بأحد الأيام ذهبت (حياة) لمقابلة عمل إذا قبلوا بها ستعمل بكوريا بإحدى شركات الترفيه العالمية هناك , كانت (حياة) من إحدى عاشقات فن الكي بوب بل و عشقت اللغة الكورية أيضا وبرعت بها إلى حد الإتقان كأحد ساكني كوريا.
استعدت (حياة) جيدا للمقابلة و دعا لها والديها بالتوفيق وبالفعل تم اختيارها من بين 50 شخصا اخر لتعين بعد ذلك مساعد مدير اعمال لفرقة عالمية بشركة SM الترفيهية لكن لم يخبروها بأسم الفرقة و امتنعوا عن قول أي شيء يعلمها من هي الفرقة ؛لتخرج هي و عقلها يمتليء بالحيرة والتعجب مما فعلوا عندما سألتهم عن اسم تلك الفرقة لكنها سرعان ما تناست الامر و ركزت كل تفكيرها على أن تستعد لعملها الجديد و المهم ,وكيف ستسافر و تعيد تنظيم أمورها فمهما كانت تلك الفرقة ستعمل بجد وبكل ماتستطيع .
وباليوم التالي قامت بتجهيز حقائبها والتأكد من حجز التذاكر و ميعاد طائرتها .بعدما قامت بتوديع اهلها بحرارة ,نزلت لتجد سيارة غالية تنتظرها أمام باب البناية التي تسكن بها فكان من المتفق أن توصلها تلك السيارة إلى المطار حيث ينتظرها أحد موظفين الشركة ليسافر معها و تكون بأنتظارهم سيارة اخرى بكوريا وبالتحديد في سيول لتوصلها للشركة.
عند وصول (حياة) إلى سيول وبالسيارة بدأت تسألأ الموظف عن معلومات تحتاجها وتساعدها لمعرفة الفرقة التي تعمل لحسابهم ولكنه أمتنع بشكل غريب وصرم لتتفاجأ أنه أيضا كان مرتبكا لتخفض صوتها وتسأله عن سبب كل ذلك الحزم والأرتباك وترك أمر تلك الفرقة سرا لها ليخبرها أن الأمر يجب أن يبقى سرا لسلامتها و سلامة الفرقة : "فهناك بعض المعجبين المهووسين يريدون أن يعلموا من أنتي لتشتهري و يلاحقوكي لكن الفرقة أصرت على حماية حياتك و خصوصيتك خاصة عندما علموا أنك فتاة" .
تعجبت (حياة) مما أخبرها به ذلك الموظف فأي فرقة تلك التي تهتم بالعاملين معها و مساعديها إلى ذلك الحد!!!*
*
*
*
*
*
لسه قصير -_- هيطول هيطول
لو في أخطاء إملائية عدوها لإني بقعد أحاول أفك شفرة خطي من الكراسة *^* T-T
أنت تقرأ
نان سارانغهاي ♥ (M.A)
Romanceاحيانا نكون مراقبين من اعين لا نراها ولا ندرك وجودها ,بعض الامور تأخذ وقتا طويلا كي تتحقق, واحيانا الانتظار يعطينا ما افضل و انسب لنا في الحياة, الصبر يعطينا ما نستحق ♥