🌸. غيرةٌ مُستعِرة

437 43 61
                                    


أغارِ عليك غيرةَ القلب على ساكنيه ، أولست تَتوسط عرشهُ بالفِعل..؟! 🌸💫

بقلمي .🌸

♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪♪

كانت تَقبِضُ على أطراف قميصها بـِ شدة و كأنّها تتخيلُها تِلك الفتاة الّتي تُعانِقُه جانبيًا..!

لما هي ..؟!

هذا مَكانُها هي ، هذا موطنها ، هذا ملاذُها ومسكُنها هي فقط..!

لا ليس لــِ تِلك أيًّا كانت تكون..!!

للحظةٍ أدارت تلك الفتاة وجهها ضاحِكةً لتنهارَ آمالُ نينا كُليًّا..!

هي جميلةٌ جِدًا ، لديها جسد كـ خاصة عارضات الأزياء ، وضحكةُ تُغرق الشُبان في مُحيطات حُبّها ، والثقة الّتي في عينيها كفيلةٌ بكسر ألفِ حاجر أمام القلوب لتنهار أمامها..!

نظرت لنفسها تشعرُ بالنَقص..!

' من هي لـِ تُقارِن نفسها بتلك الجميلة..؟! '

هي فكرتْ بـِ إحباط و قد أدمعت عيونُها ، كان الحزنُ قد استمكن مِنها لتشدَ خطواتها مُبتعِدةً بـِ غُل !

هي تعرفُ أنّهُ ذو شعبيةٍ كبيرة وطبيعيٌ أن يُحاط بالفتياتِ كثيرًا ولكن قلبها يتآلمُ لـِ هذا..!

هي شعرت بقبضةٍ تشتدُ على رُسغِها لـِ تُعيدها للخلفِ لـِ تنظر نحو صاحِبها بـِ تَعجُب .. والّذي كان زين ..!

' هل رأها وهي ترحل..؟!
هل علِم بـِ شأنِ مشاعِرها يا تُرى ؟! '

هي رَمَشتْ بـِ سُرعة تحولُ دونَ جعل دموعها تَهطِل أمامَه..!

"نينا ، هل أنتِ بخير ..؟! " همس بقلقٍ يكوب وجنتها بين كفيه لتشيح بوجهها بعيدًا بخجل وكأنّ بعض حُزنِها تلاشى

لـِتهمس بتوتر :" لـ-لا شيء ، أنا بخير " بللت شفتيها تناظرهُ بلا معالِم مُحددة .

زفر بضيق ولف وجهه للخلف لتلحظ هي أخيرًا تلك الشقراء الّتي لا زالت مُلتَصِقةً بـِه ..!

" إيلينا ، عن إذنكِ لبعض الدقائق " تحدث بعجلة وهو يُمسِك بـِ رُسغِ نينا ويسحَبُها معهُ بعيدًا وسط تعجُبِها

ليصِلَ بـِها بعيدًا عن أنظارِ الآخرين بما يكفي ، نظرت لهُ بحيرةٍ وخوفٍ مِن أن تكون مشاعرها قد وصلت مرحلة الشفافيةِ أمامَه ، وباتَت مَكشوفةً بسبب غيرتِها التي تُفجِرها وتكوي قلبها مِن الداخل وتعجزُ عن زفرِ ذرةٍ منها للخارج..وبسبب شعورها بالنقص ، بأنها صِفرٌ على الشِمال لا تعني شيئًا ، وبأنّها فقط مُجرد صديقة ، لا مكان آخر بقلبهِ لها .

ترك رُسغها يعيدُ تكويب وجنتيها وهو يمسحُ بقايا دموعها المُترامية على زوايا وجهها هامِسًا بـِ :" ماذا بـِكِ عزيزتي..؟! "

Amenities loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن