البارت الخامس
انتي: انتظرني كيم تايهيونغ
وقد كان في الجريدة اعلان للعمل في قصر السيد كيمتوجهتي بعدها الى منزلك ودخلتي غرفتك وقمتي بوضع ملابسك في حقيبة فجاة دخل اليك والدك
والدك: لما هذه الحقيبة ياعزيزتي اين تريدين الذهابانتي: انا اسفة ياابي لقد وجدت عملا في احدى القصور الكبيرة وانا اريد العمل هناكوالدك: لكن لماذا ياعزيزتي الا يعجبك منزلنا ماذا ينقصك هنا انا اوفر لكي كلا ماتحتاجينه انتي لاتحتاجين الى اي عمل..هل تريدين تركي انتي ايضاانتي: انا لا انوي تركك ياابي لقد وفرت لي كل مااحتاجه وعوضتني ايضا عن كل مافقدته لكني اريد الاعتماد قليلا على نفسي وانا اعدك ياابي ان اعود اليك يوما ماوالدك: انا لن اعارضك ياحبيبتي فهذا قراركانتي: شكرا لك..علي الذهاب للانوالدك: لما الان يمكنك الذهاب في الغدانتي: كلا ياابي علي الذهاب الان..وداعاثم خرجتي من المنزلوالدك: حماكي لله ياابنتيركبتي بعدها سيارة ثم توجهتي الى ذلك القصر المشؤوم الذي يحمل الكثير من الذكرياتعند وصولك ضغطتي جرس البابالحراس: من انتي هل لديك موعد مسبقانتي: انا جئت بسبب اعلان العمل هنااتصل عندها الحراس باكبيرة الخدم واعلموها باقدومكالحراس: تفضلي معنا ياانسةثم توجهتي معهم الى داخل القصر وقابلتي هناك كبيرة الخدم كانت تبدو قاسية وجهها يبث الشعور بالخوفانتي (في نفسك): تبدو عجوزا شنطاءكبيرة الخدم: هاااي اين شردتي فجاة...اذا ستمريت هكذا سوف تطردين من اول يوم لكانتي: انتي انا اسفة فعلاثم اخذتك كبيرة الخدم الى مساعدتها ليسا كانت تبدو اكبر منك باخمس سنوات ويبدو على وجهها الطيبةكبيرة الخدم: هااي انتي الم يعلموك اهلك ان تلقي التحيةانتي: ان-انا اسفة...تشرفت بامعرفتك سيدتيليسا بالطف: وانا ايضا ياصغيرتي..لكنني انسة ههه انا لازلت مخطوبة لم اتزوج بعدكبيرة الخدم: ليسا خذي هذه الفتاة عرفيها على هذا القصر وعلى العمل الذي تقوم به ثم خذيها الى غرفتهاليسا: حسنا سيدتي.... تعالي معي ياصغيرتياخذتك ليسا وعرفتك على الاماكن في القصرليسا: لا اعلم بالظبط اي عمل سوف اعطيكي اياه..حسا في البداية سوف تقومين بالتنظيف وحسب ثم نرى ماذا يجب ان تعمليانتي: حسنا انستيليسا بالابتسامة: نادني اوني وحسب..والان دعيني اخذك الى غرفتكثم توجهتي مع ليسا الى الطابق الثاني وهو الطابق الخاص بالخدم ثم دخلتم الى الغرفةليسا: لقد تبقت لنا فقط هذه الغرفة اتمنا ان تعجبكانتي: اوني هل تمزحين انا رائعةليسا: سعيدة للانها اعجبتكانتي: اوني اخبرتيني انكي تمليكين خطيبا اين هوليسا: حسنا انه يدعى جيمين وهو ابن عم السيد تايهيونغ ان علاقتهما ليست جيدة وهو الان خارج البلاد بسبب اعماله..لقد وعدني اننا سوف نقيم حفل زواجنا عند عودتهانتي (في نفسك) : اذا لدي ابن عم اخرانتي: اوني اظنه لطيفا عكس تايهيونغ هذاليسا: نعم انه لطيف..لكن من اخبرك ان تايهيونغ قاسيانتي: اا-ن-نا سمعت هذا فقطليسا (باصوت منخفض): لكن تايهيونغ كان لطيفا ايضاانتي: هل قلت شيئا اونيليسا: هه كلا..سوف اخرج الان وانتي نامي فاغدا لديك عملا كثيرانتي: حسنا وداعا اونيثم خرجت ليسا وستلقيتي على سريركانتي: اااه انا تعبة فعلا اظنني يجب علي ان انامثم غفوتي بعمقفي اليوم التالي....ليسا: ياصغييرتيي استيقظي سوف تغضب كبيرة الخدمانتي: ياااه قليلا بعدفجاءة يرمى دلو من الماء عليكليسا: انا اسفة اوني لكنها الططريقة الوحيدةذهبتي بعدها الى الحمام استحممتي ثم ارتديتي ملابسك وتوجهتي بعدها الى الاسفل لتقابلك كبيرة الخدمكبيرة الخدم: اين كنتي لما كل هذا التاخر من اول يوم لكانتي: اا-ن-ناكبيرة الخدم: لايهم اذهبي وساعدي في تحضير مائدة الفطورتسريع الاحداث....ساعدتي في تحضير الطعام وحضرتم المائدة لينزل بعدها ثلاث سيدات وثلاث شبان وفتاة صغيرةانتي (في نفسك): ياااه من كل هؤولاءليسا: هاي اوني علينا الذهابثم دخلتم انتم المطبخ لتتناولو فطوركمبعد الفطور..كبيرة الخدم: هاي (اسمك) نظيفي مائدة الفطور ثم اتجهي لتنظيف الدرجانتي (باكسل): حسنا سيدتيثم توجهتي للقيام باعمالك وعند الانتهاء منهكبيرة الخدم: هل انتهيتيانتي: نعم سيدتيكبيرة الخدم: اذا توجهي الى السطح وقومي باتنظيفهانتي (باصوت منخفض): تبا الن ينتهي هذا العمل كبيرة الخدم: هل قلتي شيئاانتي: ك-كلا سيدتيثم التوجهتي الى السطح وقمتي باتنظيفه وعند الانتهاء استلقيتي هناكانتي: يااه انه يطل على البحر ان هذا المكان رائع يبعث الطمانينة في النفس???: معكي حق انه رائع لكنه لايليق بهذه العائلةانتي: م-من انت???: انا......
.......يتتتتبع........
اسفة على التاخير اونيات بس حبيت اقوللكم اني رح اغير اسم الرواية الى ابناء العم وتتذكرو البارت الاول من الرواية لما كانت الحفلة و كنتي مع تاي في الحديقة وكذا اعتبرو هذي الاحداث ملغية واعتبرو ان الرواية بدات من البارت الثاني لما بديت احكيلكم عن قصتها للانه رح اعمل شوي تغيرات في احداث الروايةباااي اشوفكم في البارت الجاي رح انزلو بعد شوي تعويض للتاخير
أنت تقرأ
رواية اسعدني مرة اخرى لتايهيونغ
Teen Fictionانتي فتاة في 20 من العمرك بشرتك بيضاء ناصعة وشعرك طويل يتعدى ركبتك وهو رمادي لون كاعيونك الرمادية وهي كبيرة الحجم للانك من اصول عربية و تعملين في قصر السيد كيم فقد احضرك ..... للعمل هناك انتي تملكين ماضي سيء مع ابنه تايهيونغ فاقبل 5 سنوات فاعل بك...