٥

6.3K 66 6
                                    


..باسل مشي لي حمودي قال ليهو قالوا جايين 😃وانا جييت داخلة والخوف عاوز يقتلني😢سرو قالت لي ده منو الكان ف الباب ده🤔قلتا ليها ده باسل😓قالت لي عاوز شنوو باسل كمان😪قلتا ليهو اخوك مرسلو لينا😐طوالي بقت تكورك 🙅‍♀وقعدت تقوول واااي الليلة بيقتلني لانو هو رسلني وانا اتاخرتا😭😭قلت ليها قولي حيكتلنا😭قالت لي يلاا سرعة ارح قلت ليها دقيقة افتش عبايتي😢💔قالت لي ي بت عباية شنوو شيلي لي اي توب من طرف وارح م شايفاني انا حالتي دي كييف😔قلتا ليها طيييب ارح لبسته لي توب سرييع سرييع وطلعنا🚶‍♀ونحنا طالعيين كدة لقيت امي ف الحوش قالت لي ماشين وين🙄قلتا ليها امي😐سرو طوالي قالت ليها جاييين من بيتنا هنااا😪قالو لي طييب امشي سرييع وتعالي م تتاخري✋ قلت ليها حااضر وطلعنا🚶‍♀✋

طبعا ف الطرييق ونحنا ماشين ناس سرو🚶‍♀م ف سورة من سور القران بالغلط م قريناها من الخوف😹وصلنا ناس سرو لقينا حمودي ف الحوش🌚طبعاااا قلبي عمل شح❣وبقييت م عارفة اعمل شنوو😥قلت ليهو حمودي كيفك🙂طبعا بحمر لي عيونو سااي ولا رد علي😡قامت طوالي سرو قرصتني🤫قالت ليهو حمودي نااس امي وين🤔طبعاا عمل ليها نفس الحركة ولا رد عليها وهو لسة بحمر لينا😡😡😡طبعا جوه روحي قلتا خلاص الليلة المووت يعني المووت🙌بقيت ماسكة ف يد سرو وواقفة👭 قام طوالي قال لي ده شنوو العملتيهو ده😡 قلت ليهوو انااا 😢 مالي عملتا شنوو😢 قام طوالي جدع الكرسي وقال لي يعني م عارفة روحك عملتي شنوو😡 قلت ليهو والله ي حمودي هو براهو غلط علي وبقيت ببكي وبتحكي ليهو😭😭 قام قال لي حتي لو غلط 🤨 انتي كمان م قصرتي وبقيتي تتكلمي معاهو وتكتري كلامك قدام الاولاد😠قلت ليهو والله هو غلط علي براهو 😰 قام ضرب الكرسي تاني بي رجلو. قال لي م تقولي لي هو غلط😠 حتي لو هو غلط يعني انتي تغلطي زيو😤طبعا عرفتا روحي غلطتا ف الحته دي وسكتا ساااي🤐🤐 قال لي وبعدين تعالوا هنا انتو الموديكم السوبر ماركت شنووو 🤔انا مش قلتا من البيت للمدرسة ومن المدرسة للبيت😤سرو قالت ليهو حمودي خلاص ياااخ والله العظييم اخر مرة😰💔قال ليها انتي كمان قفلي خشمك ده عشان م اديك كف👋قال لي وانتي التانية اسمعي هناا😠وطبعا انا ببكي😭 وقلتا ليهو نعم😢 قال لي انااا بنادي خالد ده هنااا وانتي تعتزري منو قدامي فاهمة😤 طبعا صدمني قلت ليهو شنوو😱 قال لي زي م سمعتي😠 طبعا كلامو م عجبني لكن عشان خايفة منو سكتا ساي🤐🤐 يوم القي خالد بجيبو هنااا وبناديك تعتزري منو ونقفل المواضيع دي😤 وطوالي مشي وخلانا🚶‍♂ طبعا انا بقييت قااعدة ف الارض وببكي😭😭 وسرو قاعدة جنبي وبتبكي معاي😭 قلت ليها ي سرو هو براهو غلط وانا اعتذر منو لي?😭 قالت لي يااخ خلاص م مشكلة عشان نحل الموضوع ده زاتو😢 ونخلي حمودي ده يسكت مننا😢 بقينا انا وسرو قاعدين كده ف الارض فجاة نشوف ليك اتنين قدامنا.......

صادقته فعشقتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن