#رواية_رئيس_العصابات_المنحرف🔥❤
البارت الواحد والعشرون 💋💋
صدمت وانتباتني الرعشة،عما يتحدث كيف ساقبض على حبيبي؟كيف؟هل جن؟مالذي سافعله؟
هل أقبض عليه؟إنه ليس مجرما إنه طيب،أظن أنه علي اتخاد القرار الصحيح.
عدت إلى المقهى لانظر إلى الجالس بغضب.
انتي:تاي.
تاي:هل انتهيتي من التحدث معه؟
انتي:يجب علينا أن ننفصل.
تاي صدم لينظر الي قائلا:ماذا؟ننفصل؟لما؟
انتي:أنا آسفة سانفصل عنك.
ثم ذهبت ليمسك يدي والدموع تتشكل داخل عيونه قائلا:أرجوك لا تفعلي هذا أنا آسف لم احاسبك مجددا بشأن تكلمك مع أي أحد فقط كني ملكي أنا لا اطلب شيئا آخر.
نظرت إليه وأنا أحاول ضبط نفسي واللعنة عليك جيون لن اسامحك.
نزعت يده عني لاقول:آسفة أنا فقط لا أستطيع فعل هذا.
تاي:هل بسبب تعرضك لتهديدات القتل ساتولى أمرهم أعدك فقط لا تذهبي أرجوك.
انتي بصراخ:فقط دعني وشاني انا لا أحبك لما لا تفهم هذا؟
صدم تاي ليجلس على الكرسي والصدمة تعتليه...
أمسكت نفسي لاركض للخارج لاركب دراجتي النارية وانطلق إلى قصر تاي.
دخلت القصر لادخل غرفتي فتحت خزانتي لاجمع ملابسي.
وأنا أمسح دموعي.
لأسمع صوته قائلا:استذهبين هكذا؟
نظرت إليه محاولة التحكم في دموعي.
اقترب ليمسكني ويلصقني على الحائط ليقترب من شفتي...
تاي:أرجوك لا تذهبي سأفعل أي شيء تريدينه أي شيء.
نظرت إليه لاقول:أنا لا أريد منك شيئا أتركني.
قربني إليه لياخد شفتي بين خاصته واللعنة أنا أتألم حقا آسفة عزيزي أتمنى أن تسامحني يوما ما أتمنى هذا.
دفعته قائلة:كيف تجرؤ على تقبيلي هكذا اجننت؟
تاي:مالذي يحدث لما تفعلين هذا اخبريني لما تريدين الانفصال عني ماهي مشكلتي؟
انتي:أنت هو المشكلة أنا لا أريد أن اواعد رئيس عصابات شرير مجرم ليس له قلب أنت بلا مشاعر انت وحش لهذا ابتعد عني أنت محظوظ لانني لم امسك بك أتعلم لماذا لانني أشفق عليك.
تاي بصدمة:لا يمكنك قول هذا أنت من قلتي انني طيب لا يمكنك ان تتخلي عني انا لست وحشا اليس كذلك؟
انتي:بلى أنت كذلك.
أمسك بكتفي قائلا:أرجوك انت تكذبين أخبريني أنك تحبينني.
انتي:آسفة أنا لم احببك يوما ولن أحبك لأنك وحش لا يستحق حتى نظرة مني.
نزلت دموعه ليقع أرضا.
حملت حقيبتي لانظر اليه ودموعي تنزل قائلة في نفسي:آسفة لكن هذا هو القرار الصحيح.
وضعت حقيبتي داخل سيارتي لأصل إلى المطار مستقلة طائرتي إلى لوس أنجلوس ودموعي تنزل أنا لن اسامح نفسي ابدا على اذيتك تاي أنا آسفة أنا لا أستحق حبك.
في كوريا.
ابتسمت هيونا قائلة:وأخيرا افسح لي المجال الآن لأي سيكون لي هيا لادخل اليه واستغل حزنه.
دخلت هيونا إلى قصر تاي.
صعدت إلى غرفته لتبتسم اقتربت لتضع يدها على وجهه قائلة:عزيزي أنا معك ولن اتركك.
مسح تاي دموعه لينظر إليها وعينيه قد تغيروا ارتعبت هيونا من منظره لقد عاد السيد V.
أمسك يدها ليشد عليها.
هيونا:أتركني أرجوك انت تالمني.
أبتسم ليقول:حقا اؤلمك من تظنين نفسك لتدخلي إلى غرفتي دون اذني.
هيونا ببكاء:أرجوك أترك يدي أنك تؤلمني انا آسفة.
امسكها تاي من شعرها ويجرها خارج غرفته.
هيونا:مالذي تفعله أرجوك أتركني أنا آسفة.
تاي:أنا أكره الأسف ثم اوقعها من على الدرج لتتدحرج وتقع في الأسفل ميتة ومحاطة بدمائها.
رفع بيكي عينيه ليجد جثثتها أمامه.
تاي:ارمي العاهرة في مكان آخر لتنهشها الكلاب.
ارتعد بيكي خوفا واللعنة لقد ماتت لقد عاد السيد V ماالذي سيفعله أن اكتشف أمر بيكي سيقتله لا محالة.
أتى الخدم ليحملوا الجثة بأمر من رئيسهم ليرموه للكلاب.
نظر تاي إلى هيونا والكلاب تنهشها وهو يبتسم على المنظر.
نظر إليه بيكي وهو يعد أيامه فالمرة القادمة سيكون هو مكانها.
تاي:احرقوا الحقيرة.
قام الخدم بما طلب منهم نظر تاي إلى جثتها وهي تحرق لتنزل دموعه أجل أنا وحش كما قالت(اسمك )لما أدعي انني لطيف؟من اليوم سأكون على طبيعتي شكرا (اسمك)لجعلي أعيش لحظات جميلة أنا لا أنكر أنني احببتك لكن انتي لم تري مني إلى الآن سوى قوة الحب الآن ساريك قوة الكراهية والحقد لن تسلمي مني لن أرتاح إلا وانتي مكان هيونا الآن فلا أحد يلعب بقلب السيد V وينفذ بهذه السهولة.
أجل لقد تغير هل يعقل أن قلبه المملوء بالحب ستسيطر عليه دماء الكراهية؟
هل قطرات الحب ستذهب مع مهب الريح؟
هل يستطيع قلب أن يقتل مالكته؟
وهل نهاية هذه الحرب ستكون نهايتها بفوز الحب أم الخوف والكراهية؟
بعض قصص الحب تعيش إلى الأبد...
والبعض منها مزيف تغطيه نار الغيرة والحسد.
طوال السنوات والرياح تأتي من الشرق للحظة غيرت اتجاهها وهاهي مجددا تعود إلى اتجاهها الصحيح.
في كثير من الأحيان يكون الاعتراف بالحب سهلا ويبدو أنه حب حقا لكن فقط التقاء نظرات فقط العيون تستطيع قول أحبك بسهولة.
جلس السيد V وقلبه يحترق رغم أنه يعد بقتل أميرة قلبه لكنه يحبها أنه لا يستطيع نكران الأمر لكن لابد للكراهية أن تسيطر عليه فقد وعد بقتلك ولن يهدأ ألم قلبه إلا بعد أن يفعل ما في رأسه.
في لوس أنجلوس.
حطت طائرتي لاجد كوكي أمامي وهو يحمل باقة ورد.
ابتسم ليقترب مني قائلا:أهلا بعميلتي لقد اتخذتي القرار الصحيح.
انتي:اه نعم صحيح.
حاول معانقتي فوضعت يدي لادفعه.
كوكي:مابك؟
انتي:لا شيء لقد ابتعدت عنه لهذا دعني وشاني.
كوكي:آسف لكنني مضطر لامساكه وتعذيبه أشر عذاب فهو مجرم.
اقتربت منه لامسك ياقته وشنقته في زاوية قائلة بثقة:أعدك سيد جيون أن رايتك تقترب منه فساقتلك ساقطع جسدك إلى اشلاء وارميك في النفايات وأنت تعلم أنني قادرة على هذا.
نظر الي ولأول مرة يرى هذا الغضب الكبير في عيني.
كوكي:تمهلي اهداي تفضلي جلبت لك باقة ورد.
أمسكت باقة الورد لاضع عليها رجلي لتتفتت.
انتي:لقد حذرتك اتظن انني لا أعلم مالذي يحدث هنا صدقني أعلم ساجازيك على ما فعلته قريبا لقد كنت أريد أن اصبح طيبة محبة للناس لكنكم لا تحبون النوع المسالم انتم تحبون فقط الذي بلا مشاعر لقد طلبتم ما عندي فاستعدوا لاخذه.
ثم ذهبت.
كوكي بتوتر:مالذي تقصده هل علمت يا إلهي أتمنى أن لا يكون Vقد اكتشف أمرنا.
رن هاتفه ليرد قائلا:ماالذي تريده؟
الشخص:ادفن نفسك في أي مكان فلقد علم بكل شيء أنه آت.
ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووب
شو رايكم دبدوباتي بالبارت أتمنى يعجبكم❤❤
1:هل هناك عاصفة قادمة؟
2:وهل سيعاقب المجرمون؟
3:وماذا عن قصة الحب هذه أستنتهي بسفك الدماء؟
قناتي على اليوتيوب👈👈https://www.youtube.com/channel/UCNbHnw04Bp8I96eI8izMHxw
#jikook_noujoud
#bad_girl
#love_you_so_bad💋
VOUS LISEZ
رواية رئيس العصابات المنحرف😈😈
Romanceتقرير عن #رواية_رئيس_العصابات_المنحرف الابطال: انتي:فتاة جميلة جدا وعميلة فيدرالية في أمريكا ومشهورة هناك بمهارتكي متدربة على القتال وجد ذكية وصعبة المنال مثيرة. تاي:او بالأحرى السيد V مجرم خطير جدا لم يتمكن أحد من القبض عليه،وسيم جدا ومتعجرف يلعب ب...