المواجهة (النهاية)

199 18 6
                                    

#صوت_فى_القصر
قبل البارت خلى معكم تسالى او شئ لان البارت طويل جدا جدا 2300 كلمة تقريبا
وملحوظة هذه النهاية بتركم مع البارت استمتعوا
💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
*البارت 15*المواجهة*
أدورد *بغضب*"سحقا "
دانا "ماذا هناك أدورد؟ لما غضبت هكذا؟"
أدورد"دانا حاولى معرفت اين جاك"
دانا "هو فى منزلكم وكيف لى ان اعرف"
أدورد "أكد لكى انه ليس فى المنزل "
جاستن"هل تشك فى جاك؟أدورد فقدت عقلك صحيح؟جاك لن يؤذى ليلى مهما حدث*يصرخ* افهمت"
أدورد*بقلق*"وفر غضبك فيما بعد هناك 3 ايام على القمر القرمزى ان لم نسرع سوف تتأذى ليلى فنحن لا نتوقع ماذا قد يكون لدى فيكتور *ينظر لدانا*دماء جاك حولتكى لذا ان ركزتى ستعرفين اين يكون هيا دانا"
اغمضت دانا عينها قليلا ثم فتحتها
دانا "اتبعونى "

استعد الكل لطيران كانوا يطيرون فى الإتجاه المعاكس لاتجاه قصر والد جاستن
جاستن"لابد انكى مخطئ هذا الإتجاه المعاكس "
دانا "انا لا اعرف شئ لكن هناك شئ يخبرنى انه الطريق الصحيح"
أدورد"لقد تدربت جيدا اثق فى غريزتها "
ليدو كان ليدو فى هيئة ذئب ويركض تحتهم مباشرا (لان المستذئبين ما بيطيرو)
توقفت دانا
ميكارو "لما توقفتى؟"
دانا "لم اعد اشعر باى اتجاه اسلك"
عوى ليدو بقوة وبعدها عاد لشكله البشرى ليصرخ
"جاك فقد الوعى هنا (كانت الاشجار مغطية على جاك فما حد شافه غير ليدو)"
نزل الكل ليتقدم جاستن بقلق "جاك جاك استيقط اخى "
ليفتح جاك اعينه ببطء و كأنه يستيقظ توا من النوم
جاك *بصوت هادئ ومتعب*"ماذا حدث اخخخخ رأسي كيف جائت الى هنا "
أدورد"بهدوء و بطئ اخبرنى اخر ما تذكره"
جاك "لقد ذهب لامى وقد اعطتنى كوب شاى ولكن بعد ان شربته لا اذكر شئ"
أدورد "جاستن ابحث فى ذاكرت جاك"
كانت عيون أدورد القلقة و الغاضبة كفيلة بجعل جاستن ينفذ دو نكلام
(يعرض جاستن)
كانت نيرما تقدم الشاى"تفضل صغيرى اجلس و اشرب الشاي معى "
صوت جاك "امى اتيتى بى الى هنا لاشرب الشاى "
نيرما"صغيرى بالطبع لا لكن اشربه اولا لتهدئ و تستطيع الاستماع الى "
صوت جاك "ما باليد حيلة جاضر امى *شرب الشاى* اخخخ امى رأسي يولمنى *الرؤية تصبح سوداء*"
صوت نيرما "لا تقلق دقائق وستكون بخير "
الرؤية تعود تتحول نيرما الى امرأه بشعر فضى ومائل الى الازرق قليلا و عيون زرقاء سماوية شريرة جدا(نيلم) ويقف بجانبها شاب بشعر فضى تماما و عيون حمراء كالدماء (لويس)
دانا"من هذان ؟؟"
أدورد*بغضب*"اللعينة نيلم و الملعون لويس"
صوت جاك خالى تماما من المشاعر او الإرادة وكأنه كلام آلى "اوامرك سيدتى"
ميكارو "لما يتحدث هكذا؟"
أدورد"ساجيب فيما بعد "
نيلم"احضر تلك الفتاة المدعوة ليلى "
بعد لحظات من الطيران
تقف ليلى وتبتسم "جاك هل انت ايضا مشارك فى مفاجأة جاستن هل ستاخذنى اليه جاك لما نظرتك باردة هكذا جاك ما معنى الفتاة المطلوبة التى تقولها فى عقلك جاك جاك الى اين تحملنى جاك انزلنى حالا جاك هل فقدت عقلك جاك *يقابلون لويس و نيلم فى الهواء*من هؤلاء تكلم جاك "
نيلم "احسنت *وضعت عل انف ليل  منديل خدرها*الان اتبعنا و احرص الا تصاب الفتاة باذى"
تبعهم لقصر كبير ودخلوا ليروا فتى بشعر بنى وعيون حمراء(هيكتور)
نيلم"عزيزى هيكتور ساترك لك انت و لويس الباقى *تحولت لنيرما * وداعا اريد اخبار مفرحة و لويس ارمى هذا الفتى فى اى مكان بعيد "
تصبح الرؤية سوداء مرة اخرى ثم بعد مدة تعود الرؤية ويراى جاستن
أدورد "هذا يكفى لكن نحن لا نعرف بالضبط اين المكان "
كانت دانا تبكى بصمت و كذالك خنت الدموع ميريكا و مارينا و جاستن ليردف ليدو بغضب
"استجمعوا قوتكم لقد اختارنا اعضاء اللجنة لحماية المملكة و ليلى ليست ضعيفة كذالك لذا امسحوا تلك الدموع ولنفكر بطريقة لنجعل هؤلاء الاغبياء يندمون على تفكيرهم فى إزائ صديقتنا اليس كذالك "
دانا"ليدو على حق اختى اقوة من ان نخاف عليها لكن *تحولت ملامحها بابتسامة شر*لنخف عليهم لاننى لن ارحم احدا منهم "
ميكارو "معكم حق "
جاستن "عزيزتى اقوى من اى شئ"
جاك*ببكئ*"انا اسف سوف افعل اى شئ لتسامحونى"
أدورد "ساعدنا فى انقاذها فنحن سنحتاجك كثيرا "
جاك "ماذا افعل ؟"
أدورد "فل تبحث عن صوت افكارها "
جاك "لا شئ يبدو انها لازالت مخدرة "
ليدو "لنصنع خطة محكمه لإنقاذها"
""عند ليلى""
استيقظت ليلى لترى نفسها فى عرفة كبيرة كأنها غرفة فى قصر و كانت حولها خادمات يتهامسون
"لقد استيقظت الملكة"
"انها جميلة "
"سيدى محظوظ بها "
"هى المحظوظ سيدى وسيم جدا وطيب ايضا"
ليلى"اين انا ؟ومن انتم؟ و من الملكة ؟*تصرخ*ماذا يحدث؟"
"تؤ تؤ تؤ ملكتى عليكى الا تصرخى هكذا انا اعامل خادماتى باحترام فهم ماهرون جدا فى اعمالهم"
قال هيكتور و هو متكئ على باب الغرفة
ليلى"انت... انت هيكتور لما انا هنا؟ ماذا تقصد بكلامك هذا؟"
هيكتور "هل يمكن ان ابقى مع زوجتى المستقبلية قليلا *خرجت كل الخادمات *الان يا زوجتى او يا عروستى المستقبلية عن ماذا تتسألين؟ اوه لكن اريد اخبارك امرا مهما فكرتى جاك لن يسمعك هذا القصر لا يمكن لاى صوت الخروج منه حتى صوت العقل"
ليلى*بغضب*"ماذا تعنى بعروستك؟"
هيكتور"ساتزوجك يوم القمر القرمزى واستحوذ على كل قوتك يا جميلة "
ليلى *بغضب*"لن اسمح لك بفعل هذا و ايضا لا يمكنك كثر علامتى "
هيكتور*باستغراب*"اى علامة؟؟"
ليلى "انا عروس جاستن لقد وضع علامته على "
خرج هيكتور وهو مصدوم من كلام ليلى و يفكر"هذا خطأ ذالك الشيخ اخبرنى انه من الخطأ اخذ شئ ليس ملكى و لكن لويس اخبرنى انتى عندما اخذ قواها ستصبح بشرية مصاص الدماء يمكنه الزواج ببشرية بعد اخذ طاقتها ساحررها من زواجى و تعود لملكها الاصلى اجل هكذا ساكون لم اعصى امى و لم اخذ ما ليس حقى سانتقم لابى فهو اصبح جيد لاجلى ولكنهم قتلوه بدون سبب"
ذهب هيكتور الى عرفة لويس ولكن توقف لانه سمع لويس يكلم احدهم فى الهاتف فلم يرد مقاطعته كان سيرحل ولكنه سمع ما جعله يصدم
لويس" لا تقلقى سيدتى انا متاكد بعد اخذ طاقتها فى ليلة القمر القرمزى ستموت وجاستن سيفقد عقله بموتها امام عينه و جاك بعد الان ليس مشكلة فقط على أدورد احضار جاستن اظن رؤيتها تموت تكفي لقتله وهكذا ستكتمل خطة سيدى مركوس لقتلهم"
هيكتور*بصوت منخفض* "تموت "
اخذ هيكتور يركض خارج القصر ودموعه تسيل على خديه يركض يركض وهو يكرر"لا مستحيل لا لا" سقت هيكتور بعد ان خرقت قواه ليرفع رأسه لجد نفسه عند مكان لطالما احبه شجرة ضخمة تحول الليل لنهار وكان هناك طفل يبكى بشدة ويردد"ابى انت سئ وشرير انت الاسواء ابى اكرهك اكرهك اكرهك "
ليجلس بجانبه شيخ عجوز "على الاطفال الا يقولون هذا عن ابائهم مهما حدث واجبك ان تحب والدك و والدتك "
يرد الطفل وهو يمسح دموعه وبشكل طفولى"لكنه قتل عصفور صغير لانه صنع عشه فوق سطحنا ماذا ارتكب العصفور المسكين ليقتله هذا سئ جدا "
الشيخ باندهاش"بنى كيف اتيت الى هذا المنفى مع هذا القلب الطيب جدا ماسمك يا فتى؟"
الطفل "اسمع هيكتور وانا لم اتى الى هنا بل ولدت هنا ولكن ما هو المنفى ؟"
الشيخ "المنفى هو المكان الذى يرسل اليه الاشخاص الاشرار "
هيكتور الصغير"لا شك ان ابى وامى و لويس السئ هنا فهم اشرار و يؤذون الحيوانات الضعيفة ولكن انت تبدو طيب لما انت هنا"
الشيخ"سابقا كنت شخصا سئ جدا حاولت قتل صديقى فتم نفى لكننى ادركت خطئ ولم اعد افعل شئ سئ بعد الان "
هيكتور "اذا لما انت هنا؟"
الشيخ "لاننى ليس لى ما افعله هناك لكننى اكفر عن خطئ باننى ادرب فتى ليصبح من من يحمون الناس"
هيكتور "انت رائع يا عم اتمنى لو يصبح ابى مثلك و يعتذر و يصنع حياة جديدة لنا ولكن اريد مصافحت ذالك الشاب لمرة "
الشيخ "هيا "
يوم اخر
هيكتور "يا شيخ ابى اصبح اسواء يعلمنى القتل لا اريد ان اقتل اريد ان اكون جيد مثلك علمنى اشياء جيدة"
يعود الليل
ويعود صراخ هيكتور وبكاءه "يا شيخ كنت دوما تعلمنى الاشياء الجيدة ولكننى خدعت لقد خدعونى ابى لم يتغير كما اخبرونى هم يريدوننى ان اقتل ليدمرو المملكة ماذا افعل لايمكننى وحدى ان اقف امامهم لما انا وحدى لا اكفى؟ "
"ومن قال انك وحدك "قال صوت هادئ
هيكتور " انت انت لست افضل منهم انت مثلهم ستخون عائلتك ايها.."قاطعه أدورد"انا ابن احد اعضاء لجنة المملكة وتم اختيارى لاكون قائد ومعلم  لفريق الحماية فى المستقبل "
هيكتور "انت التلميذ الحامى "
أدورد "اخرجوا الان "
ظهر الكل
جاستن"انا لا افهم ما انت بالضبط شخص جيد ام شرير"
أدورد"انه شخص بقلب من نقى ولد فى منزل ملئ بالقذارة كان متعلق بامل ان تحدث معجزة وتتحول عائلته لاشخاص طيبين لانه للاسف امله تحول لضعف واستغلوه "
جاك "وانت كيف تعرف كل هذا ادورد؟"
#flash_back
الشيخ "هيا "
وصلو وكان طفل صغير يحمل سيف خشب و يضرب الهواء به بقوة وكأنه عدو
هيكتور "هذا هو التلميذ الحامى يا عم "
الفتى(ادورد )"استاذى من هذا؟"
الشيخ "هذا من اليوم تلميذ الجديد"
هيكتور "حقا!!"
الشيخ "اجل هيكتور"
كان هيكتور و أدورد يتدربون دوما ولا ينادون بعضهم الا ب التلميذ الحامى و التلميذ الجديد
#End_Back
جاك "اذا لما لم تتكلم يا اخى؟؟"
أدورد"لاننى خفت من نيلم "
جاك*بحزن* "منذ متى وهى مكان امى؟"
أدورد"اظن انكم حزرتم وحدكم "
جاستن "منذ موت والدتى تغيرت الخالة علينا "
أدورد "اجل الان هيكتور ستساعدنا"
هيكتور "ساعيد ما هو لك جاستن تاكد"
أدورد " ميكارو ستذهب باقصى ما لديك من سرعة للجنة وتعطيهم هذه الرسالة مكتوب بها ان هيكتور يخطط لزواج بليلى فى ليلة القمر القرمزى و جعل طاقتها له و جاك تحت تصرفهم واننا نحتاج ان ياتى السيد ليو والسيد سام فهم الاقوى و يستطيعون مساعدتنا وانتى مارينا ستدخلين ليلى مختفية وتخبريها اننا اتين لانقاذها لكن لا تخبريها ان هيكتور معنا علينا كشف حقيقة نيلم و هى ستعرف ان كانت ليلى تمثل ام لا وانتى دانا هم يستطيعون السيطرة على جاك لذا ان حدث هذا انتى ثانى افضل شخص فى التخدير بستعمال الانياب و انتى ميريكا سنحتاج مهارتك فى الاعشاب لاننا لانضمن كيف الحراس فهم تحت سيطرة لويس و كذالك عليكى صنع غطاء من السهام لذا ابدائى فى صنع السهام ليدو انت الاقوى بينناالان فانا ساخذ دور الخائن الذى سيحضر جاستن ليرى ليلى تموت هيكتور اريدك ان تجاريهم و جاك سيكون متصل بعقلك.."
هيكتور "القلعة لا تخرج صوت حتى من العقل "
مارينا "استطيع اخفاء جاك ولن تعرف ليلى حتى "
أدورد "سنتجهز كلنا فالخطة ستتم ليلة القمر القرمزى "
___________________
""" ليلة القمر القرمزى """

صوت فى القصر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن