رددت عليه

لا اريد غرفه فقط ..انا من قريه بعيدة وقد حصلت على منحه في الجامعه التي بلقرب من منزلك .. احتاج غرفه ان امكن

رد علي

ماذا طالبه .... حسنا لا بأس لكن الايجار سيكون لمدة ثلاث اشهر فقط لا اكثر هل توافقين

ماذا ثلاث لشهر كيف ماذا افعل بعد ان تنتهي الاشهر الثلاث اين سأسكن ماذا اقول له ..اعتقد علي الان القبول لم يبقه وقت كافي على بدأ العام الدارسي ..

حسنا ..انا موافقه ...لكن لدي سؤال هل يجود احد غيري مستأجر في البيت ؟...

رد

كلا ..انتي الوحيدة التي مستأجر غرفه في هذا البيت
ولا يوجد غيرك ولا سيوجد ..
لاني احتاج مستأجر واحد فقط ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 27, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

احببـتُ صاحـب المنـزلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن