النهاية•°~

564 34 13
                                    

                     ان وجدت اي اخطاء املائية اعتذر بسبب عدم التدقيق..•°♡

------------------------------------------------------------------------------------------------------

بقيا اليكساندر-تاي- وجونغ كوك يسران الى ان وصلا لمحل ملابس راى اليكس رداء فأعجبه لكن لن يقول بالتأكيد كان الرداء عبارة عن قميص ابيض ذو ازرار سوداء مع بنطال جلدي ضيق كان بسيط لكن جميل بقي اليكس يحملق فيه انتبه له كوك ...

كوك: اليكس لما لا ندخل للمحل،،؟

اليكس: حسنا لا مانع لدي..

دخل كلاهما المحل طلب كوك من صاحب المحل ان يغلف له الزي الذي كان اليكس يتأمله ،،دون علم اليكس بذلك ..

اليكس::كوك لم يعجبني شي ،،هل اعجبك انت ..

كوك؛: انا كذلك هيا لنخرج ....

باريس°•~

كانت الجدة ماري تتحظر لحفل الاوبرا الذي سيقام بعد ثلاث ايام ،،من تجهيز ملابس الى تجهيز الحذاء الذي سترتديه ،،بالتأكيد مع الكثير من المجوهرات والعديد العديد من التيجان لتختار احدها ..

عودة ل روسيا°•~

كوك:هي نامجون هل تكفلت بكل شي .؟

نامجون: نعم لا تقلق لكن هناك مشكلة لم استطع الحصول للفتى معك على تذكرة للقطار.

كوك: لا يهم سيختبىء معنا لن يعلم به احد..

اليكس -تاي- واقف كالغبي لا يعلم مايجري ..:: هل لي بسؤال،، ماذا يحدث؟؟

جون-نام جون-:: لقد زورت جوازات السفر لكي نذهب ل باريس كي نقابل الجدة ماري ونحصل عل....تم اسكاته من قبل كوك :اصمت واللعنة-بصوت اشبه للهمس-

اليكس: حسنا وان رفضت مقابلتي ماذا ستفعلان وقتها،،،،

قاطعهم صوت صفارة القطارة التي تعلن عن رحيلها لمحطة غير هذه ،،بسرعة حملو امتعتهم وذهبو للقطار..ركبو في إحدى المقصورات اليكس بجانب كوك وجون مقابل لهم كان تاي بجانب النافذة اما كوك بجانب ممر الراكبين ،،،انطلق القطار وبعد نصف ساعة اتى الرجل المسؤول عن التذاكر والجوازات وما الى ذلك ..

الرجل:: هل يمكنني رؤيت جوازك وتذكرتك سيدي ؟؟

جون:: بالطبع تفضل....اعطاه..،

الرجل: كذلك انتما سيداي ..

اليكس كان في حالة خوف مما سيحدث لكن اتته فكرة ..

اليكس:: اههه معدتي اهه انها تؤلمني ،

هلع له كل من كوك وجون والرجل .،:ماذا/مابك/ هل انت بخير سيدي ..؟؟

اليكس ؛: لا، بطني تؤلمني اين الحمام؟

الرجل : على بعد مقصورة من هنا ستجده على اليمين'

 anstasia.|T,Kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن