سيرا:(البطلة) فتاة في الـ(١٩) من عمرها تدرس في الجامعة في اول سنة لها تمتلك شعر متوسط الطول لونه بني و بشرة بيضاء و عيون واسعة عسلية و هي فتاة لم تعش طفولتها كما عاشها اكثر الأطفال لم تعش بسلام و لم تشعر بحنان الام و حب الأب كانا اَهلها دائماً على اختلاف حتى ان سيرا كرهت والدتها ووالدها كان عمر سيرا(١٢)عام عندما بدأ الكره لهما يتولد داخلها و هي تعيش معهم لكنها لا تختلط معهم حتى انهم لا يحبونها فأمها تحب نفسها فقط و والدها دائماً يشرب الخمر و يلعب القمار والدها بالحقيقة مجرم هو قاتل مأجور محترف.سلوك سيرا و اطباعها:طيبة القلب،تصرفاتها طفولية،حالتها المادة ليست جيدة،تتمنى ان تجد شخصاً يحبها و يعوضها عن النقص الذي يوجد داخلها.
جونغ هو:والد سيرا هو لا يحب ابنته و ليس له شأن بعائلته فقط يشرب الخمر و يلعب القمار و يذهب دائما الى النادي الليلي.
سيومي:والدة سيرا تحب نفسها كثيراً و ابنها الشرير ولا تحب ابنتها.
كاي:شقيق سيرا يحب والدته و والده منحرف و له نفس أطباع والده.
جونغكوك:شاب في الـ(20) من عمره يدرس في نفس الجامعة اللتي تدرس بها سيرا وسيم(اعتقد كلكم تعرفون شكله فماكو داعي اشرح عنه).
سلوك جونغكوك و اطباعه:مرح،غني،مغرور،لعوب(يحب يتلاعب بالفتيات)،أمه مادية و شريرة و مسيطرة،يحب والده،جريء.
لي مين هو(اختصر اسمه باسم مين هو):شاب في الـ(20)من عمره يدرس في اميركا و هو ابن خال جونغكوك و هو عدو الطفولة و هو وسيم و جذاب و غني و هو مغرور بشكل لا يصدق.
تاي:شاب في الـ(21)من عمره صديق طفولة سيرا عندما كانت تسكن مع والداها لكن بعد انتقالها من منزلها القديم لن يعرف شيء عنها و هو يبحث عنها دائماً لانه يحبها جداً و هو يدرس في الجامعة التي ستذهب اليها سيرا لأول مرة.هو شاب مرح و لطيف.
جيمين:هو صديق جونغكوك المقرب يدرس في نفس الجامعه معه و في نفس عمره و هو شاب غني و لطيف و متواضع.
بارك شين:هي صديقة سيرا المقربة هي في نفس عمرها و في نفس جامعتها و هي تعرف تاي لانها كانت صديقة لهم في ايّام الطفولة.هي جميلة و ذكية جداً و مرحة و فتاة ناضجة في تصرفاتها و تفكيرها عكس سيرا الطفولية.
("الشخصيات الفرعية الباقية رح اتعرفون عليها بالرواية")
اي شخصية حبيتوا اكثر؟؟
رح تشوفون الرواية بالبارت الجاي مراح تكون بالبداية أحداثها
قوية بس إنتوا اذا تابعتوها حتشوفون الأحداث تقوى تدريجيا
❤️
أنت تقرأ
اريدك سندي
Aktuelle Literaturلست ادري ما الذي اشعر به لكنني أتمنى الارتماء بحضن روح احتاج لها اكثر من روحي💔.