و الآن ها قد وصلت ياله من منزل هل يعقل أن يكون منزل الفرقة
دخلت و وجدت شخصا نائما على الأريكة فذهبت جهته و قلت له سيدي هل هذا عنوان السيد جيمين بارك جيمين فاستفاق و المفاجأة شوقا فقال هيييه يا غريبة من قال لك أنه يسمح للعاهرات بالدخول فأثرت تلك الكلمة فيك فقلت آسفة سيد شوقا و لكن جيمين من أعطاني العنوان وكنت على وشك المغادرة إلاّ و يد أمسكت يدك و قال لك أرجوك لاتذهبي فهو لا يعرف التصرف مع الفتيات الجميلات مثلك أرجوك لأجلي فوافقت فقال لك لا تعملي مع أحد الأعضاء غيري فوافقت فقال شوقا إذا لا تزعجاني أنت وخادمتك القبيحة .
فقال لك جيمين لا تردي عليه فهو أحمق فقلت له لا تقل عنه أحمق فأنا الحمقاء لأني لم أعرف نفسي فرد جيمين حسنا لكن أنا أعرف أنه لم يترك لك المجال للتحدث و عندها أتى باقي الأعضاء و رحبو بك و عرفتي عن نفسكي فقلت أنا ليزا .كيم ليزا لذا أنا هي الخادمة فسعل جيمين قصدا فقلت آسفة أنا خادمة جيمين فقط لكن يمكنني مساعدتكم فسعل جيمين ثانية ففهمت قصده لكن تظاهرت بالبلاهةو قال جيمين في الحقيقة هي خادمتي أنا خادمتي الجميلة فقال شوقا يقصد خادمته القبيحة.
فهمست في أذن جيمين أين المطبخ فقال أنتي خادمتي لوحدي لذلك ستذهبين لغرفتي و في طريقك كنت تبحثين عنها فألتقيت بشوقا وكنت مترددة في سؤالك له فقلت عفوا هل يمكنني سؤالك فقال ماذا تريدين يا جميل... أقصد قبيحة فكبرت ابتسامتك فقال يا قبيحة لماذا تبتسمين هل هناك بهلوان فقال ما هو سؤالك فقلت له غرفة السيد جيميني فقال هي أول غرفة في الطابق العلوي على يدك اليسرى فذهبت و أنت فرحة لأن شوقا البارد و قاصف الجبهات قال لك جميلة ولكن لم يكملها .