هاهم الان في المنزل
مر الحفل بشكلٍ رائع .. و استمتع الاثنان .. و بعد العودة
قرر شوقا ان يستحم قبلها
-سوف اذهب للاستحمام بينما انتي ترتدين ملابسك
قال لها بوتيرةٍ متقطعةتعلمون لماذا ايهال منحرفون؟؟ *~* ..
اومأت هي له بخفة ليدلف الى الحمام بينما هي فتحت تلك الشنطة التي تتوقع ما الذي يوجد بداخلها فور رؤيتها للون الابيض
-اوماااااا
صاحت هي ب قلة حيلة .. فهي مطلقا لا يوحد لديها اي لبس ب اللون الابيض , ف من المؤكد ان يكون طقمٍ ل عروسٍ مع زوجها وتود اغرائه , حتى لو كان شاذ سوف ينجذب بشدة اثارته °*° ...فستان ابيض و به بعض الخطوط السوداء و ب الكاد يغطي المؤخرة مع روب نومٍ صغير و شفاف جزئياً , و حمالة الصدر التي هي ترتديها شفافة و التي موجودة ب الفستان مثيرة لدرجة بعيدة عن المنوال ..
لم تجد سواه بـ شنطتها لذا من المستحيل ان تطلب من شوقا ان يعطيها قميصه .. سوف يسخر منها *~* ..
لاكنها الان فقط سوف يصبح لها كائن مثله في احشائها °~°...
دلف هو خارج الحمام يرتدي شورته القصير مع خروج عضلاته التي مثل قوالب الفانيلا ... حسنا هي الان راضية ان كان طفلها من كتلة الجمال الذي امامها *•* ..
كانت هي قد دلفت داخل ذاك الفستان القصير , فهي مستحيل ان تستطيع النوم ب فستان الزفاف *~* ..
نضر هو لها لـترتفع شفته و يبدء ب التقرب شيئا فشيئا , بينما هي تلعن امها ... نعم يا سادة تلعن امها على فعلتها تلك *-* .. , لاكن بنضري هي لم تفعل شيء فهي تود ان تصبح جدة .. اليس كذلك :)؟
اقترب هو تتقلص المسافة لتصبح من مترات الى سنتمرتات الى انشات , و تصبح شفتيهما منغمسة مع بعض و جسديهما له نفس القطر الذي يتمركزان عليه ... و هو مافي داخلها *•* ...
263 كلمة 💞
اتمنى عجبكم البارت احمبائي 💗
انتو الباقي تكملوه ب الليلة 🤓💕 مالي دخل
شوقا؟؟
هيوري ؟؟
انا؟؟
جفافكم العاطفي ☺💔 -تفتح حضنها- ؟؟جآنآ 👋💕
أنت تقرأ
★«cute»★ || مين يونغي
Rastgeleيِونَ يِونَ خاَْصِتٍيِ ?? ، لّمٌاَْذٍاَْ اَْنَتٍ لَطِيُفٌ ?? -مِينْ يِوُنِغِيْ -بَآرِكْ هِيوُرَيْ آبِتَدَأتِ // 201864 آنِتَهَتِ // 20186...