هي قصة عن الدب المهجن الذي كان والده دب بني ووالدته قطبية وكان هذا الدب المهجن اغرب دب خرج في غابة ( انتوزيا الخيالة ) وكانت هذه الغابة تمتلى بالحيوانات الغريبة والتي لايوجد منها في الوجود ولكن كان هذا الدب اغرب دب ولد في هذه الغابة العجيبة وعندما ولد تجمع جميع الحيوانات جنبه وقد فرح عندما راى الحيوانات و عندما كبر فقد اصبح دب صالح وايضا قد نصب ملك على هذه الغابة لان الاسود جميعها التي نصبت على هذه الغابة كانت خائنة واول ما تنصب كانت تغدر بالجميع ولذلك عندما نصب هذا الدب فقد اسموه الملاك الحارس وفي يوم من الايام اتى ناس من مكان بعيد لكي يروا هذه الحيوانات ولكنهم لم يروا اغرب من هذا الحيوان وهو هذا الملاك وعندما هجموا عليه لكي يضعوه في حديقتهم لكي ياتى الناس من اجل إن يروه ولكن عندما تهجموا عليه فقد خربش وجه احد الرجلان وعندها فقد هرب الرجلان بسرعة من شدة الخوف ولكن الحيوانات خافت ايضا منه وذهب ايضا والداه ولكن عندما تهجم الرجلان عليه فقد تخربش وجهه هو ايضا وعندها اصبح وجهه مخيف جدا وخاف منه الجميع من شكله وبعد هذا اليوم المزعج فقد اراد هذا الملاك إن ينتقم منهم ولكن هذا الملاك كان يظن إن جميع الناس غير مؤذين ولكنه لم يكن يعلم إن بعض الناس يطمعون بالسلطة ولكن بعدها ذهب الرجلان الى ساحر يعرفونه لكي يحولون هذا الدب الى لعبة وعندما حوله الساحر فقد رموه في القمامة ولكن عندما حوله الساحر فقد وضع قلادة في رقبة الدب ومن ثم اتت بنت صغيرة ورات هذا الدب ولكنها لم تحب الدب وانما القلادة التي يرتديها ولكنها لم تكن تعرف إن هذه القلادة فيها لعنة ومن يرتديها فسيتلبس الدب به لان روحه في هذه القلادة ومن ثم ارتدت الطفلة هذه القلادة وتلبس بها الدب ولكن القلادة لم تستطع إن تتلبس بجميع اعضاء الدب ولذلك فانها سيطرت على نصف من اجزاءه وهو المسكين يقاتل نفسه من اجل الايؤذي الاخرين ومن ثم قد تغلب الدب على القلادة عن طريق إن يقطع الاعضاء التي سيطرت عليها القلادة وهو الان يموت من الالم وقد احست الطفلة بالم الدب وذهبت اليه راكضه لكي تواسيه ومن ثم قال لها إن تكسر القلادة الان ولكن رغم كسر هذه القلادة ولكنها ستتركب من جديد لكي تدمر العالم .
أنت تقرأ
THE END........🔪
Kinh dịهي قصة عن دب حديثا وكان والده دب بني ووالدته تكون قطبية ولذلك خرج هذا الدب المهجن والغريب الشكل وقد استغرب جميع الحيوانات من شكله وهو دب نادر ويكون الدب الوحيد في العالم الذي هكذا شكله. وهي قصة خرافية ورعب وان شاء الله ستعجبكم . هذه الرواية من...