🌸. تغيّر جذريّ

379 37 55
                                    


" مثاليٌّ ياعزيزي كـ قِطعةٍ من الجنة ، لقحها الربّ بجمالٍ ما أتاهُ به باقي خلقه ، بهيبةٍ تهتزُ إثرها نفوس كلّ من استشعر وجودك في القرب ، كـ مطرٍ داهم أراضٍ أوشكت على الموت وكان بالنسبة لها ريّقَ النجاة !

كابتسامٍة على وجهِ طفلٍ لم يُناهز الخمسة أعوام مرتعُه حضن والدته الشغوفة بتفاصيله وتفاضيل سعادته .

قمرٌ أنت داهم عتمةَ حياتي الموحشة ، و وجدتُ في تأملك طويلًا عملًا لا أكِلّ منه ولا أمِلّ .   "

-مُقتبس من كتابي "مُتنفس حروفها "

♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪

تلامست أناملها مع خصيلات شعرها القصيرة التي صبغت أطرافها بلون ذهبيّ ساطع لطيف تناغم مع آمارات وجهها وملامحها جميلة المظهر ، دارت حول نفسها بابتسامة سعيدة متباهية وأطراف فستانها الربيعي تراقصها بنعومة ، ناظرت أظافرها المطلية بعناية ، مكياجها المُتقن ، العدشات ذات اللون الأزرق الّتي استحلت الجمال البندقيّ الخاص بعينيها  !

هي أصبحت جاهزةً رُبّما...؟!

دخلت جدتها الغرفة بابتسامة مشرقة والملابس الجديدة ذات النمط المخالف تمامًا لنمط نينا القديم ترسو أعلى ذراعيها ، ابتسامة سعيدة أغرقت وجنتيها وهي ترى حفيدتها بقمة سعادتها وبكامل زينتها ، لطالما رأت أنّ من يحبّ سيحبّك كيفما كُنت ولن يطلب منك أن تكون بهيئة معينة ، ولكن ما دام هذا الأمر يسعد حفيدتها ويساعدها فلا بأس بهذا .. ولا بأس بصرف مدخرات هذه السنة على هذا الأمر .

" انظروا إلى هذه الجميلة ؟! أليست هذه حفيدتي الفاتنة نينا ؟ لا تخرجي إلى الشارع هكذا يا قطعة الحلوى الخاصة بجدتك قد يغمى على الشبان فور رؤيتك " مازحتها الجدة تغمز لها

لتقهقه نينا وتجري لاحتضانها بقوة وابتسامتها تعاظمت وقد قبلت وجنة  جدتها وهي تصرخ بـ :" أحبّك جدتي "

لتشد الجنة على أحضان نينا قائلة :" وأنا أيضًا ياقلب جدتك "

كانت تلك الليلة هي بداية تغيّر جذري ربّما !

بعد أسبوع من التسوق والتدّرب على كيفية الكلام والمشي وكلّ تلك الأمور برفقة الجدة الطيبة !

' كيف ستكون ردّة فعل زين عندما يراني يا تُرى...؟!' هذه الفكرة وبالمجاورة للكثير والكثير من التخيلات جاورت عقل نينا طوال الوقت .

في اليوم التالي صباحًا

كانت على استعداد ٍ تامٍ لإذهال الجميع ، عزيمتها لم تنثني عن إبهاره هو بالذات !

هل ستتغيّر نظرته لها من صديقة إلى حبيبة إثرَ هذه التغييرات الجديدة..؟!

؟!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Amenities loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن