p3

3.2K 148 29
                                    

عند وصولهم إلى الاكاديميه نزلا ساسكي و ساكورا من السيارة و ودعوا ايتاشي و ايزومي و ذهبو فجأة سمعت ساكورا صوتا انثويا يناديها " هااااي ساكورا نحن هنا " فاسرعت ساكورا عند صديقاتها و ألقت عنهم التحية " مرحبا كيف حالكم بنات "
اينو " بخير و انت "
ساكورا " بخير ايضا "
كارين " رائع انا سعيدة جدا اخيرا التحقنا بأكاديمية النينجا "
هيناتا " نعم معك حق فانا ايضا سعيدة جدا "
وهنا انضموا إليهم الشباب
ناروتو " مرحبا بنات كيف حالكن "
هيناتا " نحن بخير ناروتو و انت "
ناروتو " بخير ايضا انا متحمس جدا اخيرا سوف أبدأ بسعي وراء حلمي في أن أكون هوكاغي مثل ابي و سيفتخر بي كل سكان القرية "
ساسكي " ها قد عاد الى احلام اليقظه 😒😒"
بدأ الجميع بالضحك عند سماعهم كلام ساسكي
ناروتو " ساسكي اسحب كلامك حالا و الا  😤😤"
ساسكي " و الا ماذا "
كان ساسكي و ناروتو على وشك الشجار الى ان احسا بضربة قوية على وجوههم اسقطتهم أرضا
عندها نظرا ساسكي و ناروتو الى ساكورا التي كانت تشتعل غضبا
ساكورا " هذه ضربة صغيرة اذا رأيتكما تتشاجران مجددا سوف احطم رأسيكما مفهوم 😬😬"
ساسكي و ناروتو اومآ بنعم فعادت ساكورا الى طبيعتها و ابتسمت " جيد جدا 😌 "
عندها بدأ الجميع بالضحك
ناروتو في نفسه ' يا الاهي انها تشبه امي عندما تغضب 😐😐'
و

في هذه الأثناء كان هناك من يراقب ساكورا
رن الجرس معلنا عن الدخول فدخل الجميع إلى الصف و كل واحد اختار مكان له جلست ساكورا مع اينو و هيناتا وهنا تقدم شخص إلى ساكورا وقال " مرحبا يا آنسة اسمي لي روك هلا اخبرتني ما اسمك "
ساكورا " ههه مرحبا لي اسمي ساكورا اوتشيها تشرفت بمعرفتك " وقد كان ساسكي يراقبهما و قد كانت الطاولة التي هو جالس عليها وراء طاولة ساكورا وكان قد انزعج من اقتراب لي من ساكورا لسبب هو لا يعرفه
لي " اسمك ساكورا اسم جميل و يليق بك كثيرا فانت جميلة جدا و تشبهين زهور الكرز الجميلة "
ساكورا ببعض الخجل " آآه شكرا جزيلا لك "
كان ساسكي يرمق لي بنظرات حادة و كان يشعر بالغيرة عندما يقترب اي احد من ساكورا
ساسكي في نفسه ' يا الاهي ما هذا الشعور الذي اشعر به عندما يقترب اي شخص من ساكورا صحيح انها اختي و لكن هل يعقل أن اغار عليها هكذا أم انا واقع بحبها لا هذا لا يجوز فهي اختي يا الاهي ما هذا '
ضل لي و ساكورا يتحدثان و يضحكان و ساسكي غارق في أفكاره إلى أن قاطعه ناروتو بضربة على رأسه وقال " ساسكي انا اناديك منذ ساعة و عقلك لا ادري أين هو المهم اريد أن أقول لك باني انا و ساي سنجلس بجانبك"
ساسكي " اجلسا بدون أن تقاطعا تفكيري و بدون احداث فوضى "
ساي " حسنا و لكن قل لنا من هذا الذي يشغل تفكيرك أو بمعنى أصح من هاته التي تشغل تفكيرك "
ناروتو " آآ فهمت يبدو أن صديقنا واقع في حب فتاة ما هيا هيا أخبرنا من هي "
ساسكي " ابتعدا عني و كفا عن ازعاجي " 
وهنا دخل الاستاذ و عاد كل واحد الى مكانهم
ايروكا " مرحبا بكم جميعا في أكاديمية النينجا أنا ساكون معلمكم لهذه السنة فليعرف كل واحد منكم على نفسه "
عرف الجميع على نفسه
ايروكا " حسنا تشرفت بمعرفتكم جميعا اليوم لن يكون هناك درس لأنه أول يوم اذن يمكنكم التعارف على بعضكم "
بدأت اينو وساكورا و هيناتا بالدردشة في مختلف المواضيع
و ساي و ناروتو يزعجون ساسكي
في هذه اللحظة تقدم لي نحو ساكورا و قد لفت انتباه ساسكي و ناروتو و ساي لاحظوا ذلك
لي " ساكورا ما رأيك أن نذهب  انا وانت  الى حديقة القرية بعد الدوام سنستمتع معا "
ساكورا كانت ستتكلم إلى أن قاطعها ساسكي قائلا " ساكورا امي ارسلت لي رسالة قبل قليل و قالت بأنها تريدنا أن نعود بعد المدرسة إلى البيت مباشرة لأنها تحتاجنا في أمر مهم "
ساكورا " و ماهو الأمر المهم "
ساسكي " لم تخبرني به "
ساكورا " آسفة لي و لكني لا استطيع القدوم اتركها ليوم آخر "
لي " حسنا لابأس الى اللقاء "
ساكورا " الى اللقاء "
ناروتو و ساي كانت قد ارتطمت أفواههم بالأرض
ناروتو " هل يعقل أن تكون هي "
ساي " مستحيل فهي أخته "
ناروتو" انسا الأمر لابد اننا نتوهم فقط "
ساي " نعم معك حق "


يتبع....

هل الطول مناسب ام أزيد قليلا
ما رايكم 😊😊

مشاعر غير مفهومة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن