#صوت_فى_القصر
*بارت 13* بداية المهمة*
#تذكرة
يتم عمل اختبار فجاءة لتقيم القدرات الخاصة لكن لذالك الاختبار له هدف خفى وهو اختيار فرقة من المراهقين وهم الاقوى و الافضل فى المدرسة
وهم :جاستن جاك ميكارو ليدو مارينا ميريكا و ليلى
تحت قيادة أدورد الاخ الاكبر لجاك و جاستن واسمهم "فريق الحماية "مهمتهم الوقوف امام هيكتور وخططه المجنونه لسيطرة و الانتقام
و لكن يكشف الجد سام او الاستاذ لانه كان فى شكله الشاب عن معلومة فى منتهى الخطورة و الرعب وهو ان ليلى هى اقوى الاطياف فهى استطاعة وهى صغيرة بستعمال التحكم فى العقل ان تقتل احد اشرس اعداء المملكة وهو ماركوس والد هيكتور اثناء محاولته قتلها
لم تتقبل ليلى فكرة ان قوتها وحش يسيطر عليها فى الغضب و انها قد تقتل احد فتهرب من الاجتماع ليوقفها جاستن و يواسيها ويخبرها انه اثناء مراقبتها لحمايتها من الغضب وقع فى حبها حقا وهم لم يكونوا وحدهم بل هناك من كان يراقبهم وهو يشعر بالغيظ ويخطط لهم بالاذى
#انتهت_التذكرة
"
جاستن "كنت دوما اتسائل كيف هذا الملاك البرئ قتل شخص انتى اجمل و انقى من اى شخص عرفته لا تستطيع ان تؤذى شخص عن قصد "
كان شخص يراقبهم من بعيد "يالا الغباء اشعر انى ساخرج من فى معدتى انهما احمقان يظنون انها قد تقف فى وجهى يحلمون "
صوت فى عقله "هييى هيكتور عد حالا لا اظن ان سيدتى سيعجبها تواجدك هناك "
هيكتور"هل تقوم بتهديدى؟ اخبرها ان تجرؤا "
الصوت" انا لا.. لا اهددك ابدا 😏فهى ستاتى انصحك ان تاتى قبلها لو اردت ألا تعرف"
هيكتور "تبا لك و اللعنة الان تخبرنى ساسرع قدر ما استطيع"
انطلق هيكتور باقصى ما لديه بعد مدة لا تتعدى الساعة لانه سلك طريق مختصر وصل
هيكتور*يلهث*"هى..هيهيهيهي.. لم تصل...هيهيهيهي...بعد صحيح "
صوت امراة "هى!! يالك من مهذب "
هيكتور*بلطف*"امى الحبيبة لقد اردت افاجأكى بهذه *يعطيها زهور بنفسجية فى قمة الجمال كأنها جواهر وليست زهور💐* اعلم كم تحبين هذه الزهور لكن لويس اخبرنى متاخر عن قدومك فلم يكن لدى متسع من الوقت للفها بشكل جيد "
ام هيكتور (نيلم) "*بحنان*اوه عزيزى *بغضب*كم مرة اخبرتك عدم الخروج من هنا عليك الإستماع لكلامى يا فتى *تتمالك اعصابها*لما تظن اننى افعل كل هذا لاحميك عليك ان تكون الاقوى عزيزى لا اريد ان تكرر خطأك السابق *تقصد لما جاك خدره*انت اهم ما لدى"
هيكتور*بحزن*"اعلم انا اسف امى ولكن امى اريدك ان تكونى حذرة لن جاستن الان سيصبح اكثر تركيزا واخاف ان يكشفك "
نيلم *باستغراب*"ومن اين تعرف هذا؟"
هيكتور *بستعجال*"لتوى عرفت انهم حددوا فريق الحماية عندما كنت اراقب...*يستوعب انه فى مشكلة * ههههه😅امم اسف امى"
نيلم *الشرار يخرج من عينها *"حسابك فيما بعد لاننى مستعجلة و انت لويس عليك منعه من الخروج و جعله يتدرب جيدا فجاستن لم يضيع وقته ابدا ليل نهار كان يتدرب وقد اصبح اقوى و تعلم الكثير من الاشياء واذا تمكن من رقبتك صغيرى لن يخدرك لمدة بل سيقوم بشلك تماما حتى ياخذ منك اللعين سام كل طاقتك و يدمرك فهمت؟"
هيكتور*يبلع ريقه بخوف*"اجل *فى نفسه*ان غضبك يخيفنى اكثر من سام ذاك "
نيلم "لويس أصنعت المزيد من تلك التعويذة؟ "
لويس"اجل سيدتى "ويضع فى يدها زجاجتين واحدة حمراء مائل للوردى و الاخرى ازرق داكن جدا
نيلم " تبدو الزرقاء مركزة جدا "
لويس*يبتسم بخبث*"اجل لذا عليك ان تخففيها فى كوب ماء ستة قطرات كافية لشهر كامل بينما الوردية قطرتين تكفى لساعه "
نيلم "احسنت لويس فليو ليس من السهل خداعه كان يشك كثيرا فى البداية اريد ان افهم فقط ما الذى كان يعجبه فى تلك نيرما "
هيكتور "امى اريد ان اسالك لما تم نفيك فى السابق"
نيلم "اوه هيكتور صغيرى هذا الامر يطول شرحه وانا على الذهاب دع لويس يخبرك "
لويس"امرك سيدتى "
نيلم "وداعا"
هيكتور "اخبرنى"
لويس"ان الامر اختصاؤه امك كانت تريد ان تكون زوجة الزعيم ليو لكن ليو وقع فى حب ابنت عمها نيرما فحاولت امك قتلها لذا نفيت "
هيكتور "وما الفائدة لقد قمت امى بقتل نيرما و انتهى الامر "
لويس "لا يا بنى انت لا تفهم ما اعطيه لامك هى تعويذة تجعلها تاخذ شكل نيرما لان نيرما لم تمت ذلك اليوم بل ماتت بعد موت والدك بسنة عندما وضعت امك خطة للانتقام
هيكتور" اوووه فهمت لكن لما تزوجت بابى؟"
لويس"لانهم يشبهون بعض كل منهم كره المملكة فجتمعوا بالزواج كى*يفكر*ما الذى كنت ساخبره به لا يمكن ان اخبره انهم فكروا فيه كسلاح وقتها سيضعف "
هيكتور "كى ماذا لويس؟"
لويس"كى يصبحوا اقوى معا لكن تدريجا احباء بعضهما الى ان دمر حياتهما الجميلة سام وعائلته عندما ذهب والدك ليطلب ان يعود من المنفى ويتم اعطائه فرصة اخرى لاجلك*فى نفسه* انه عطفى جدا لذا سوف يغلى الان ويذهب لتدريب😈"
هيكتور "ساذهب لتدريب*بحزن مختلط مع غضب * لاجل ابى"
لويس*يهمس*"احمق"
""فى المساء فى غرفة ليلى""
ليلى"الان دانا انتى وجاك اخبرونى ماذا حدث؟"
جاك "الخطأ خطئ "
دانا "انا الكبرى ومن كان عليه الإنتباه "
ليلى"من ماذا تنتبهى؟"
جاستن"لما تبدو كانك ستبكى جاك هذا غريب"
جاك "لقد جرحت يدى وضمدت دانا جرحى ولكننى لم استمع لها واستعملت يدى كثيرا ولم انتبه انها عدت لنزيف وعندما اعطيت دانا عصير الفراولة الخاص بها سطت قطرات دماء فى العصير لذا بسببه"
جاستن"اصبح تمتلك قدرات مصاصى الدماء لكن قبل هذا يمرض الشخص بشدة خصوصا البشر "
ليلى"اى عندما مرضتى لاسبوعين "
هز كل من جاك ودانا رأسيهما و كان جاك يشعر بالخجل الشديد
جاك "اسف ليلى لقد تسببت فى مرض دانا انا اسف جدا"
ليلى "امم لا مشكلة بما انها بخير بل واصبحت قوية هذا جيد لكى تستطيع حماية نفسها و رؤية الاطياف الاخرين "
دانا "فعلا اختى انا سعيدة بالامر ايضا علمنى جاك الطيران انه رائع عليك تجربته 😊"
ليلى "اختى انا منذ اول اسبوع هنا وانا تعلمت الطيران و اطير كثيرا "
"احم احم "يقف شاب ذو عيون حمراء فاتحة و شعر اسود يلمع بالازرق قليلا
جاستن /جاك" ما الذى احضرك أدورد؟ "
ادورد "اولا انا لم اتى كأخ اكبر لكما بل كقائد فريق الحماية لاخبركم ان عائلات المل وافقوا وسنبدأ معسكر التدريب غدا لذا تجهزوا "
جاك "المطلوب ان نذهب للمنزل "
أدورد"لا الخدم فى المنزل قد قاموا بهذا بالفعل كل شئ معد انا هنا لاخبر ليلى اخوتى الاعزاء"
ليلى"تفضل بالجلوس معنا قليلا اعرفك هذه اختى دانا *كانت شاردة فى أدورد" دااانا "
دانا "نعم اوه تشرفنا انا دانا "
ليلى"بالمناسبة سيد ادورد"
أدورد"نادنى أدورد فقط فانا لا ازال شاب انا اكبر منكم ب اربع سنوات فقط "
ليلى "حقا؟"
جاك "أدورد توقف عن دور الشخص المهذب النبيل فهذا مختلف عنك "
جاستن"تماما"
أدورد "انهم يمزحون"
ليلى*تفكر*"ترى ما حقيقته ساركز قليلا "
أدورد 💭"يا اللهى هم اذكياء مع الجميع و يسمعون الافكار فلماذا لا يتعبون انفسهم معى قليلا وقتها سيعرفون اننى احاول حمايتهم من تلك الملعونه لكن ماذا اقول ان جاستن عنيد و جاك لا يتعب نفسه لحظة ان ليلى تسمع الافكار ايضا اتمنى ألا تكون..."
يلتفت أدورد بفزع ليلى لتقول بضحك "اتعلمون انا اسمع احيانا اسرار لو قلتها قد تدمر او تصلح حياة اشخاص عدة لكن جدى جعلنى اعده الا اقول اسرار احد ابدا " اى تقصد "لا تقلق أدورد"
أدورد "الجد سام محق فمع قوة كقوتك تاتى مسئولية كبرى الان هل يمكن ان اخذ هم ليناموا لان غدا لدينا الكثير فالمعسكر سيمون بعيدا وايضا ليلى احصلى على بعض الراحة اليوم كان عصيبا انا متاكد"
دانا "لدى سؤال هل يمكن ان اتى لمعسكركم لاتدرب معكم "
أدورد"لكنكى بشرية"
جاك "بالخطأ شربت من دمى "
أدورد "حسنا اذا وافق اهلك والجد سام سألهم "
خرج ادورد ودانا وبعد محاولة اقناع اهلها وافقوا على شرط عدم القسوة على دانا كالبقية ووافق سام لانه راى انه من صالحها ان تتعلم من مصاص دماء هكذا ستحمى نفسها افضل
..يتبع
اسفة لتأخير
بتظنوا ان الفريق بيقبل وجود دانا او لا؟
توقعتوا يكون أدورد بيحمى اخواته؟
شو رايكم بشخصية هيكتور ياترى هو شرير ولا ضحية خدعتهم؟؟
جانا 💖
انيو 💖
أنت تقرأ
صوت فى القصر
Paranormal"انتى لى وملكى وحدى يا ذات العين الحمراء" تلك الجملة ذلك الصوت كلما اسمعه تاتى صدمة تقلب حياتى راسا على عقب تحول عيد ميلادى لذكرة غريبة والفضل له صاحب الصوت الغامض الذى تصاحبه رياح تخيفنى صوت انفاسه و صظى صوته لما وحدى اسمعها ذلك الصوت فى القصر