second.

1.6K 124 117
                                    

Wicked game.
ليس للأغنية علاقة بالرواية من حيث المعني، مُلائِمة للأجواء لا أكثر.

إستمتعو💙🍃.
°••••••°
ملاك، هذا أقل ما قد يَصِفها وهي تنزِل علي الدرج بإبتسامة واسِعة، و كاذِبة بالطبع.

نظرات الكُل توجهت لها، نَهض جيمين ليسير نحوها.

صعد السلم وصولاً إليها، قبلها قُبلة سريعة علي شفتاها، نظر يونغي لتايهيونغ بقلق ليُشيخ الآخر بنظره عنهُما مُشكلاً قبضة بيده.

إبتعدت هي عنه بِسُرعة لِتبتسم له و تنزِل معه.

عرف جيمين أصدقائه و زوجاتِهم لها.

"و هذا هو تايهيونغ"
قالها جيمين و هو يُشير للشخص الماثِل أمامُه، يبتسمان لبعضِهما، ولا يشعُر أحد بالبراكين الفوارة و الأعاصير الآخاذة و الزلازل المُحَطِمة داخِل كُلاً مِنهُما.

مد تايهيونغ يده كي لا يُلفِتا الأنظار، سلَمت عليه و يا ليتها لم تفعل، جُن كُلاً مِنهُما و لكن لم تستمر اللحظة طويلا بسبب يونغي الذي مد يده لها.

"مرحباً أنا يونغي"

"هااي إنه دوري!"
تذمرت الفتاة بِجانِب تايهيونغ بِمزاح.

"آسف لم أراكِ نظراً لقِصر طولك"
قالها يونغي بقهقهة ليجعلهم يضحكون، ماعدا الثُنائي المُكتَئِب بالطبع، فَهُم إكتفو بالإبتسام.

"ألن تُدافِع عن زوجتك تاي"
قالها جيهوب بغمزة.

"هي ليست زوجتي"
سَعل يونغي بقوة، أو لِنَقُل أنهُ مثل السُعال.

"ا..أقصد بعد، هي ليست زوحتي بعد"
كاذِب، هذا ما دار بِعقل لوريندا، هي تعرِفُه عِندما يَكذِب، و لكن لما قد يَكذِب بخصوص زوجته؟ و كيف هي ليست زوجته بينما هي رأت إبنته منذ ثلاثة أيام.

تعرفت لوريندا علي باقي الأصدقاء و جلسوا مُجدداً.

"أظن أنك أخبرتني علي الهاتِف تايهيونغ أنك لم و لن تتزوج الآن"
فُتِحت عينا تايهيونغ بِصدمة لِدرجة 180°، لا يعلم ماذا يفعل.

"صدقني هو فاجئنا جميعاً، أنا كنتُ علي تواصُل معه و لكنهُ أبداً لم يذكر لي شئ حول ميرا إلا قبل أيام"
قال يونغي ساحِباً تايهيونغ مِن بِئر كذباته الخالي مِن الكذِبات بالفِعل.

"هيا يا رِفاق لِنتحدث حول شئ آخر هذا يُحرِجُني"

"كونك تزوجت بالسِر أم كونك لم تُخبِرنا"
قال جيهوب بغمزة مرة أُخري.

It Wasn't Fake Love. K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن