كنت وسط كل ذلك التفكير المهووس
امي : فلتأكلي يا ابنتي ، ادرسي لاحقا بعد الاكل
انا : امي لا استطيع التحمل اكثر ، اشعر بالبرد
اجل البرد ذلك الشعور هو كل ما احتجت حتى اعلم اني بدأت اعاني من الهلوسة اللعينة تلك ذلك الشعور الذي جعلني اتأكد من ان جسمي خرج عن السيطرة ليس جسمي بل عقلي ايضا، لقد ذكرت سابقا اني اكره البقاء وحيدة انها فوبيا الاماكن المغلقة إضافة إلى الوحدة القاتلة .
من يعاني من هذين المرضين سيشعرون بأحاسيسي في تلك اللحظة
وقع اقدام احدهم ، ذلك ما سمعت لم استطع فتح عيناي فقد بدأت أشعر بالنوم بعد ذلكالوقت الطويل من التفكير، اعتقد انه ذلك السيد اتى ليتأكد من ان خروفه قد اكل جيدا، لقد عرفته بفضل دارين لقد سبق لي و أن سمعت نفس وقع الاقدام- شكرا لذاكرتي -
انا : ( صوتي كان يرتجف ) : يا سيده
السيد : ماذا ؟
انا : لست سيدي لكنك سيد كلابك
السيد : صمت
انا : ان كنت مهتما لي لهذه الدرجة فعالج يدي التي كسرها كلابك ، تضميد الجرح لا يكفي عليك التأكد من علاج الكسور
السيد : فلتأتي يا هذا
اجل انها اليابانية ، ماهذا لقد تحدثت بالانجليزية ، لقد فهم لكن مابال اليابانية ، لم استطع رؤية عيناه كانتا مغطيتان بشعره يبدو انه آسيوي مهلا لكنها نفس نبرة الصوت ، لم اكن استطيع النظر جيدا بالكاد كنت افتح عيناي ماذا أنه حقا مهتم لامري لقد نادى ممرضا ليفحص يدي الشيء الذي زاد من فضولي لأعلم من هو و ماذا يريد لقد حدفت فرضيتي تلك من عقلي فهدا لا يمكن نظرا لعامل البعد ماذا قد يكون أحد المشاهير يفعل في هذا المكان المهجور الذي بالكاد يعلم عنه الناس بررت حذفي هدا بإمكانية التشابه فهدا يبدو و كأنه رجل عصابة لذلك اظن أنه ليس هو ذلك كون لا وجود لسبب يدفع احد المشاهير الغنيين و المحبوبين ان يلجأ للاجرام .
الممرض : هل تتألمين؟
انا: يال سؤالك البليد و هل يظهر انني ارقص فرحا بالكاد افتح عيناي
لقد لمحت سيده يحاول حبس ضحكته ، عيناه اصبحتا كالهلال يالجمالهما ، اظن انني جننت ، حسنا هذا ذنبهمأنا : آه ألا يكفيكم اصابتي هذه وسجنكم لي ؟؟ تعامل برفق و إلا قتلتك فأنت تؤلمني بشدة !
السيد : اظن انك تتألمين لكن لسانك لا يتألم
انا : اجل لان هذا اللسان هو ما تركتم لي
نظر لي نظرة لا استطيع وصفها لم اعلم هل هي نظرة شفقة ام استفزاز و خرج بعد وقت ليس بقليل احسست بالموت تقترب مني احسست و كأن يدي تكسرت مرة اخرى لم اصرخ يوما بتلك الطريقة ، لقد صرخت صرخة هزت تلك الحضيرة و البقر الذي بها ، لم اصرخ يوما بتلك الطريقة بعد سماعه لصراخي أتى مهرولا و كأنه مهتم لامري بدأ يرمقني بنظرات غير مفهومة مرة اخرى عادة انا اكثر من يفهم الانسان من تعبير وجهه لكنني الان لا ارى الا عينيه البنيتين يبدو انه نسي ان يدسهما بشعره ..
بدأ يقترب ناحية السرير اظن انه يريد رؤية الجرح ليطمئن نفسه استمر في مراقبة الممرض الى أن قام بتجبير يدي المكسورة بعد مغادرته بدى لي الآخر شاردا لا أعرف في ما يفكر
أنا : أرجوك ما الهدف من هذا ؟ لما أنا هنا ؟
هو : صمت
انا : أرجوك اجبني ... أو على الأقل قل لي كم من الوقت و أنا هنا ؟
هو : فلتأكلي جيدا ، و لاحقا علمني تلك الصرخة يبدو و انك مغنية تقوم بالهاي نوت
هذا كل ما قال لي ... كيف ؟ و ماذا يعني ذلك انا لا اعلم إن الوغد لم يجبني على أسئلتي لقد هم بالرحيل كيف له أن يعاملني بذلك البرود و ان يتحدث بهذا الاسلوب اووه لو اعرفه أقسم انني سأقتله ليكون عبرة لامثاله.
بعدة ايام و ايام عفوا ساعات و ساعات فأنا لم أعد أميز الليل من النهار يبدو و ان هذا يبدو سهلا و انتم تقرؤونه لكن و انا احكي و اكتب فاشعر و كان الالم يحيط بي من جديد عانيت اياما رهاب و خوف و هلوسات و كوابيس لو بدأت بعدها لن انتهي ابدا على اي لقد تعالجت يدي و اصبحت قادرة على تحريكها بسلاسة لكنني فشلت في مقاومة جوعي و تعودت على أكلهم أنه كان لذيذ حقا لكن لازلت لا أعرف ما الهدف من هذا .
كنت نائمة اظنني كنت أحلم حلما غبيا لا يناسب ما يجري اضافة الى كونه غريب و ليس كالكوابيس التي تراودني عادة لقد كنت في غاية السعادة في حلمي لأنني التقيت نجمي المفضل ، أنه ليس فقط مجرد نجم مشهور انه نجم في السماء لقد أصبح هناك منذ أن ترك أصدقاءه و جمهوره ، كانت أول مرة أراه في أحلامي لقد كان بصحة جيدة كان يرتدي ملابس بيضاء و وجهه يشع نورا كنت سأعانقه لو لم يوقظني البرد اجل دائما البرد بالنسبة لي كالدليل على هلوساتي.
فتحت عيناي لاجد شخصا ما بجانبي أظن أنه وقت الأكل فتحت عيناي بتكاسل لأجد ذلك الغامض تانية ، أوه ماذا ؟ المكان مظلم لم يكن به سوى مصباح ضعيف الانارة و الباب مقفول لقد كدت أن أصرخ لأنني ظننته أعجب بي لدرجة أنه فكر في اغتصابي لكنه سرعان ما أغلق فمي وبدأ يهمس لي في اذناي بلغته المتلعثمة
هو : لا تخافي فلتصمطي فقط سأدع الباب مفتوح لذا فلتركضي ابحثي عن طريق للنجاة هذا كل ما استطيع فعله من اجلك
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
أتمنى أن ينال البارت اعجابكم ❤❤❤❤❤
أن كانت هناك أي انتقادات المرجو البوح بها في التعليقات
و لا تنسو التصويت 😊😊💜💜💜
أنت تقرأ
~The Miracle We Met~♡♡~المعجزة التي جعلتنا نلتقي~
Romanceرواية تتضمن أعضاء شايني الخمسة 💎💎💎💎💎