"ضباب"

5 1 0
                                    

23/2/2018
1:00am

المستقبل تلك الذي يأتي فيما بعد ، الذي تجهل عنه كل شيء الذي تفكر فيه كثيراً كل ليله قبل نومك ، الكثير والكثير من الاسئله ولكن لا يوجد جواب ..~


"شبح التفكير"
اغرق واغرق كل يوم فى تلك الأفكار السودويه ، تلك الأفكار الذى تأخذني لتخيل كل ما هو أسوء ، ضائعة ولا يمكنني أن اعرف ماهو الطريق الصحيح تلك الأشباح الليله تتأكلني ببطئ شديد ، انا هادئه بشكلٍ مخيف ولكن فى الخارج فقط لكن بداخلى بركان يثور حمم تحرق كل خلايا جسدي وعقلي ، كل ما اعرفه الآن انني وللأسف اغرق فحسب..!

"نجمه تنطفئ"
كنت نجمه متوهجة الجمال ، كنت ذلك الطير الجامح فى السماء حتى هبت رياح الشتاء الباردة وقتلت ذلك الطير ، كنت كاذلك الذي يبني بيته لكن من دون اساس حتى انهار وكان يشاهده دون ان يحرك ساكناً ، كنت اقف فى منتصف الدرج لا اعرف الوصول للقمة ولا الوصول للقاع كالذي شلت أطرافه .. ميته ، ولكن على قيد الحياة !


"شعور"
يوماً اخر لإخفاء شعوراً ما ، حقيقه لم تكن تريد تصديقها لكن حتماً ستواجه تلك الحقيقة مهما كانت سعيدة أو مؤلمة ، مثل القدر لا يمكن ان تهرب منه فهو اتاً لا محالة أما ان يكون فى صفك او ضدك ، لكن ~ لما البكاء الآن ، الحياة فقط قررت البوح بكل ما كانت تخفيه عنكِ ، تحملي قليلاً فهناك المزيد...~

"أعماق"
أعماق الظلام ، أعماق الخوف ربما الحزن الضباب ، سلاما على نفسي الذي هناك سلاماً عليكي يامن عنيتي حد النخاع سلاماً على تلك النفس المثيرة للشفقه ، مرحباً بكي ياصغيرة يامن كنتي تقولين هناك ضوء هناك مستقبل هناك حلم ، هناك أمل!!
اي أمل ..آه انتى ، أنتى خيبه امل كبيره .


***
-تمت-
 سوف ينتهي هذا العناء قريبًا.. راحلون نحنُ قريبًا يا صديقي

"على قيد الحياة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن