Part 5

43 2 0
                                    

لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس.
_______________________________
" حقا زين ؟ انا سعيده من أجلك. حسنا حسنا كل ما عليك فعله هو ان تقوم بالاعلان عنها اليوم على الحسابات الخاصه بك . اتفقنا ؟" قالتها ناديه بسعاده بالغه كأنها لا تصدق اننى قمت بمثل تلك الخطوه.

"حسنا ناديه سأفعل ولكن اين نيد بالمناسبه " قلتها لها
" انه لم يأت اليوم وعندما اتصلت بيه قال انه متعب " قالتها ناديه وهى منهمكه فى تنظيم اوراق على مكتبها .

" حسنا سأذهب له" قلتها لها وكنت على وشك الرحيل .
" زين انتظر ، عندما تنوى اليوم على نشر الاغنيه اتصل بنا حتى تكون الدعيات للاغنيه على افضل وجه وتحقق نجاحا باهرا " قالتى لى وهى تغمزلى فهى سعيده من اجلى بشده.

" حسنا ناديه لا تقلقى وداعا " قلتها وذهبت
___________________
" من الطارق، انا آت ايها المزعج " قالها نيد وانا على الباب ولم ازيل اصبعى من على الجرس.

" صباح الخير ايها الكسول المتعفن " قلتها له ودخلت

"صباح الخير ايها المزعج ، لماذا تحب ان تأتى لى فى الصباح وتزعجنى ؟ ابحث عن صديق اخر لك" قالها نيد بتكبر وانزعاج.

" لا استطيع نيد فليس هناك اصدقاء مثاليين مثلك " قلتها له بتدلل .

" حسنا حسنا لقد غفرت لك ما فعلته ، ماذا تريد ؟" قالها .

" اريد ان اخبرك اننى قررت الاعلان عن اغنيتى الاولى اليوم واريد ان تكون المسئول عن كل شئ"'قلتها بجديه .

" حسنا زين سأفعل واطمئن فالاغنيه ستحقق نجاحا ساحقا " قالها نيد مبتسما
__________________________________
Zayn's P.O.V
ذهبت الى المنزل وجلست فى ملل شديد فأنا لا اعرف ماذا افعل حتى يأتى نيد وناديه للاعلان عن الاغنيه. فقررت الاتصال بعائلتى والاطمئنان عليهم .

" مرحبا امى لقد اشتقت لكى كاللعنه " قلتها بمجرد ان سمعت صوت امى .

" مرحبا بنى انا ايضا اشتقت لك كثيرا ، كل من فى البيت يريدك ان تكون معنا الان " قالتها امى بحزن فانا قليلا عندما اذهب لزيارتهم .

"سأقوم بعملى هنا واعدك عندما افرغ منه سأتى اليكم " قلتها

" حسنا بنى ، والدك يريد التحدث اليك " قالتها

" مرحبا زين كيف حالك بنى؟" قالها ابى باشتياق

" مرحبا ابى لقد اشتقت لك ولنصائحك " قلتها له

" وانا ايضا اشتقت لك بنى ، اخبرنى ماذا قررت ان تفعل " قالها لى بنبره اهتمام .

" قررت الاعلان عن اغنيتى الاولى اليوم ابى " قلتها وانا اشعر انه مهتم حقا فهو اكثر شخص يقف بجانبى .

" حسنا بنى بالتوفيق وسنكون كلنا اليوم جالسين امام حاسوبنا لنكون اول الداعميين لك" قالها لى

The Unforgiven {Z.M}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن