الصامتون

31 0 0
                                    

وأخيرااااَ الفصل الاول من حديث الصامتون...

~الصمتْ~

قالوا..الصمت لغة العظماء ، وجهلوا أن الصمت لغة .. الحُزناء، جهلوا أن الصمت حاجِز بناه العقل لينمع القلب و يكبله بدافع العزة ، الصامتون هُم لحنا أعظم من أن يُدرك ، الصامتون هُم شَمساً سُلِب نورها فأحرقت نفسها لتظهر بذات القوة !~..

نحن فقط.. نُغلق الروح بأساور الكرامة ونمنعها من الفيضان، الصمت عادة يكون الملجأ الوحيد للتعبير عن هذا الفراغ الذي هوي بين ضلوعنا إثر كلمة منك كان ينبغي على بعدها  أن أَْضحك و تهشمت قطعة من روحي في المقابل!، فأعذرني على قله فكاهتى وسأعذرك أنا على قلة أخلاقك ~!،، عادة ينبفي علينا الصمت لأننا وإن تحدثنا سنهدم ما بقي من قلوبنا ، نصمت لأننا أقوى من أن نشكي .. نصمت لأننا لا نبكي ، لا نشكي ، لا نخضع .. أو رُبما ..نصمت لأننا ما عدنا نقدر على الحديث!~..خلقنا الله أقوياء وهذه علتى، أنى أدرك أن عزة نفسي أهم من دقات قلبي ، و أن شموخ رأسي أجل من ضخات دمِ باتت سُمٌ في الشرايين ، أؤمن أن الحياة بكرامة وقلب محطم أعظم من قلبِ نال ما يريد والعقل يحترق ندماَ.. نصمت لأننا أحراراَ من أحكام القلوب الرعناء!..

الصمت هو أنين مكتوم فرضته على عزة نفسي قسراَ لمدي الحياة مع الأشغال الشاقة والأنين الصامت وطول الليالي وتعب الجفون!~،

الصمت نتيجة والفعل هو السبب فقبل ان تسال لما الصمت اسال من اخرس الروح !..قبل أن تسأل لما الصمت وتزيد القلب وجعاً وخيبةَ باكتشافه بأنك لا تَدرك حتى ماذا أقحمت بروحي حاول ان تفكر قليلاَ هل ثار الموج وحده أم أن الرياح هى من أستمرت في صفعه !؟، قبل أن تشكو أن البحر غدار لُم الرياح وقبل أن تَذم الموج عاتب نفسك لأنك لم تغوص بين دموعه إلا بعد طول إنتظار ~،لُم نفسك يا صديقي لأنك من أفسدت لوحتى ولا تلمنى لأنى أستأمنتك عليها ظناَ منى أنك تعرف كيف تستخدم الألوان، الصمت ألم يجب احترامه وعدم الحديث في حرمه ، الصامتون هم العظماء لأن كرامتهم كانت أجل من أن تتركهم يذرفوا الدموع، كرامتهم حاجز يقويهم من أن يشكوا أو يضعفوا ، الصامت هو من يُخرس تلك الأصوات من حوله مُرَحبا بأطياف تحمل سكاكسين تقطع روحه بها ..أحذروا الصامتون لأنك وإن أظهرت بعضا من اللامبالاة فاعلم أنك ما عدت لهم شيئا ، لأنهم عادة ما يكتمون كثير من الحديث ولكن شعورهم بأن الكلمات لن تعيد ما كان، يُخرسهم !.. الصمت هو هيبة ، والصامتون هم فرسان رفضوا أن يدنوا لحربِ تُدنى من عظمتهم ..لذا وإن كنت منهم فمرحبا بأرض الأنين بين ضلوعك..~

____

يارب يكون حلو !.. وياريت بجد دعم لأن الكتاب مهم أوى بالنسبالي وكان نفسي اعمله من زمان..😀💓

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 03, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

حَديــث الصامِتــونـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن