p20

3.3K 146 71
                                    

عندما سمعا ساسكي و ساكورا صوت صراخ الفتاة ذهبا راكضين الى المصدر و اذا بهما يجدا فتاة محاطة بمجموعة من الشبان الطائشين الذين كانوا يحاولون الاعتداء عليها

صرخ ساسكي قائلا "ابتعدوا عنها ايها الجبناء الا تخجلون من انفسكم تهاجمون فتاة "

فالتفت الشبان نحوه و قد كانت نظراتهم لا تبشر بالخير فتكلم واحد منهم و قد كان من الواضح أنه زعيمهم " و ما دخلك انت ام تريد أن تكسر عظامك "

فابتسم ساسكي ابتسامة جانبية و بعدها انفجر ضاحكا فاغتاض ذلك الشاب من ضحكه " هل تسخر مني هل تريد ان تكون نهايتك على يدي "

فرفع ساسكي بصره نحوه " لا بد و انك لا تعرف مع من انت تتحدث "

كان سيتحدث و اذا به يتلقى لكمة على وجهه طرحته أرضا

ابتسم ساسكي و نظر نحو الشاب "انا ساسكي اوتشيها لا اضن أن هناك شخص في القرية لا يعرفني "

نظر اليه الشاب بخوف و أشار إلى أتباعه بالانسحاب فانسحبوا جميعا

ذهبت ساكورا نحو الفتاة و ساعدتها على الوقوف "هل انت بخير "

نظرت الفتاة نحو ساكورا " نعم "

و بعدها التفتت نحو ساسكي و ابتسمت "شكرا جزيلا لك على انقاذي يا ساسكي اوتشيها "

ابتسم ساسكي بدوره و أجابها " العفو و لو هذا واجبي و في المرة القادمة احترسي و لا تبقي وحدك "

فابتسمت و أجابت " نعم سافعل " بعدها مدت يدها إليه لتصافحه " انا اسمي يومي "

مد ساسكي يده إليها " تشرفت بمعرفتك يومي "

و هنا تدخلت ساكورا و أمسكت ساسكي من يده و بدأت بجره بعيدا " آسفون علينا الذهاب الان امي في انتظارنا " و اختفيا عن نظر الفتاة

بقية يومي تنظر الى يدها " أنه وسيم "

عند ساسكي و ساكورا

حاول ساسكي ايقافها لأنها لم تتوقف عن المشي " ساكورا ما بك توقفي قليلا "

التفتت ساكورا نحوه و كان على وجهها شئ من الغضب " لا شيء و لكن الم تلاحظ أن تلك الفتاة كانت تحاول التقرب منك و لم تعرني اي اهتمام "

كاد قلب ساسكي يموت من الفرحة فقد بدا على ساكورا شيء من الغيرة فابتسم ابتسامة جانبية " و ماذا في ذلك أو لست انا من أنقذها و ايضا لماذا انت غاضبة هكذا هل تغارين علي"

مشاعر غير مفهومة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن