قلتا ليهاا خاالد🙀🙀مالو خالد🙀🙀🙀 وجيييت جااارية عليها🏃♀🏃♀🏃♀🙀🙀🙀 لقيتها فاتحة الفيس وف المنشورات كان ف صورة خاالد 😳 وهو راقد ف المستشفي ومركبين ليهو درب ف يدو🙀🙀😳🙀😳 طبعااا ف اللحظة الشوفتو فيها كدة دي انااااا خلاااص انتهيييت😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔تقول قالوا لي ف زول مات😭😭💔 ومخي خلاااااص وقف بقييت م عارفة اعمل شنووو زاتو😢💔😭💔وبقييت اقول ليهاا سرو🙀😭😭😭 عليييك الله شوفيهو لي مالو😭😭😭💔💔 قالت لي اصبري دقيقة😢😢💔 واناااا خلااااص دموعي جات جاارية😭😭💔 سرو قالت لي ي بت انتي مجنونة 😢💔 انتي هسي بتبكي مالك😢💔 هسي احتمال الصورة دي قديمة😢💔 قلتا ليها لو قديمة م ف حاجة بتخليهو ينزلها😭😭😭💔😭💔💔قالت لي هسي كدي وريني سبب واحد بث يخليك تبكي 😢💔💔 قلتا ليها سرو علييك الله ده م وقت كلامك😭💔 عاوزة تشوفيهو لي مالو ولالا😭😭💔 قالت لي اكيييد حاشوفو ثانية طييب😢💔🤚 بقت تفتش ف تعليقات المنشور بتاعتو بث المنشور من بدايتو لي نهايتو م كان فيهو رد من خالد😭😭💔 كل الردود بتاعت المنشور كانت من اصحابو 😭 والناس كلها بتكفر ليهو وشغاليين يقولو ليهو سلامتك😭😭💔 وطبعاااا اناااا خلااااص انتهييييت😭😭💔 بقيتبث ببكي وقاااعدة😭😭😭💔 سرو قالت لي ادلييين قولي بسم الله 😢💔 انتي هسي بتبكي ليييه😢💔قلتا ليها سرو اكيييد حيكوون مرض بي سببي😭😭💔 قالت لي ي بت انتي مجنونة😢💔 كييف يعني مرض بي سبببك😢💔 قلتا ليها حيكون عندو التهاب عشان الموية الكشحتها فيهو انااا ديك😭😭💔 واااي وبقييت اقول ي ريت لو كنتا متا قبل م اكشح فيهو الموية ديك😭😭💔 سرو قالت لي ادليين اهدي وقولي بسم الله😢💔 وانااا لسة مصرة اني ابكي😭😭💔قاالت لي ادلييين اهدي😢💔 وم تخليني اندم اني كلمتك😢💔قلتا ليها سرو انتي جاادة ولا شنوو😭💔😢 كييف يعني اهدي😢💔واناااا م عاارفة خالد حاصل ليهو شنووو😭😭💔 قلتا ليها سرو عليييك الله رسلي ليهو شوفيهو مالو😭💔 قالت لي انتي جااادة😢💔 قلتا ليهااا اااااي جااادة والله😭💔🤚علييك الله شوفيهو مالو😭💔 كان م عرفتا الحاااصل ليهو شنووو م برتاح😭💔 قالت لي ادليين😢 💔 اول مرة اعرف انك بتخاافي عليهو للدرجة دي😢💔 قلتا ليهاا سرو يااخ كلامك ده خليهو لي بعديين 😭💔 هسي شوفيهو لي مالو😭💔قالت لي طيييب 😢💔 دقيقة بث😢💔🤚 فتحت الخاص بتاعتو ف الفيس😢 وكتبت ليهو هلاا😢💔 طوالي ظهر ليها نشط منذ 9 ساعات😢💔 قالت لي م داخل😢💔🤚 خلااااص طبعا مخي تاني حلف كان يشتغل😭😭😭😢💔 قلت ليها سرو اضربي ليهو😭😭😭😭💔 قالت لي اضرب ليهو كييف واناااا م عاااارفة رقمو😭😢💔🤚 قلت ليها م عااارفة المهم تتصرفي😭😭😭💔🤚 بقت تحاااول تفتش ف صفحتو الشخصية ف الفيس 😢💔🤚 ونهااي قدر م حاولت م لقت ليها حاجة تصل بيها ليهو😭😭😢💔🤚بقيييت بفكر كييف القي طرييقة اتوصل بيها لي خالد😭😭💔🤚تاني فجاة كدة جاتتي زكريات لمن خالد كان بضرب لي ملاذ😍😍😍 اكيييد اتذكرتو صح😍🤚 قلتا ليهاا سروووو😍 عرفتا لي طرييقة😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍واناااااا طااااايرة من الفرحةةة😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥😍 قالت لي ي بت قولي بسم الله😢 انتي جنيتي ولا شنوو😢💔 قلتا ليهااا يااااخ والله انااا جااادة😍😍🔥 قالت لي طييب اهاااا احكي❤️ قلتا ليها رقمو عن ملااذ😍🤚 قالت لي ملاذ الواحدة دي😒👊 قلتا ليهاااا اااااي ياااااخ ملاااذ الواحدة دي😍 بتزكر انو كان بضرب ليها حتي مسجلاهو ف تلفونها بي kh كماان🔥 قالت لي وانتي عرفتي كييف احتمال ده م خااالد😒💔 قلتا ليهاا لالا انااااا متاكدة ده هو زاااتو😍😍 يلااااا اضربي لي ملاااذ سريييع😍😍😍😍😍😍😍 قالت لي ي بت قولي بسم الله هسي مش كنتي بتتبكي😒😢💔قلتااا ليهااا ياااااخ اسرعي😍😍😍🔥🔥🔥 قالت لي دقيقة خليني اضرب ليها😒💔👊 بقت تضرب لي ملاذ😂💔 وكماااان ملاذ الكريهة التانية حلفت كان ترد😢😂😂💔 قدر م تضرب ليها م بترد😂💔 قالت لي م بترد😢💔😒🤚قلتا ليهاا كيييف يعني م بترد😒😢💔 قالت لي عدييل كدة م بترد يعني حيكوون كييف😒😂💔 قلتا ليهاا لالا لازم ترد الاخت دي😒👊👊👊👊👊 قلتا ليها جيبي التلفون ده هنا😒🤚💔 وشلتا منها التلفوون وبقييت اضرب ف تلفون ملاذ وانتي ي ملاذ احللفي كان تردي لي😢💔 سرو قالت لي يااااخ بتكون نامت😒👊 انتي قايلاها زيييك😒👊👊قلتا ليها لالا م ف حاجة اسمها نامت😢💔 يعني م لقت ليها يوم تنوم فيهو الا الليلة😢💔 وتاني بقييت احاول اضرب ليها😢💔 وهي م بترد😭😭💔 قلتا ليها انتي عندك رقم امها😢💔🤚قالت لي شنووو😳😳😳😳 قلتا ليها هو شنووو الشنووو 😒👊 يعني م سمعتيني😒💔قالت لي عاوزة بيهو شنوو🙀🙀 قلتا ليها عاوزة اخلطها😒💔🤚 يعني حاكون عاوزة بيهو شنووو😒💔🤚 م اكييد عاوزة اسالها من ملاذ😒🤚 قالت لي اقسم بالله انتي مجنونة وم نصيحة😢👊👊 قلتا ليهاا شكراا عارفة روحي🤚 هسي اديني رقم امهااختصري الزمن😒👊👊👊👊😢💔 قالت لي شليهو من التلفون😒🤚 بقيييت افتش ف الارقام كدة لقيتها مسجلاهو بي ام ملوذة😂💔مش قلتا ليكم سرو دي عايشة دور الصحبة الحنونة😂😂😂💔 لكن هسي م علينا😂🤚 طواالي ضربتا ليها ف تلفون امها😢💔كانت الساعة حوالي 11 كدة💔 امها ردت لي قالت لي الوو🙄 قلتا ليها خالتو كييفك😍 قالت لي اهليين 😊🤚 قلتا ليها معااك ادليين😢💔 قالت لي اهلييين ي بتي كييفك😍😍 قلتا ليها كويسة الحمد لله وانتي😍 قالت لي تمام الحمد لله😍 قلتا ليها بث م كان اكون ازعجتك زي الوقت ده😢💔 قالت لالا ي بتي م ف اااي ازعااج والله😍🤚 بث ان شا۽ الله يكون خيير😊🤚 قلتا ليهااا م تخاافي خير ان شا۽ الله😊😍بث كنتا بضرب ف تلفوون ملاذ وم بترد 😢💔 وعاوزة اسالها من حاجة ضرورية 😢💔 بث م تكون ناايمة😢💔🤚 قالت لي بري والله ولا نايمة ولا حاجة قااعدة بتحضر ف التلفزيون😂 تقوول م ممتحنة😂💔قلتا ليهااا طيييب ممكن تديني ليها😢 عاوزاها ف موضوع ضروري والله😢💔 قالت لي طيب ي بتي 😍 دقيقة بث😍🤚 وبقت تنادي فيها😒 بعد شوية كدة قالت لي الووو😢 قلتا ليها ملاذ الحيووانة😒😒😒 انتي ي زفت م بتردي علي زفت تلفونك ده ليييه😒😒😒😒👊👊👊👊 قالت لي تلفوني ف الشاحن والله 😢💔وانااا كنتا بحضر ف التلفزييون😢💔اتخيلو بي كل برودة دمها معترفة انها بتحضر وامتحانات الشهادة باقي ليها ثلاثة ايااااام😂😂😂😂😂😂😂💔 قلتا ليها م علينا هسي اسمعيني😒 قالت لي نعم😢 قلتا ليها الاوضااع عندك كييف😂😂😂طبعا هي فاهماني قاصدة شنوو يعني نظام ف زول جنبها ولا لا😂💔 قالت لي اتكلمي عاادي م ف زول😂🤚 قلتا ليها عاوزة رقم خالد😢💔 قالت لي منوو😳😳🙀🙀 قلتا ليها مالك بتقوليها لي بي خلعة كدة😒😂💔 زي م سمعتي رقم خالد😒👊👊👊👊عاوزاهو ضروري ياااخ😒 اختصري م عندي ليك زمن😒💔 قالت لي بالجد ياااخ عاوزة بيهو شنووو😢💔 قمتا حكيييت ليها. انو عاوزاهو عشان شفتا ف المنشور انو خالد عيان😢💔😭 قالت لي دقيقة بشوفو ليك😢💔 ومشت تشوف تلفونها🚶♀ شوية كدة جاتني قالت لي اكتبي 😢 قلتا ليهاا بالجد😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥قالت لي اااي والله😊 قلتا ليهاا ياااخ اناااا بععششششقققك 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍🔥🔥🔥🔥🔥😘😘😘😘😘😘 قالت لي والله ده م كان خالد ده😂😂💔قلتا ليهااا اهااا يااااخ قوولي 😂💔 قالت لي ................09 اكيييد م حاكتبو ليكم😭😂😂😂💔 يلاااا بعد م انتهييت من الرقم قلتا ليهاااا يااااخ انتي الزييييت😍😍😍😍😍😍❤️🔥 قالت لي غايتو نفسياتك دي الله يعينك بيها😂😂😂💔 وطوالي قفلتااا منها😂💔 وي خالد جاااك نفر🏃♀😂😂😂😂💔💔طواالي اتصلت عليهو لقييت رقمو مشغول😢💔💔 طوالي فصلتا الخط وقعدتا كدة😢🤦♀🙍♀ سرو قالت لي اهاااا مالك 😒💔🤚 قلتا ليها رقمو مشغوول😢💔🤚 قالت لي ي حليلك بكون خالط😍😂😂😂💔 قلتا ليها ويعني شنوو كان خالط خليهو يخلط ساااي اساسا م عندي ليهو حاجة😒🤚💔 قعدت تضحك😂😂😂💔 قالت لي بلاااي ده كلو وم عندك ليهو ولو كان عندك ليهو حاحة كنتي حتعملي. شنوو😒😂😂😂💔 قلتا ليها سرو ياااخ قفلي انااا م نااقصااك😒😒💔 بقييت قااعدة كدة🤦♀ سرو قالت لي ي بت افردي وشك ده😒 م تقعدي كدة زي المرة المطلقة وقالعين منها اولادها😂😂💔 واثناء م هي بتتكلم كدة فجاة التلفون بقا يضرب😍📱📱............. ....