سيراpov:عندما صفعته كنت غاضبة جداً فأنا لم أسيطر على نفسي فهو عصر يدي قوياً و صرخ علي حسناً أنا لم أنكر اني كنت غبية عندما سكبت العصير لكنني اعتذرت و هذا يكفي لكنه مغرور و غبي و الان أنا مجبرة أنا اعمل خادمة له كم هو مزعج لكن هناك شيء واحد جيد بالموضوع هو اني سأترك اهلي الاغبياء و أعيش هنا لمدة خمسة اشهر أنا حقاً سارتاح رغم اني سأخدم هذا الغبي لكنه أفضل من إهانتهم لي.
End pov:
سيرا:(ذهبت الى جونغكوك ملصقة راسي في صدري)أنا آسفة أرجوك سامحني و سأخدم لمدة خمس أشهر فقط أرجوك سامحني أنا لم اقصد صفعك هكذا.
جونغكوك:حسناً أنا سامحتكي و الان ألقي نظرة على غرفتكي هي بجانب غرفتي و بعدها أعدي لي القهوة.
سيرا:هل اعمل عندك أنا.......أوبس قصدي أنا لا اعرف ان أعد القهوة و لا اعرف ان اطبخ اي شيء بالحياة.
جونغكوك:ماذااا انتي حقاً خادمة سيئة إذن انصرفي و نظفي البيت.
سيرا:اففففففف حسناً ذاهبة...........(كم هو غبي).
تسريع للاحداث
في صباح اليوم التالي......
جونغكوك:انتي لم تذهبي معي و لا اريد دخول الجامعة معكي.
سيرا:و من قال اني اريد الذهاب معك(اخرجت لسانها بطريقة ظريفة).
جونغكوك:😑
سيرا:أنا ذاهبة.
جونغكوك:الجامعة بعيدك من هنا هناك اكثر من ساعة مشي لتصلي لها.
سيرا:و ما شانك انت المهم انني سأذهب
جونغكوك:ساوصلكي الى مكان قريب للجامعة هيا.
سيرا:لا اريد.
جونغكوك(بغضب و نبرة مخيفة):لا تجعليني افقد أعصابي.
سيرا:لماذا تفعل هكذا كل مرة انت تخيفني.
جونغكوك:قلت هيا.
سيرا:حسناً😑.
تسريع للاحداث
سيرا:توقف توقف هنا بسرعة ارجوووووك.
جونغكوك:ماذااا.
أنت تقرأ
اريدك سندي
General Fictionلست ادري ما الذي اشعر به لكنني أتمنى الارتماء بحضن روح احتاج لها اكثر من روحي💔.