يأخذ شيون نفسًا عميقًا، ينقل زجاجة النبيذ من يده اليمنى إلى اليسرى ليضغط على الجرس. لا يفهم سبب توتره، أنها مجرد حفلة. كعك وموسيقى ومشروبات، لمَ التعقيد؟يفتح كيوهيون الباب و- حسنًا، هذا سبب توتره. شعره البني منسدل على جبينه ويرتدي سترة وبنطال عاديين ولا يشبه نفسه في ايام العمل ابدًا.
يبدو ألطف وأنعم، يبدو ككل شيئ اراده-
"لقد جئت مبكرًا جدًا." يفرك كيوهيون عينيه وآثار النوم في صوته.يضحك شيون مُحرجًا، "أعتذر، سآتي لاحقًا" ليرفع كيوهيون حاجبه "ستذهب لتعود مجددًا؟ فقط ادخل"
تردد شيون في البداية ولكنه دخل، بحكم معرفته بالرجل الأصغر هو لن يتعب نفسه بالمجاملات والرسميات وقد يترك شيون في الخارج.
اخذ كيوهيون معطف شيون وذهب ليعلقه في الخزانة بينما يخلع شيون حذائه، ولم يستطع شيون إلا أن يسأل، "مالذي تفعله هنا؟"
ينظر له كيوهيون له مطولًا.. "أنا اعيش هنا. مع تشانغمين."
يطلق شيون 'اوه'."أنت أقصر قامةً بدون حذائك.. " يقولها شيون ليشهق كيوهيون، لم يشعر بالاهانة هكذا قط. يقطع المسافة بينه وبين شيون في لمح البصر، يسحبه من ربطة عنقه، مزمجرًا بين أسنانه، "كيف. تجرؤ.؟"
يضحك شيون ويغمره في حضنه بينما يحاول كيوهيون الابتعاد عنه وعن دفء ذراعيه، ويختار تشانغمين هذا اللحظة ليخرج من غرفته ويراهما،
"مالذي تفعلانه؟" يعقد تشانغمين حاجبيه، "أشعر بأنه من الأفضل لي ألّا اعرف."
يرفع كيوهيون اصبعه الاوسط ليضحك شيون بصوت اعلى ويشد على عناقه.
◆◆◆◆◆
"إذا، ماهي قصتك مع شيون؟" يسأل تشانغمين بينما يحضر القهوة في مطبخ شقتهما.
"ماهي قصتك مع يونهو؟" يرد كيوهيون بغيض ليرفع تشانغمين حاجبه، "لمَ الحساسية؟"
يتنهد كيوهيون، "إنه فقط- إنه لطيف ورجل صالح ومثير ولكنه اصبح صديقنا، النوم معه سيكون محرجًا وأنت تعلم بأني لا أُبلي جيدًا في العلاقات الجادة. من الحسرة أن رجل مثله لن يكون لي."
"كيوهيون، ذلك الرجل ليس مهتمًا بأن يكون صديقك، هو يريد ماتريده بالضبط، قد يبدو نبيلًا ولكن لا احد غيري في هذا الكون سيتحمل رفقتك بدون مقابل." يقول تشانغمين ويحاول تجنب مكعبات السكر التي ترمى عليه. "هذا هرائي الخاص دعني اتعامل معه لوحدي."
أنت تقرأ
clouds over the hill | wonkyu
Fanfictionكيفَ يُمكنني أن أُروضَ قلبكَ اللّعوب الذي لا يلبث ثانيةً إلا وهو يبحث يمنةً ويسرة عن قلبٍ آخر لِيغويه وقلبي هُنا يتحرق، يشتاق، يتوق لقلبك؟ أو: لكلِ قصّة جميلة جانبٌ كئيب.