لم تكن إيبرل تعتزم العمل لدى السيد بوكستر ، ولكنها لم تفهم السبب الذي جعلها تهتم بالاحتفاظ برقم
هاتفه المسجل على آلة الرد بحيث لم تعد تفكر ، بعد أن أوصلت ليز ذلك المساء، سوى باسمه . كانت الرسالة على آلة الرد رسالةعملية.. مع ذلك، فقد شعرت بإحساس لذيذ
لدى سماعها صوته:"غرايغ بوكستر يتكلم : آنسة ساوندرز.. لدي مسالة هامة أريد بحثها معك.
سأكون في ساكر امنتو بعد ظهر اليوم .. وساسمح لنفسي بزيارتك على أمل أن أجدك .. إن أردتك الاتصال بي يمكن الوصول إلى في المزرعة"ثم أعطى رقم الهاتف .مسألة هامة ..كيف يكون أمر إيجاد جنائني مسألة هامة لرجل مثله؟ رجل وسيم ناجح كما هو واضح، وفي الثلاثين من عمره مثل غرايغ بوكستر، لديه دون أدنى شك أشياء أخرى أكثر أهمية
بكثير. استخلصت إيبرل، أن الأهمية الملحة للأمر، ومن وجهة نظره، هي رغبته بالخلاص مما يعتبره
عملاً مزعجاً. أجل ..
هذا هو الجواب الواضح..إنه مثل أغلبية الرجال اعتاد الحصول على مايريد.. فبالنسبة إليه لا شك أنه أمر ملح له أن يتخلص من هذه المشكلة كي يتمكن من متابعة عمله.. حسناً، تتمنى له إيبرل الحظ في ذلك. من وجهة نظرها، حالة الأرض المزرية تتستدعي عملاً كثيراً.واذالم تُرش بمبيد للأعشاب الضارة، فستنو وتتكاثر ولن يبقى أي سبيل لإنقادها سوى حرث الأرض و تسميد التراب ، قبل زراعة مرجة جديدة.. وتلك الورود المسكينة! بالرغم مما قال، فهو لن يشذبها وكانهاسياج أشواك على حافة الطريق.. هل يفعل؟
مرت الصورة مخيفة في خيال إيبرل فعقدت العزم على الاهتمام بالورود في الصباح التالي .. لكن، هذا فقط! إنها مصممة على عدم العمل لديهابالرغم من حاجته الملحة لجنائني.. كانت تدرك أنه قام بابتزازها للوصول إلى هذا القرار.. لكن فكرة الهلاك الذي ينتظر الورود أزعجتها كثيراً لدرجة أنستها خيبة أملها..
ترددت إيبرل قليلاً قبل أن تقوم بطلب الرقم.. أرادت أن تسمع صوته، أن تكون على صلة ما معه، ومع ذلك لاتريد.هكذا أحست بمزيج من الارتياح والخيبة، حين أعلمتها السيدة أغريبا أن السيد بوكستر غير موجود.
منتديات ليلاس
_ أوه.. هكذا إذن. وتسألت ما إذا كانت هذه فرصة لها لتنسى الأمر كله، وسألت السيدة أغريبا:
_ من المتكلم؟
_ أنا إيبرل ساوندرز.. قابلتك بالأمس.. قاطعتهاالمرأة ساخرة:
_ وكأنه يمكنني النسيان.. قال السيد بوكستر إنك إن اتصلت بخصوص الورود، فبإمكانك المجىء متى شئت.لاحظت إيبرل أنه كان واثقاً أنها ستتصل. وبطريقة مماثلة، باردة، ردت على المرأة.
_ شكراًلك، سأكون هناك بعد قليل. أقفلت الخط قبل أن تقوم المرأة بذلك قبلها.. من أين تعلمت هذه المرأة أن تتصرف بمثل هذه الطريقة الفظة شخص لم يسبب لها ضرراً ؟ وصلت إيبرل إلى المزرعة بعد أقل من ساعة .. قامت بارتداء قفاز عمل وجدته في صندوق أدواتها، وباشرت فوراً بعملها. كان الطقس ممتعاً أكثر من الأمس .. يوم وصافٍ ومشمس ومرتفع الحرارة قليلاً.
أنت تقرأ
لن يأتي الربيع
Roman d'amourالقصةلايفهم الوردة إلا وردة..لهذاعملت إيبرل ساوندز بستانية تزرع الورد و تعطيها حبها و حنانها،لكن غرايغ بكوستر سيد المزرعة يريدها وردةأخرى في مجموعته...وماأسهل أن يقطفها و يستبيح عطرها...وماأسهل أن يرميها بعد ذلك ذابلة كما تعود مع غيرها!...لكن لا...ف...