| wrong numper | Ch : 7

33 5 2
                                    

Her name is noel

I have a dream about her

She rings my bell

I got gym class in half an hour

Oh how she rocks, in keds and tube socks

But she dosen't know who i am

And she doesn't give a damn about me ..

أغنية التشآب 👈 1D - Strong

Engoy 💙💙💕

---------

" يكفي أنكِ ملاكي أنا ، و لكنكِ نسيتِ كيف تحلقي "

" في داخلي أشعر أنني أعرفُكِ بطريقةٍ ما .. غريبه "

" تجعليني أفقدُ عقلي "

" مِن أنتِ ؟! "

كلاماته تتردد في إذني منذ ساعه .. أحاول جاهده تصديق الذي حصل .. هو يشتتني ، يجعلني أبدو كـ الغبيه في حضرته و إقترابه مني ، مَن هو هذا الرجُل ؟ هو ليس هاري ستايلز المهندس الشهير و صديقي المقرب ! هو شخص أخر أنا اعلم هذا ! .

" كاميليا أين ذهبتي يا إمرآه !! "

إنتفضتُ بسرعه و أنظر الي و جه زين و لوي القلاقان يا إلهي ، هل كنتُ شارده لدرجة أنني لم أستمع الي نداء لوي المستمر لي ! ، أخذةٌ أتنفس بسرعه و أنا اضع يدي علي شعري القصير و أبعثره .

" بخير ، أنا بخير "

تنفستُ الصعداء إرجعُ برآسي علي كتف زين ليحيطني هو بيده الحره أما الأخره فهو كان يمسك بسيجارة تكادُ تنتهي .

" أنا لا آري انكِ بخير "

تمتم لوي قبل أن يشعل سيجارة اخري لأخذها منه بسرعه قبل أن يضعها في فمه و أخذ منها نفس عميق بإستفزاز .

" و اللعنه لما الجميع يأخذُ مني سيجارتي اليوم ! "

" هذا لأنكَ أحمق "

جاوبهُ زين ليزفر لوي بطفوله و يشعل و احده اخري لكن هذه المره قد أمسكها بقوة .

لا اعزائي ، نحن لسنا هؤلاء الشباب اللطيفين ، في الحقيقه أنا ولوي و زين نذهبُ للحانتِ كثيراً و نشرب كثيراً و لدينا ذكرياتًُ سيئه كثيرة أيضاً .

كما أن ليام و زارا كانا يشاركونا في بعض الأحيان .

ثلاثتُنا يجلس في غرفتي القديمه ، نثرثر و نضحك علي ذكري مضحكه تاره و نبتسم بألم علي ذكري مؤلمه تاره .

زين يضمني إليه و لوي يعبثُ بأشيائي و يسخر منها و ماذالت السيجاره بين شفتاي أخذُ منها نفسُ عميق كل دقيقه شارده .

حتي طرقَ الباب .

لينتفض لوي الجالس علي كرسي مكتبي ، ليجعلني أقلبُ عيناي مِن غبائه ، فنحنُ لسنا صغار و يمكننا فعل ما نريده !

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jun 15, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

START  (H.S)Where stories live. Discover now