رواية اسعدني مرة اخرى البارت6

776 16 0
                                    

  انتي: م-من انت???: انا ادعى شوقا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

  انتي: م-من انت???: انا ادعى شوقا

 شوقا: انتي الخادمة الجديدة صحيح?انتي: نعم انا..لكن انا لم ارك على مائدة الفطور اليومشوقا (بابرود): وهل تودين مني تناول فطوري مع تلك العائلة الغبيةفجاءة يفتح باب السطح???: ااه شوقا اذا انت هنا لقد بحث عنك طويلا...ههمم من انتيانتي: انا خادمة جديدة هنا???: ااه تشرفت بامعرفتك انا ادعى جينانتي: تشرفت بك انا ادعى (اسمك)جين: هل نصبح اصدقاءانتي: لكنني خادمةجين: يااه وكانني اهتم المهم هي الروح اليس كذلكانتي: مم معك حقجين (باابتسامة): اصدقاء اذاانتي: بالطبعثم التفتي الى شوقاانتي: هل يمكننا ان نصبح اصدقاء ايضاشوقا: حسنا ان كنتي تريدينثم توجهتي مسرعة وعانقتي شوقاانتي: شكرا لكشوقا (بالابتسامة): ولما كل هذه السعادةجين: ياااه هذا ليس عدلا كيف تعانقينه هو وانا اجمل منهثم توجهتي الى جين وعانقتيه باقوة انتي: باتاكيد انت وسيمفجاة تسمعين صوت ليسا في الاسفلليسا: هاااي (اسمك) اين انتي كبيرة الخدم تريدكانتي (باخوف): اظنني تاخرت سوف اعاقب علي الذهابثم اسرعتي وتوجهتي الى كبيرة الخدمجين وهو يضحك: هه انا لم ارك تبتسم منذ مدةشوقا: هذه الفتاة تبعث السعادة في النفسجين: معك حق..لكن هل تظن انها تستطيع التاثير فيهما وتعيد شملنا من جديدشوقا: من يدريثم خرج من السطح وتوجها الى غرفتيهماعند كبيرة الخدمانتي: انا اسفة للانني تاخرتكبيرة الخدم: سوف اعاقبك فيما بعد..للان لدي عمل لكانتي: عمل مرة اخرىكبيرة الخدم: كفي عن التذمر اريدك ان تكوني خادمة الانسة الصغيرة الخاصةانتي: اي انسةاحدى الخادمات: تعالي معيواخذتكي الى الطابق الرابعاحدى الخادمات: في هذا الطابق غرفة الانسة الصغيرة..منذ ان توفيت امها وهي لم تعد تشعر بالسعادة اصبحت ترفض اي شيء كم انها تملك اخا وهو السيد كيم تاي هيونغ لكنه لايهتم بها ابدا لذا ارجوكي احسني التصرف معهاانتي: حسنا لاتقلقيثم دخلتي غرفت تلك الفتاةانتي: يااه ماكل هذه الفوضةالفتاة: اخرجي من غرفتيانتي: يااه هل تسمين هذه غرفة انها محل نفايات..اهتمي بها قليلا كيف لفتاة من عائلة راقية مثلكي ان تترك غرفتها بهذه الحالةالفتاة: وماشانك انتيفجاءة تقعين على الارض بقوة بسبب تلك الفوضة وبدات الفتاة بالضحكانتي (باغضب): هل تضحكين عليالفتاة باخوف: اا-ن-نااثم تنقضين عليها وتبداين بدغدغتهابعد خمس دقائق وانتي على هذه الحالةانتي: هل سوف تضحكين علي مجدداالفتاة: هه ك-كلا ل-لن اضحك توقفي ارجوكيثم توقفتيكان خلف الباب شخص يستمع الى تلك الضحكات لترتسم ابتسامة خفيفة خلى وجهه ثم يعود الى بروده مرة اخرى???: هاي....انت هنا لقد بحثت عنك طويلا اين كنت..هل تاتي معي الى سوق اريد اقتناء بعض الاشياء ??? (بابرود): حسنا لنذهبثم رحلاعندكي انتي والفتاة....الفتاة: اوني ماهو اسمكانتي: انا ادعى (اسمك)..وانتي ياصغيرةالفتاة: ياااه انا لست صغيرةانتي: كلا انتي صغيرةالفتاة: قلتي لكي اني كبيرةانتي (باخبث): هل تريدين ان اعيد مافعلته قبل قليلالفتاة: ههه كلا اوني الا هذا..انا ادعى لاناانتي: ااه لانا اسمك جميل انا من اليوم سوف اكون خادمتك الخاصةلانا: هاا فعلاانتي: بالطبع ولكن اولا دعينا نرتب هذه الغرفةتسريع الاحداث....رتبتي انتي ولانا الغرفة ثم جاءت اليكي ليسا وطلبت منكي مساعدتها في تحظير مائدة العشاء...فساعدتيها وعند الانتهاء من تحضيرها نزل الشبان الثلاثة مع السيدات وعندما كنتي سوف تسكبين الحساء للاحدى السيدات تعثرت قدمكي ووقع الحساء على السيدةانتي: س-سيدتي ا-نا ا-سفة لم اقصدالسيدة: تبا لكي ايتها الخادمة الغبية كيف تجراين على هذا ان هذا الفستان اغلى منكيانتي: انا اسفة لكنني لم اقصدالسيدة: فلتنصرفي من امامي ايتها العاهرةفور سماعكي لهذه الكلماتنزلت دموعكي بسرعة فقد ذكرتكي هذه الكلمة بماضيكركضتي بعدها مسرعة الى السطح فهو المكان الوحيد الذي ينسيكي حزنكاستلقيتي في ذلك المكان واغمضتي عينك الممتلئة بالدموعجين: شوقا كنت اعلم اننا سنجدك هناشوقا: انا من كان يعلم وليس انت...لكن لما كل هذه الدموع يا (اسمك)جين: لقد كانت عمتي فعلا قاسية عليكثم قام باحتضانك وبادلتيه العناق وانتي تبكينشوقا وهو يربت على راسك: كفي عن البكاء الان ابتسمي فابتسامتك جميلةفجاءة...

???: ماذا تفعلون مع خادمة مثلها هنا...جين اظن انه انتها بك الامر مع عاهرة...انكي عاهرة بالفعل 

شوقا ببرود: ....ماذا تفعل هنا  

....يتتتتبع........

رواية اسعدني مرة اخرى لتايهيونغحيث تعيش القصص. اكتشف الآن