احداث•°~

592 33 15
                                    

ا                             اذا وجدت اي اخطاء املائية .فاعتذر لعدم التدقيق..⊙°⊙~

_________________________________________________________________

بعدهرب الامير تاي من القصر بواسطة احد الخدم استطاع ركوب القطار ،هو نفسه لا يعلم الى اين سيحمله القطار ،
كان نائم بسلام في احد مقصورات القطار الى ان جاء احد الرجال وايقظه لسؤاله ما ان كان يحمل تذكرة،، بالطبع اجاب بلا فتم اخراجه وقتها من القطار.
اصبح الامير الان بلا عائلة بلا منزل طفل لم ينهي عمر التاسعة -9-فجأة وقع شي على رأسه افقده وعيه .،.،،

القصر~~°

لقد كان القصر في حالة يرثى لها العائلة المالكة قد قتلت ،والخدم من خوفهم قد هربو والبعض منهم ماتو لكن هناك احد الخدم سيكون بطل هذه القصة اضنكم عرفتموه .. ديميتري |جونغ كوك|.حسنا هو احد خدم القصر الجديدون يبلغ الثانية عشر من عمره يمتاز بجماله بين الخدم بداية من شعر اسود كلون الفحم نهاية لبياضه كثلج ديسيمبر.،..

بعد مضي 10~سنوات..

اعلن عن وجود اخر فرد من افراد العائلة الحاكمة وهي والدة القيصر ماري|الجدة| علمت ماري مما يتداول ان جميع افراد عائلتها قد قتلوا عدا الامير تاي لذلك بدأت بالبحث عنه في كل انحاء روسيامن بيوت الى قصور، كل فرد في روسيا تم سؤاله عن الامير تاي ..
لدرجة ان صبيان روسيا بعضهم ادعى انه الامير تاي .

الامير تاي ام اقول جميع افراد العائلة المالكة -يمتلكون عيون خضراء تميزهم عن باقي سكان روسيا ،الوحيد من العائلة ذو بشرة مائلة للاسمرار كان الامير تاي -

استغرق البحث ما يقارب الثلاث سنوات ولم يكن هناك اثر للامير تاي..

في جزء الامير تاي توقفنا عند فقدانه لوعيه بعد استيقاظه من سباته وجد انه بميتم وهو ما عاد يذكر حتى اسمه تعرف على عدد من الاصدقاء-روزلينا،،كالفين،آندي،،اوليفيا-
ومن شروط الميتم ان يبقى الصبي او الفتاة به حتى بلوغه العشرون من عمره وبعدها يتم اخراجه،،

بعد مضي ال11 سنة تم اخراج الامير تاي من الميتم اول ما خطر على باله البحث عن عائلته بالتأكيد،،، فجأة تذكر امر القلادة التي كانت معه رأى انها تحمل اسمين احدهما تاي هونغ والاخر ماري ..وعند محاولته للتذكر اصيب بصداع حاد..

لان تاي نسي اسمه تم تسميته ب الكساندر°°•

شي مما حاول الامير تذكره~~

نجمتي ...سارق قلبي ...اولقا ايتها الحمقاء اعيدي قلمي ..تاي انزل من الشجرة سستأذى..امير تاي انا كوكي الصغير ...،

اصبح الامير تاي يمشي بلا وجه فقط يمشي ،،حتى رأى احد الجرائد الملقاة على الارض ،قرأ اول خبر وهو المتداول ان احد افراد العائلة المالكة مفقود وهو الامير تاي هيونغ ..

Tae pov°°
حاولت تذكر اسمي على الاقل لكن فجأة يداهمني الصداع ..اريد ان ارى عائلتي ومنزلي ،،امم،لقد رأيت تلك الجريدة وجدت ان مواصفات الامير تطابقي هل ي ترا هو انا ،،لا اعلم ولا ضرر من المحاولة اهه بدء بطني بالاعتصار من الجوع يجب علي شراء شي يسد جوعي...
End tae pov

وصل تاي لوسط المدينة وجد مخبز فاصبح يهرول له ..وصل ..

الخباز:مرحبا ي صغير ماذا تريد.؟

أليكساندر-تاي-:امم اريد ،،،، لا اعلم ماذا اريد،

فجأة صبي من خلفه ،: اعطه بعض المعجنات بالجبن ..ثلاث قطع .

الخباز: حسنا انتظرا،،

التفت اليكساندر- تاي- : امم، مرحبا ادعى الكساندر وانت؟

**: انا ادعى جونغ كوك،،جيون جونغ كوك،،

اليكساندر-تاي-: جونغ كوك هل تعلم بشأن الامير المفقود ؟اقصد هل وجدوه ام لا ؟

جونغ كوك: مع العلم ان الجدة ماري لرفضت مقابلة اي فتى اخر لكن ،،سأحاول معك..

اليكساندر-تاي-: مااااذا اناااا؟!!!

جونغ كوك؛ نعم فأنت تتوافق مع مواصفات الامير ،،عيون خضراء بشرة ذات اسمرار خفيف جمال اخاذ..

الخباز: متى ستنتهيان من هذا الحديث وتأخذان طلبكما..،؟

كوك: اااا اسف فلاديمير-نام جون-...اخذ المعجنات ورحل ..

نام جون:هييي انت جونغ احمق اين المال ..؟!!!!

كوك: اليكس اجري بسررعة هيااا..

اصبحا يجريان وهم يضحكان حتى تعبا وتوقفا عند قصر العائلة المالكة القديم ..كان مهجورا ومليىء بالاتربة ومتسخ للغاية ..

اليكس-تاي-:: جونغ ماهذا المكان ؟

جونغ: هذا هو قصر العائلة التي اعتقد انها عائلتك الكس،.

••اصدرت معدة تاي اصوات تدل على جوعه •• نظر كلاهما لبعض وضحكا.
جونغ: هيا ايها الصغير لانسكت معدتك .

،،بدا بالاكل ..بعد ان انتهيا ...

جونغ: اليكس هل تملك جواز سفر ؟؟

اليكس-تاي- :: لا .لما؟

جونغ : يجب ان نأخذك انا وذلك الخباز هو صديقي يدعى نام جون .، لكي تراك الجدة ماري ،،

اليكس-تاي- :للاسف لا املك ...

بقيا يمشيان والصمت ثالثهم كان الجو بينهم هادء ومريح للغاية كلاهما ينظر للاخر خلسة ايجب ان نقول انها بداية قصة حب ...؟


 anstasia.|T,Kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن