the office

735 19 51
                                    

الإثنين 10:30AM

بتوترٍ وقلق، يقتضم كيوهيون شفته السفلى ويمررها بين أسنانه مترقبًا لردة فعل رئيس قسمه الجالس خلف مكتبه المريح المنعزل. يتفحص طلب كيوهيون بالنقل.

كيوهيون يعمل في مكتب للعقارات، ياللترف! صحيح؟ كلا، فجميع الموظفين يعملون في طابقٍ واحد، موزعون على مكاتب تواجه بعضها.

"مكتوبٌ هنا 'المكاتب المشتركة تحد من انتاجية الفرد' هل هذا ما يضايقك تشو؟ تريد غرفة لتلعب لوحدك؟ لما لا يريد تشو اللئيم مشاركة الاطفال الآخرين؟" سخر رئيسه ونظر له ليتعرق كيوهيون ويعض باطن خده، كابحًا غضبه.

"سيد بارك، " يبدأ بابتسامة صفراء، "لا استطيع خدمة العملاء وتلبية طلباتهم على اكمل وجه اذا كان قسم المحاسبة يُلح علي بأن أقفل خط الهاتف، وتستغرق طباعة الاوراق ساعتين لان كل الاقسام تستخدم نفس الآله، نحن نتشارك نفس الدباسة! لا يمكنن-"

"إذًا لمَ لا تقدم استقالتك؟ تشو الصغير لا يستطيع العمل في ظروف مزدحمة؟ لا يمكنك تحمل المسؤولية؟ " قاطعه الرئيس بارك مزمجرًا.

"هذا ليس ما قصدتـ-"

"من تظن نفسك؟ هل تعلم كم موظفًا يعمل تحت إدارتي؟ 90 موظفًا، ولم يفتح احد فمه باعتراض قط. كيف تجرؤ على المطالبة بمكتب منفرد وأنت لست افضل موظفيّ حتى؟"

فرق كيوهيون شفتيه للرد ولكنه قطع بصوت الهاتف، يرفع الرئيس يده مؤشرًا بالخروج ليخرج كيوهيون ذليلًا.

••••••

01:00PM

"سأقتله، يومًا ما سافقد صوابي واخر قطرة من انسانيتي وسأقتله.." يزمجر كيوهيون من بين اسنانه بغضب وهو يضرب لوحة المفاتيح بشدة.

"يبدو أن هذا اليوم قريب جدًا لأنك بالفعل لا تملك أي انسانية، أيضا" يتوقف تشانغمين ليمضغ طعامه "ستكسر هذه اذا استمريت بصب جام غضبك عليها"

"ربما يجب علي ان اكسرها لاسبب له الخسائر، ربما يجب علي القاء نفسي من أعلى طابق ليدفع نفقات التأمين، ساضحك عليه في قبري وانا اشاهده يفلس وينهار.. " يسرح كيوهيون في لذة حبل افكار تعذيب رئيسه.

"توقف عن التفوه بهرائك" تشانغمين ينبهه "وانظر هناك." يشير تشانغمين بعينيه لطرف المكتب الواسع.

ومايشير إليه كان جنة عيني كيوهيون، يقف هناك رجل طويل بوضعية ممثلي هوليوود في الخمسينات، شيء لم يسبق لكيوهيون رؤيته من قبل، رجل كلاسيكي كامل.

clouds over the hill | wonkyuحيث تعيش القصص. اكتشف الآن