Part 1

191 9 8
                                    

الآن يمكنكم ان تؤمنوا بالمعجزات يا رفاق لانني عشت احداها ، احد التجارب الناتجة عن تهوري الكبير اقسم ان تهوري هذا افقدني الكثير لكنه اكسبني و اعطاني مالم اتوقع يوما ان املكه اسمي كان و مازال ريا اسم اختارته امي.

الآن سأحكي قصتي التي قد بدات عندما كنت بسن العشرين تلك الفجوة بين ماضي و حاضري هدا هو ما اريد ان املأ لكم الآن آنذاك كان عمري 20 سنة حسنا لم اكن بالفتاة المثالية و لست شخصا اجتماعيا كثيرا كان لي بضع الاصدقاء لا يزال تاريخي يذكرهم حتى هذه اللحظة .


كنت طالبة محامات تعشق تصميم الازياء حسنا يبدو ان تناقض شخصيتي بدأ بالوضوح لكم و كذا كانت افعالي ذات قلب يفيض حنانا بملامح هادئة باردة و شخصية قوية ترفض الاستسلام و تكره الضعف طالما احببت الناس التي تدافع عن نفسها بكل ثقة و قوة .

لن انسى اني كنت اكثر شخص عنيد اظن ان تلك القولة صنعت من أجلي " يا جبل ما يهزك ريح " كان اكثر ما احب هي غرفتي المجنونة تلك التي اسوارها كلها كانت مليئة بصور المفضلة لفرقتي المفضلة في ذلك الوقت لم يبدو و كأني كنت معجبة بل يبدو اني كنت صديقة المشكلة كانت فقط في كونهم لا يعلمون عني اقسم اني كنت احس و كأني اعيش وسطهم كبرت معهم لما يقارب ال10سنوات بدون كلل او ملل كنت اعلم عنهم مالا يعلم اي شخص آخر في هذه الحياة .

حتى اني لجأة لدراسة القليل من علم النفس و تحليل الشخصيات في وقت فراغي كي استطيع فهم ما يقولون و ما يفعلون قليلا شكرا لهم فقد آنسو وحدهم لا تنسوا فانا مازلت احبهم ، حسنا هذه كانت نبذة عني.

اما معجزتي فقد بدأت في يوم كان المطر يهطل بغزارة لقد كدت انسى انا عاشقة للمطر لذلك عندما كانت الناس تحمل المظلات خوفا من البرد كنت انا اجري تحت المطر بكل ثقة .

امي : فلتحملي مظلتك يا ريا ستصابين بالبرد .

انا : امي سأغسل ذنوبي تحت المطر فقط لا تخافي لقد تأخرت سأذهب

امي : يا جبل ما يهزك ريح

انها جملة امي المشهورة يا رفاق ، لقد كان اول يوم في الشتاء يا رفاق و كان هناك درس مهم علي حضوره و لكن يبدوا اني تأخرت لذلك كان من الواجب ان اجري كالحمقاء و الخروج من المنزل حتى بدون افطار ...

ياللاسف ان الحافلة غادرت قبل وصولي يبدو انني في مأزق
اسرعت جريا محاولة اختصار الطريق لكي اصل في الوقت المناسب لكن على ما يبدو لي اني لن انجح في ذلك لقد اضعت الطريق .

... اجل لانها كانت بداية سنتي الأولى في تلك المدينة لم أكن اعرف ارجاءها جيدا بعد أن ادركت ذلك توقفت لوهلة لالتقط انفاسي انتظرو يبدو أنني ابتعدت كثيرا عن البيت و أيضا عن طريق الجامعة لكن لا بأس سأحاول العثور على الطريق.

بدأت بالتجول في أزقة ذلك الحي الهادئ أعتقد أنه ليس هناك من يسكن في تلك المنطقة المعزولة لقد كانت بعيدة بعض الشيء عن ازدحام و ضجة المدينة كان فيها هدوء يلائم ذلك الجو الممطر الرائع يبدو اني نسيت ما كنت ابحث عنه و توقفت لدقيقة اراقب ارتطام قطرات المطر بالارض مع كل ذلك الهدوء لقد كان اروع صوت كنت احس بما يثقل كاهلي و كأنه ينزلق من على اكتافي مع كل قطرة ارتطمت بي ،اجل انا اتذكر كل ذلك فالعاشق لا ينسى لحظاته قرب معشوقه و انا عاشقة للمطر .

مهلا لقد توقف المطر يبدو اني اضعت الطريق اين عساني اذهب بدأت التف حوالي يالها من مفاجأة الآن اكتشفت اني وحيدة هنا ، انا اكره ان ابقى وحيدة اكثر ما يفقدني سيطرتي هي ان اكون وحيدة في مكان حتى المطر يبدو انه تركني هنا .

رفعت رأسي للسماء لاكتشف اني وسط بنايات عالية منعتني من رؤيته لكن لحظة هاتفي اين هاتفي ، نسيته ما هذا اليوم الجميل ماذا سأفعل صوت سيارة هذا الشيء الوحيد الذي سمعت بكل وضوح في ذلك الهدوء الصاخب

انا: مرحبا،هل هناك احد مرحباا
لا جواب سوى صدى صوتي لكن شيء ما دفع بي للبحث لم اعلم ما كنت ابحث عنه هل النجدة ام من يؤنس وحدتي او من يدلني على الطريق في جميع الاحوال كنت محتاجة لشخص ما.

تقدمت بضع خطوات الى الامام لادخل زقاق اصغر خطوة تلو خطو كنت اقترب و كان صوت السيارة يصبح اقرب ياا ماهذا اقسم انها سيارة احلامي ما هذا طالم حلمت بها ان فخامة الاسود تفوح منها كرائحة العنبر لم اكد اصدق كنت اراها في الافلام فقط ،

هل بإمكاني لمسها السؤال الوحيد الذي كان في رأسي انذاك ، ايسمريت في المضي قدما انها امامي تماما يالروعة لكن مهلا من هذا اهو احد الوحوش من هجوم العمالقة ؟ الفرق فقط في كونه يرتدي ملابس ام انه رجل عصابات ؟ لقد رأيت العديد من الافلام و المسلسلات لكن هذا ضخم اضعاف الاضعاف


هو: من انت يا هذه

الركض هذا كل ما استطعت فعله لقد ركضت و ركضت لكن ركضه خلفي اشعرني و كأني امشي بدل الجري لقد امسك بي لكني لم اصمد لقد حاولت صده و دفعه لكن دون جدوى بعدها قررت الانتقال لحركتي القاضيةالتي لا استعملها إلا في الحالات الحرجة لقد قمت باستجماع قواي لامد ساقي بقسوة نحو احدى المناطق الحساسة عند الرجال اوه لقد نجحت لقد اصبحت بارعة في فعل دلك حينها ضننت ان نجاح ضربتي تلك

~The Miracle We Met~♡♡~المعجزة التي جعلتنا نلتقي~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن