| My parents | Ch : 6 Part ; 1

33 3 0
                                    

Baby, let me be your man

( let me be your man )

So i can love you

( I can love you )

And if you let me be your man

Then l'll take care of you , you

For the rest of my life

For the rest of yours

For the rest of ours

-------------------------------------

الساعه الـ 6:00 A.m أمام منزل كاميليا

( و جهة نظر زين )

" كلا انتَ لن تستطيع "

" بلا انا كذالك ! "

" لقد قُلت لكَ لن تفعل "

" و قد أخبرتُكِ أنني سأفعل !! "

أستمع الي المشاجرة الغبيه الدائره بين اختي كاميليا و هاري حول أنه يستطيع أن يحمل حقائبها الكثيرة جداً بينما هي تعانده و تخبره انه لن يفعل .

الجحيم !! ستفوتنا الطائره و هما يتشاجران علي سببٍ 
تافه ! .

" كاميليا أظن انه عليكي أن تدخلي اللعنه -السياره- و نذهب مِن هنا الأن لأنني بدأتُ ان اغضب "

صرختُ بغضب مِن وراء نافذة سيارتي لتنتبه كاميليا لي فوراً ثم تبتسم إبتسامه غبيه و تتقدم بسرعه تاركه هاري مع فوضي الحقائب .

هو يستحق ! .

" زين هل انتَ متأكد انكَ لم تنسي شيئاً ؟ "

صرخ نايل و هو يقفل باب المنزل ، فكرة قليلا قبل ان اصرخ به بـ " لا لم افعل " ليبتسم نايل بخفه و يمسك بحقيبته الخضراء و يتجه الي سيارته صاحبه اللون الأخضر ايضاً و التي شاركه بها هاري و ليام و ليدي و ديلين ، أما انا فـ إنجي و لوي و زارا و كاميليا معي .

" حسنا الكل موجود ؟ "

تحدث ليام و هو ينظر في ساعته اليدويه ليصرخ الجميع بـ   " نعم " و أزفر الهواء قبل أن اعيد المحرك الي الحياه و انطلق الي المطار .

لكي نذهب الي أبي و أمي .. الجحيم .

بعد أن وصلنا و جدنا كما قال أبي هذه الطائره الضخمه بإنتظارنا ، أتممنا هذه الأشياء السخيفه و وضعنا الحقائب و ها نحن نجلس نربط حزام الأمان لكي نقلع بعيداً عن سماء لوس انجلوس الجميله الي إيطاليا العزيزة .

" ما هذا الملل "

قالت إنجي بملامح عابسه ليوافقها الجميع ، و لكن كاميليا نهضت فجأه بحماس ثم اخرجت مِن حقيبتها زجاجه صغيره قبل أن تفرغها في الحمام من الماء ثم تعود مرة اخري و تجلس في الأرضيه النظيفه .

" حسنا .. فلنلعب أدر الزجاجه "

هي تحدثت بحماسٍ مُفرط ، إبتسم الجميع برضي ثم جلسوا أرضا علي شكلِ دائرةٍ .

START  (H.S)Where stories live. Discover now