ڤوت و كونتس كِتير عشان التشابتر طويل و فعلاً تعبت فيه.
شُكرًا :).
-(وجهة نظَر أبريِل.)
"المكان أبيض اللون بطَريقةٍ غريبة ،ألا يوجد غبارٌ هنا؟." حركَ توم رأسه بينما نسير أنا، هاري و هيذر خلفه متجهين جميعاً إلى الباب الأسود في نهاية الممر.
"لدي سؤال." قالت هيذر ،"ما الذي نبحث عنهُ بالضبط؟."
عقدتُ حاجبَاي..ما الذي نبحث عنه؟. لقَد إنشغلت بالإحداث المتلاحقة و لم أنتبه جيدًا لما نفعله. أنا لا أعرف ما الذي نبحث عنه.
"عن دلِيل..نحن نبحث عن أي شخص أو ربما مستندات تخبرنا ما الذي يحدثُ بالضبط هنا و كيفَ نخرج من هذه اللعبة دونَ التحول. إذا لاحظتُم..نحن الآن لا نريد فقط النجاة من الموت بل نُريد النجاة من الموت بهيئة بَشرية." قالَ هاري.
"هل سأظلُ هكذَا للأبد؟..مستذئبة؟." سألت هيذر بأعين باكية و شفاه عابسة.
هي رقيقة للغاية.
"ربما قد نجد حلاً في الداخل أو شخص ما يستطيع إخبارنا كيف نعيدكم إلى سابق عهدكم."ردّ هاري ناظرًا لي ثمّ لهيذر و توم مجددًا.
هاري يحاول جعل كل شيء يبدو بَسيطاً جداً بينما في الحقيقة هو أكثر تعقيداً من ذلك.
نجحنا فب الوصول ببساطة إلى مكان الباب الاسود. يد هاري إمتدت لتقوم بفتح الباب الثقيل ليصدر صريراً قوياً يدل على قِدَمه.
حين دخلنا قابلنا ممرٌ أخر أبيض اللون و كذلكَ في نهايته باب أزرَق كبير.
"هل هذه لعبة أو شيء من هذا القَبيل؟." توم تحدث نَاظراً للباب الأزرق في نهاية الرواق.
قبل أن نخطوا أي خطوة فُتِح الباب و ظهر منه ثلاث سيدات..الأولى شقراء و تحمل تعابيرًا صارمة للغاية ،الثانية تمتلك شعراً أسود و تبدو هادئة بينما الأخيرة بشعرٍ أحمرَ صارخ و إبتسامة خبيثة.
إتخذنا جميعًا موضع الهجوم بينما الثلاث سيدات يقتربن من مكاننا فِي هدوء و بدون النبس ببنت شفَة ،كُلٌ منهن تحافظ على تعابير وجهها.
وقفن أمامنا تماماً و دون مقدمات بدأن بفك أزرار قمصانهن ذات اللون الأزرق الغامق.
"ما الذي يفعلونه بحق إله السماوات؟" صحت و عدت للخلف خطواتٍ من هول المفاجأة.
"يبدو أننا دخلنا المكان الخطأ." قالَ هاري الذي أغمضَ عينيه متجنباً النظر نحوهن و كذلك فعل توم بعد أن تمتم بعدّة شتائم.
أراهنُ أن كول لو كان هُنا لكان إبتسم و إستمتعَ بالعرض كثيراً.
"توقفن!" هتفت و لكن لم تتوقف واحدة منهن عن فك أزرار قميصها و لم يقمن بإبعاد عينهن عنّا نهائياً.
أنت تقرأ
ثَلاثة \\ h.s
Fanfiction"مرحباً بكُم في لعبة الثلاثة كواكب.." مُجرد لُعبة تُقام.. "إنه مستذئب! و الآخر مصاص دماء!، بينما هي..هي هيموجل." تُقلب حياتهم رأساً على عقب، و تحولهم من بشريين إلى متحولين لم يعلموا يومًا بوجودهم. [Highest Rank #1] بعض أفكار الرُواية مستوحاه من سل...