- حَتى وَلو كُنت أكثر الخَلقِ نُقصًا . . وأَدناهُم مِثالِيةً . . أبشعهُم وَجهًا وأقبحهُم أفعالًا . . .ستكونُ كامِلًا ، الأكثر مِثالِية ، أجملهُم وجهًا وأوسَمهم أفعالًا في قَلبي الذي هَام بِحُبِك ولَن يَحيّا دُونك.
_______________________________________
الساعةُ تعدت مُنتصف الليل .
جيمين يجلسُ على الأريكةِ بينما صغيرهُ نائمٌ بأحضانِه ، يعبثُ بشعرِه بيديّه بينما نظرهُ موجهٌ للفراغ . .هو نظر للساعةِ المُعلقةِ على الحائط قبل ان يُنظُر لبابِ الشقة ، تايهيونق وجونقكوك . . وذلك الشخص الذي خرج بسببِه ، لا أحد عاد بالرغم من تأخر الوقت .
هو بدأ يشعُر بالقلق ، ولِكون هاتِفه قد توقف عن العمل منذ بللهُ يونجاي اثناء الاستحمام ، جيمين لم يملك طريقة للتواصل بها مع الثنائي الأخرق.
صوت رنين البابِ وفتحِه ثم صوت جونقكوك الصاخِب جذب إنتباه جيمين .
" يونقي هيُونق ! نحنُ عُدنا. "
صَرخ جُونقكوك بِصخبٍ مُناديًا بينما يخلعُ حِذائهُ.
" توقف عن الصُراخ! سيغضبُ ويقتُلك يا غبي. "
تايهيونق همس بإنزعاج مُحاولًا دفع جونقكوك والعُبور امامِه لشدةِ ضيق المَمر .
جيمين وضعَ صغيرهُ جانِبًا مُتقدِمًا لكِلاهُما بغضب ، يعُض شفتيّه بقوةٍ مُِقتربًا من ذلك الممر حتى وَقف أمامَهُما يصِّر على اسنانه.
جونقكوك وتايهيونق توقفا عن التشاجُر بأعيُنٍ مُتسِعه لعدم توقعِهِم ابدًا رؤية صديقِهم هُنا وبهذا الوقت.
" او- اوه جيمين . . الهي م-مالذي تفعلُه ؟ "
تايهيونق قال بتلعثُمٍ بينما ينظُر في الأرجاء باحِثًا عن يونقي." أيُها اللعينان ، الخائنان لما واللّعنه لم تُخبراني بعودتِه !! وفوق ذلك لما هو هنا في شقتِكُما !! "
أنت تقرأ
Me and you || YoonMin
Fanfiction-مِين يُونقي يعود بعد غيابٍ دام لأربعِ سنوات مُتفاجِئًا بِتكوِين حبيبِه لعائِلتِه الخاصّه وإستقرارِه مع زوجَتِة الجميلة وإبنِه الذي يبلُغ الثانيّة .