قبعة ليمونيه، قميص الابيض و بنطال اصفر.
القى نظرة على مايرتديه فإبتسم بسعادة، كانت تتوهج منه طاقة ايجابية و مزعجة للعينين لكنه احبها على كل حال.
دخل الى مقر عملة مستعدًا لتقليد المدير لكنه صدم عندما وجده جالسًا على كرسية برجلٍ فوق الاخرى و ملامح مزعجة
"يا الاهي العزيز، حقق حلم مديرنا بأن يصبح كليوباترا"
هسهس عندما لاحظ كحل الاخر المبالغ به"مرحبًا عزيزي تايهيونق"
قال المدير و يبدو انه لم يسمع ما قاله الاخر
"اهلا مديرنا العزيز"
قال تايهيونق بسخافة بينما يجلس على طاولته و يؤرجح رجليه"ما بال هذه الزيارة اللطيفة؟"
اكمل متسائلًا بينما احتقن وجهه هوسوك من كتمه لضحكته
"بعد مباحثاتٍ كثيرة، اكتشفت بأن تصاميمك قد بدأت بالصعود الى القوائم، تهانيَ الحارة عزيزي"
قال ثم استقام بدرامية"كم انت ماهر، انا لا اصدق رؤيتكم يا اطفالي الاعزاء تنمون بهذة السرعة"
قال و كأنه يمثل مسرحية غنائية"على كل حال مبارك لك"
تغيرت نبرة صوته للامبالاه بسرعة بينما اتجه يتمايل نحو مكتبة."يا الاهي.. كان ذلك كالكابوس"
قال تايهيونق ليطلق هوسوك العنان لنفسه اخيرًافتح تايهيونق حاسوبة بينما لا يزال يؤرجح رجليه و نصف ظهره نحو الحاسوب
"ماذا لو جربت التصميم بهذه الطريقة؟"
قال مضيقًا عيناه"لا بأس سيكون شيق"
رد على نفسه بحماس"انت تبدو كالمجنون، انتبه الا تحطم الطاولة اسفلك!"
قال نامجون الذي كان خلفة"ارجوك عزيزي جوني، انا لا يمكنني كسر رقمك القياسي لا تقلق"
رد تايهيونق واضعًا تعابير جدية بصعوبة"انا حقًا اشفق على هوسوك"
بينما هوسوك بدأت عيناه تدمع بالفعل..__
"احدهم يود ان اعدل فيديو من اجله، يا الاهي اراهن بأنه اكبر مني!"
قال بينما ينظر الى جودة التصوير لينساب هوسوك بجانبة فجأه"يبدو كذكرى زواج جدي السابع عشر!"
"بالفعل.."
قطب حاجبية بينما ينتظر البرنامج ليعدل ما يستطيع تعديله، والبقية عليه."ذلك يبدو اسوء حتى!"
قال هوسوك عندما عدل البرنامج الفيديو"سأعتذر منه فحسب، طلب احدهم غلاف لألبوم"
قال بحماس"انك مهووس، مهووس"
"اقلًا انا مهووس بشيء اجيده"
رد بينما جل تركيزه على الشاشة"انتهيت"
صرخ ليفزع جميع من في الغرفة، لكنه هو فقط استقام متراقصًا"قهوتكم على حسابي ارسلو ماتريدون"
قفز خارجًا بحماس.. هو يفعل ذلك دومًا..___
٣٣٦ كلمة، عادي اذا احد يحب يقرا تعطونه الرواية؟
أنت تقرأ
لون.
Humor-تايهيونق، والذي يوكل الالوان مهمة التعبير عنه.. يطمح ان يكون مدير قسم التصميم. -رواية عشوائية، استعن بها لطرد الملل. *لا وجود لعلاقات الحب ٢٠.٧.٢٠١٨|٨٥ في الفكاهة.