أعتذر عن التأخير+إختبارات.
~~
أخذ المِفتَاح لِـ يجُول المنزِل بحثاً عَن بابٍ أو صندوقٍ يناسِب هَذا المفتَاح الغريب !
بعد مُدّةٍ إستمرَّ بها بالبحث وجَد صندُوقاً في دورة المياه ؟!.
مَن يضعُ شيئاً كَهذا في دورة المِياه !هُو أخذ الصندُوق إلى الغُرفَة وقَام بِـ فتحه.
وجَد إسوارة قَد أهدَاهَا لهَا في عِيد مِيلادِها الأخير !
وَ رسالة أخرى .. غريب
قرأها وبِـِتلقائية دَمَعت عيْنَاه .."لا أظن أنّني سَـأحتاجُها بَعد الآن،شكراً عَلى كُل شيء كيم تايهيُونق،كُنت شيئاً عظيماً في حياتِي..
أرجُوكَ لاَ تلحَقْ بِي ..
أوه صحِيح كَان بإمكاني وضعُها في نفس الصندُوق لكِن أردت إضافةَ بعضِ التشويق فحسب ؛)"هُو إبتسَم بلُطفَ عِند قراءة السطرِ الأخير ..
إتّخَذَ قرارهُ ! ، هُو لن يمُوت فَ حياتُه لنْ تَقِف على أحدٍ مَا وسيُكمل عَيش حياتِه ، هُو لدِيه أصدقاء،مُعجبين،عائلة،وَ إليسا!
لَن يؤدي برُوحهِ إلى التّهلُكة! .. ولَن يُعير الإهتِمَام لأي عَاهه تُعيق طرِيقه.يُقَـالُ أنَّ الحَياة مِثل الكِتَاب الشّيق !
أسطرٌ تسعَد بقرائتِها ، وفصُولٌ تغضب وتَحزن عِند قراءتها ..
لكِن نهايتُها يمُـوتُ الجَمِيع .. جمِيعُنا نمتَلك نَفس النّهاية لِذَلك لاتَقتُل نَفسك بِـ نفسك أو تحزن
الحياةُ زائلة ..
طَالما أنتَ حي إقضي وقتكَ بِما يُسعدك !النِهَــاية.
~~
و نختم رواية حرفٌ و حِبرْ.أول شيء ؛ السالفة اللي صارت بين تاي وإليسا أنتم تتخيلونها عشان كذا مَ وضحت ولا تكلّمت عنها بالرواية،أبي أعطيكم المجال تتخيلون فَ إيش تتوقعون السبب أنتم 🤔؟.
ثاني شيء ؛ المغزى من هذِي الرواية توضيح أشياء الأغلبية جاهِل عَنها خصوصاً المراهقين.
روايتي تحُث على المضِي للحياة وعدَم الإستسلام ومُواجهة الصّعاب ببرُود، طبعاً بتقولون "تحثين على القوة وأنتي خليتي البطلة تنتحر؟"
إليسا ضعِيفة شخصية مره،ولِـ ضِعف شخصيتها هي أنهَت حيَاتها!،الروايَة حَاولت أطلع شيء زي أسلوب المقارنة وكِنت أبي أوضح القُوي والضعِيف،وش يصير إذا أنتِ شخصيتك ضعيفة،غير قادرة .. شيء مؤلم صح؟،عشان كذا لاتصيرون ضعفاء !،كل من يقرأ قوي.
عشان كِذا بديت أكتب بأسلوب المذكرات .. بعدين بارتات قصيرة حاولت قَد مَ أقدر أوضح المشاعر اللي لازم توضح وإن شاء الله إني قدرت ..
الحيَاة تجارب،ومِن ذا التجارب إحنا نتعلم،فَ مو إذا جَت لكِ تجربة صعبة تقولين "أبي أموت" أبداً شيء غلط،أنتي مسلمة والدين حثنا على الصبر على المصيبة وإحتساب الأجر،وكلنا نعرف كُل منتحر مآبه النار،تدخلين النار ليه؟.
الحياة فانية،زائلة غير دائمة! ، كلها فترة وكلنا بنتحاسب اللي بيدخل الجنة واللي بيدخل النار،عشان كذا سوو اللي تبون لكِن بحدود الدين..
تفائلو وإبتسمُو يَ جميلين أنا أحب إبتسامتكُم♥️.
أتمنى روايتي هذِي زرَعت شيء في أنفسكُم رُغم قصرها،ونتقابَل فِي عمَل آخر !؛).
أنت تقرأ
حَرفٌ وَ حِبِرْ | كِيم تَـايهيُونغ.
Short Storyأعطيتهُ مَـا لدِي مِن ثِقة فَـ غدرَ بِي..فَ كتبت مَا جَال فِي خاطِري بِـ حرفٍ وحِبراً. إليسا،كِيم تايهيونق.