-البارت 1-
-قدروا تعبي بڤوت فضلاً وليسَ امراً-
«نبلش بسم الله الرحمان الرحيم»
♥️🌟♥️🌟♥️🌟♥️🌟♥️🌟♥️🌟
————————————————
لقد استيقظت انه نفس روتيني اليومي اصحوى على صراخها اجهز نفسي اخرج من غرفتي لاتناول الفطور ها هما يشتمان بعض والآن وجدى فريسه اخرى بدأَ بشتمي وانا حتى لم افعل شيئ لكني تعودت على هذا الامر خرجتِ من المنزل من بعد الكثير من الشتم علي انا الآن ذاهب الى الجحيم انها المدرسه اهه وصلت انه نفس روتيني لا يتغير يتم التنمر علي من قبل ذالك الولد ادخل الى الصف يوبخني المعلم بسبب تأخري وكأن الامر بيدي هم من لا يدعوني ادخل...انهي جميع دروسي بصعوبه اريد العوده الى المنزل تشه لكنه لا يدعني انه يتنمر علي مجدداً اجل انه روتيني لذلك لا تستغربوا اعود الى المنزل يتم توبيخي اخرج الى العمل يتم توبيخي مجدداً بسبب تأخري عن العمل بسبب والدي انهي عملي بصعوبه اعود الى المنزل ها هما يتشجرا لاجل اجري بالعمل ابي يأخذ نصفه وامي النصف الآخر وانا لا شيئ تشه القي نفسي على سريري افكر كيف يومي هل تغير فيه هل فاتني شيئ غفوت وانا افكر بيومي وهل سيتغير شيئ غداً...في صباح اليوم الثاني استيقظ نامجون على صوتِ امه.
امه:هيا استيقظ ايها الكسول الفاشل اها ماذا فعلت لاحصل عليك.
نامجون: اوووفف حسناً حسناً لقد استيقظت.
امه:لا تتنفخ في وجهي ولدٌ وقحٌ مثل والده ماذا ستفعل.
خرجت والدة نامجون من الغرفه وتركته لوحده
نامجون-يكلم نفسه-:ننننن انظر من يتكلم تشهه لماذا يوقظوني مبكراً انا اتأخر على الحالتين.
يستقيم من سريره ويدخل الى الحمام يستحم ويجهز نفسه ويخرج من الغرفه.
نامجون:صباح الخير
والده:صباح الشر على وجهك هذا
نامجون:-فقط يبتسم-
والدته:تشه انظروا له لو اني ولدت بحمار او معاق افضل لي
نامجون:-فقط يبتسم لكنه يتألم من الداخل-
والده:اجلس تناول فطورك ولا تمثل كالولد البريئ.
نامجون:لا لقد سدت نفسي سأذهب للمدرسه
والده:اذهب حتى اني لا اعرف لماذا نجعلك تذهب الى المدرسه انتَ غبي على الحالتين.
خرج نامجون من منزله وصل الى المدرسه،عندما خطى الخطوة الاولى الى المدرسه امسك به احد من اتباع مايكل واخذه الى مايكل.
مايكل: مرحباً مرحباً انظروا من هنا همم لقد مللت من روتيننا اليومي ما رأيكم يا شباب.
احدى من اتباعه اجابه:لا مايكل اننا نستمتع معه.
مايكل:اهمم بعد التفكير معك حق.
اقتربَ من نامجون لكي يضربه لكن...يتبع.
اتمنى يعجبكوا♥️🌟.
تجاهلوا الاخطاء الإملائية♥️🌟.
YOU ARE READING
آحْبَبْتُها...♥️
Action♥️التقرير♥️ الاسم:احببتها...♥️ --------------- التصنيف:رومنسي،حزين. --------------- عدد البارتات:غير محدد --------------- الابطال:~ - - نامجون: فتى يتم التنمر عليه لا يحب التكلم كثيراً لا يختلط مع الناس ليس لديه اية صديق بالاحرى انطوائي بسبب حادثه...