مرحبا معكم لينة صحفية Project AWUC
إن ما ترونه من أحرف على شاشاتكم أعزائي لم يأتي من العدم، هناك روح صنعت الأرواح التي تعشقونها وتحبونها وتفكرون فيها ليل نهار، وإيمانا منا بتقدير الوجوه الخفية نقدم لكم اليوم مقابلة مع الكاتبة الموهوبة رانيا والتي ستحدثنا عن شغفها في الكتابة عل ذلك يدفعك لتنهي فصلك القادم!.أولاً سأسأل رانيا أسئلة عن شخصيتها وهكذا ..
و مع السؤال الأول نقول..
هل لديك نمط MBTI ?رانيا: يب ، INFJ
تمام، سأسألك مجموعة من الأسئلة و أنت أجيبي عليها بالأرقام ، أوكي ؟
١- عن INFJ ما أكثر صفة تحبينها في هذا النمط ؟ و ما أكثر صفة تحبينها في نفسك ، لكنهم لا يذكرونها عند حديثهم عن النمط ؟
٢- و الآن العكس ، ما أكثر صفة تكرهينها في هذا النمط ؟ و ما أكثر صفة سلبية تريدين تغييرها في نفسك ، لكنهم لا يذكرونها عن حديثهم عن هذا النمط ؟
٣- ما الذي تظنين أنك تحتاجينه في حياتك الآن ؟
٤- صفِ لي الشخص الذي تظنين أنك قد تضحين بكل شيء لأجله ؟
٥ - ما هي الأشياء التي قد تسعدك ؟
٦ - إذا فزت بجائزة نوبل ، فإنها ستكون جائزة نوبل للـ..... ؟
عزززززا ، الأسئلة تجنن !
١ - إحنا من النوع إلي ٥٠٪ عاطفي ، ٥٠٪ مازح .
بس أبداً ما يذكرون هالصفة - المرح - فينا ، رغم إنّو كل إلي اعرفهم من هالنمط دمهم خفيف .٢- إني ما أخب أشارك فرحتي وية أحد :') يعني اذا كنت فرحانة و مودي روعة ما أحب أحچي ويه احد بشكل خاص ، أظل احچي يا بالگروبات أو اذا بالواقع فأفضل أظل وحدي و آني فرحانة .
إننا مو خياليين لهدرجة ، عدنا واقع نعيش بي بس دوماً يحسسونة اننا من عالم ديزني XD
٣- حياتي كلها مخبرية هالفترة ، لهذا اظن اني محتاجة أغير كلشي .
٤- الشخص إلي ممكن أثق بيه . بس .
٥- وووووووووو ، هواية lol .
الأكل ، ون دايركشن ، الفاصوليات ، الأبراج ، التاريخ ، أصدقائي ، من أتفاهم انا وَيَا اخواني - و هالشيء نادر -مدري بس بس هواي أشياء .
٦- أكثر وحدة تمرض بالعالم .
و أكثر وحدة تشتكي و تنكد بالعالم .
أنت تقرأ
سكوات || Scowatt
Aléatoireتعرف على المتألقين في الواتباد مع صحافة AWUC. في كتاب المقابلات 《سكوات||scowatt》.