قرائه ممتعه .. نجمه وتعليق
لم تتم مراجعة الأخطاء الاملائيه. اسف من أجلهاكنت جالسة أتصفح مجله .. وفجاء رن هاتفي...
جيني :من؟ ..ببرود
تاي :جيني تعالي بسرعه إلى المشفى .....بعد ثلاث أيام ...
دق على الباب. .تاي :تفضلي .
جيني :أتيت لغير ضمادك. .
تاي:..حسنا.
جيني:.....
تاي :....
جيني :انتهيه... سوف احظر الطعام واناديك .
تاي :حسنا .إن الحزن التعب البرود يعتلي اوجهنا.. نحن لم نكن نتصور أن يدث هاذا معنا.... لااعلم إلى متى سوف أكابر واتغاضى عن حزني واكابح دموعي. . إن تاي ليس بأقل مني فهو جاء ليحتفل بعيد ميلاده مع زوجي. .نعم أخو تاي هو زوجي... ولكن هاذا اليوم تحول إلى تعاسه وحزن ....
جيني:تاي .. لقد جهز الطعام ..يمكنك الأكل الآن.
تاي :شكرا لكي جيني .. يجب انا من يخفف عنكي ..ولكن حالين انتي من يتحمل كل شي ..اسف جيني لاني كنه السبب بحرمانك من زوجك ..تدمع عينيه ويكابح دموعه ... اسف جيني ... وهنا يخفظ رأسه لتنزل دموعه رغما عنه...وجيني تبكي بصمت والكلام هرب منها قلبها يتقطع والألم لايزول وتكابر لتبقا قويه على قدر المستطاع..
جيني :تاي لاتؤلم نفسك .. انا اسف ولكن انا واخوك أخوه ...
تاي: ماذا .... بصدمهقبل ثلاث أيام .. الرجوع إلى الماضي..
كنه أركض في ذلك المشفى وعندما وصله كان تاي مغطى بالدماء والجروح. ..
ينظر من نافذه غرف ماا... وعندما اقتربه .. سمعه تصفير جهاز والأطباء يحاولون انقاضه ... ركعة على إلارض غير مصدقة ومصدومه الدموع لاتتوقف وقلبي يؤلمني بشده ..وأدعو في قلبي واتوسل به*أرجوك .. انا أرجوك لاتتركيني .. انا احبك .. انا اسف .. لاتتركيني لأن شعوري بالندم لأن يتركني ارتاح أرجوك لاتذهب أرجوك. .. * وهنا سمعه صوت الجهاز يعود إلى طبيعته ...في اليوم التالي...
الطبيب :هو بخير لكنه في غيبوبه .. للأسف
جيني:متى يستيقض.. ؟ كيف هي حالته؟ مكافح للدموع ..
الطبيب :لا أعلم .. من الجيد أن حالته مستقرة حالين علينا الاتزام بمراقبته سيبقى تحت عناية حتى يستيقظ. ..
جيني:....... حسنا .. انا مستعده لكل التكاليف. .جيني :هل أنت بخير .؟
تاي:بخير .. ببرود
جيني :لقد دخل بغيبوبه ..
تاي:ماذا. . قلب مكسور ودموعه بدأ بالنزول.
جيني :ساوخرجك اليوم من المشفى .. ستعيش معي في البيت ..
تاي:وأخي ؟
جيني:سيبقى هنا تحت العنايه ..
تاي :حسنا .من سيبقى عنده..؟
جيني:لا تقلق لقد رتبه كل شي .. فل ترتاح لكي تشفى جروحك.. انت متعب ...... العوده الى الحاظر..
ذهب تاي إلى غرفته .. وأنا غسله الصحون وذهبه إلى غرفتي. . غيره ملابسي متجه إلى المستشفى.تايهيونغ.. تاي
كان يعيش في أمريكيا. .. ولكن الآن الوضع سوف يتغير .. هو وأخوه يتيم ولكن هما اغنياء ... عمره 20 سنه ... تفاصيل شخصيته ستعرف عبر الروايالي مين هو .. مينهو
أخ تاي الكبير عمره 23 سنه
انه يدير أملاك العائله تزوج هو جيني من سنه ..
ويعشنان حياه طبيعيه جميل لااحد يعرف عن علاقتهما ولااحد يعرف اسررهما هما غريبان لااحد يجيد التفاهم معهما يظهران شيئ ويخبيا أشياء كثيرة. .جين كم .. جيني
جميل ..تخبي حزنها ودموعها بتكبرها ..
تزوجه هي ومينهو من سنه .. ولكن زواجهما ليس بحب. . بزوجهما ارتبطه الشركتين .. جيني توفى أباها بعد أشهر من الزواج فتحمله المسئوليه كامله .. بالاضافه الى انها مازاله طالبه في المدرسه .. عمرها 18 سنه ..
وهنالك شخصيات أخرى ...............■■■■..............■■■■...............
لدي أفكار رائعه احتاج الى دعم .. أي نجمه وتعليق
كي أكمل الروايا
أتمنى أن يتم دعم الروايا ...
أتمنى أن لاتحكمو عليها من أول بارت ..
سارنغهاي... باي👋❤🌚
أنت تقرأ
زوجه أخي
Teen Fictionعندما تعشق زوجه أخاك ماذا تفعل ... ؟ الأبطال: تايهيونغ وجيني ولي مين هو ..وشخصيات أخرى اسم الروايا: زوجه أخي النوع :حب .. عذاب.. فراق .. حزن .. بعض الكوميديا .. وبعض بهرات انحراف .. وغيرها وقرائه ممتعه .. أتمنى الدعم ☻❤👏👋👋🌚