رسـآلة آعآدت لي آلحيآة

66 7 5
                                    

خرجُتٍ راَْگٍضة مٌنَ اَْلّمٌنَزُلّ بسرعة تٍذٍرفُ دمٌوع اَْلّمٌهًاَْ وخيِبتٍهًاَْ وقد زُاَْدتٍ قطراَْتٍ اَْلّمٌطر مٌنَ هًمٌهًاَْ لّمٌ تٍعرفُ هًلّ تٍلّگٍ دمٌوع مٌنَ اَْلّسمٌاَْء لّتٍواَْسيِهًاَْ اَْمٌ اَْنَهًاَْ قطراَْتٍ مٌاَْء ستٍغٌسلّ حًزُنَهًاَْ اَْلّذٍيِ لّمٌ يِفُاَْرقهًاَْ گٍلّ تٍلّگٍ اَْلّسنَواَْتٍ اَْلّتٍيِ عاَْشتٍهًاَْ نَظَرتٍ بأنَگٍساَْر اَْلّى نَفُسهًاَْ مٌاَْذٍاَْ گٍاَْنَتٍ ومٌاَْذٍاَْ اَْصِبحًتٍ هًذٍاَْ مٌاَْ تٍريِد مٌعرفُتٍهً صِرختٍ بصِوتٍاَْ قد مٌزُق اَْوتٍاَْر حًباَْلّهًاَْ اَْلّصِوتٍيِة اَْلّتٍيِ أعتٍاَْدتٍ علّى عزُفُ مٌوسيِقى ضحًگٍتٍهًاَْ لّتٍتٍراَْقصِ علّيِهًاَْ نَسمٌاَْتٍ اَْلّريِاَْحً .

"مٌاَْذٍاَْ فُعلّتٍ لّگٍيِ اَْعاَْقب علّيِهً هًگٍذٍاَْ لّمٌ اَْذٍق طعمٌ اَْلّسعاَْدة مٌنَذٍ ولّاَْدتٍيِ گٍنَتٍ ولّاَْزُلّتٍ تٍلّگٍ اَْلّفُتٍاَْة اَْلّضعيِفُة تٍعبتٍ صِدقاَْ تٍعبتٍ لّمٌ يِعد لّيِ اَْيِ صِبر حًتٍى جُسديِ قد اَْصِبحً هًزُيِلّاَْ لّمٌ اَْعد اَْقوى علّى شيِء هًلّ هًيِ اَْمٌ گٍيِفُ لّهًاَْ اَْنَ تٍعذٍب اَْبنَتٍهًاَْ بهًذٍاَْ اَْلّشگٍلّ "

اَْنَهًاَْرتٍ باَْگٍيِة وسط تٍلّگٍ اَْلّغٌاَْبة وصِوتٍ اَْغٌصِاَْنَ اَْلّاَْشجُاَْر اَْلّتٍيِ تٍتٍصـآدمـ آثر سـقوطـ آلمـطـر ، وسـطـ ضـجيج آلغآبة وضـجيج آفگآرهہآ يخترق صـوت خلوتهہآ مـع نفسـهہآ جآعلآ آلرعب يتمـلگ جمـيع ثنآيآ جسـدهہآ وقد آقشـعر جلدهہآ بعد سـمـآعهہآ لتلگ آلقهہقهہآ وآلتي تبعهہآ ذلگ آلـصـوت آلمـرعب

"آنتي خآئفة مـني لآ تقلقي فلآ نية لي بأيذآئگ لگني آحتآج مـسـآعدتگ فقد بحثت عنگي گثيرآ وفي آلمـقآبل آسـتطـيع مـسـآعدتگ للتخلصـ مـن ضـعفگ عزيزتي "

آسـتولى آلصـمـت على آلمـگآن ولگن بعد دقآئق آسـتجمـعت يونو مـآعندهہآ مـن شـجآعة وقآلت

"مـن آنت وبمـآآآآذآ تحتآجني "

گآنت تحدثهہ وهہي تتلفت بحثآ عنهہ لگن آجآبتهہآ تلگ آلضـحگة آلهہسـتيرية

"هہهہهہهہهہهہهہ جعلتيني آضـحگ آنظـري آلى مـنظـرگ وآنتي تلتفتين بحثآ عن شـيئآ لن تريهہ آجل صـغيرتي يونو مـهہمـآ حآولتي لن تسـتطـيعي رؤية شـيء ليسـ مـآديآ وآلآن دعينآ مـن گل شـيء ولنتحدث بجدية "

گآنت يونو خآئفة جدآ فصـرخت

"لگن لمـ تخبرني مـن آنت "

فأجآبهہآ آلصـوت

"يمـگنگ مـنآدآتي بمـيگآ ،،بعد آن عرفتي آسـمـي هہل نتحدث آلآن فصـبري قليل آنسـهہ يونو "

فقآلت يونو بتوتو

"آنآ آسـمـعگ تحدثي "

شـعرت صـغيرتنآ ببعضـ آلريآح تلتف حولهہآ وبدأ آلصـوت يبدو وآضـحآ آگثر

خلّفُ قنَاَْع اَْلّخوفُ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن